تحميل جوجل كاميرا لشاومي مي نوت 10 لايت وطريقة تثبيته بالتفصيل

قامت شركة شاومي مؤخرًا بإطلاق هاتفها المميز Mi Note 10 Lite، والذي يأتي بالكثير من المواصفات والإمكانيات الرائعة جدًا هذا بالإضافة إلى سعره المميز، وقد ساعد هذا المزيج ما بين الجودة والسعر على انتشار الهاتف بين المستخدمين. وبالنسبة لكاميرا الهاتف فإنها تعتبر مميزة جدًا حيث يأتي الهاتف بمستشعر رئيسي من النوع Sony IMX686 هذا بالإضافة إلى معالج الصور Qualcomm Snapdragon 730G.

ويعتبر تطبيق جوجل كاميرا من أشهر وأفضل تطبيقات الكاميرا المفضلة لدى كثير من الأشخاص نظرًا لكفاءته العالية وقدرته الكبيرة على تصوير صور مميزة وواضحة جدًا حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة، هذا بالإضافة إلى عدد كبير من المميزات الأخرى التي يتمتع بها هذا التطبيق. وفيما يلي نقدم لكم شرح كيفية تحميل تطبيق جوجل كاميرا لشاومي مي نوت 10 لايت وتثبيته من أجل الحصول على أقصى استفادة من كاميرا الهاتف.

مواصفات هاتف Mi Note 10

في الحقيقة يعتبر هاتف Mi Note 10 من الهواتف المميزة جدًا في الفئة المتوسطة إذ أنه يأتي بمواصفات ومميزات رائعة جدًا تجعله من الهواتف المفضلة لدى الكثير من المستخدمين، ومن أبرز تلك المميزات هي الكاميرا حيث تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجا بكسل. أما بالنسبة للكاميرا الخلفية فهي عبارة عن كاميرا خماسية، تاتي الكاميرا الأساسية بدقة 108 ميجابكسل والكاميرا الثانية الخاصة بالبورتيرة بدقة 12 ميجا بكسل أما الكاميرا الثالثة الخاصة بالزوم فهي بدقة 20 ميجا بكسل ومقدار تكبير 50X، وأما كاميرا الماكرو فتأتي بدقة 2 ميجا بكسل. ولهذا تعتبر كاميرا الهاتف مميزة جدًا حتى إنها تعتبر من أفضل كاميرات الهواتف في العالم على الإطلاق!

أما من ناحية المواصفات الأخرى للهاتف فهو يأتي بشاشة من النوع Super AMOLED مقاس 6.4 بوصة، مع نوتش صغير في الأعلى. وبالنسبة للمعالج فإنه يأتي من النوع كوالكوم سناب دراجون 730 G ثماني النواة ومعالج رسوميات من نوع أدرينو 618. من ناحية التصميم فإن الهاتف مصمم من الزجاج المحاط بإطار من الألومنيوم مع زجاج Gorilla Glass 5 من الأمام والخلف. ويحتوي الهاتف على مستشعر بصمة الإصبع ومنفذ سماعة الرأس ويعمل بنظام التشغيل أندرويد 10.

مميزات جوجل كاميرا لشاومي مي نوت 10 لايت

يعتبر تطبيق جوجل كاميرا من أفضل تطبيقات التصوير على الإطلاق، ومن أهم ما يميزه هو أنه يعمل على الهواتف الضعيفة مما يساعد على الحصول على صور أفضل وأوضح، كما أنه يعتبر مناسبًا للهواتف القوية أيضًا، حيث يتميز بقدرته على التقاط وتصوير صور ممتازة في مختلف الظروف. ومن مميزات الهاتف أيضًا هو أنه يعمل بتقنية HDR و HDR + و HDR + المحسّنة، هذا بالإضافة إلى وضع التصوير الرأسي Portrait والوضع الفلكي مع عدد كبير من المميزات الأخرى الرائعة جدًا.

تحميل تطبيق جوجل كاميرا لشاومي مي نوت 10

من أجل تحميل تطبيق جوجل كاميرا وتثبيته على هاتفك، فسوف تحتاج إلى بعض الخطوات البسيطة. في البداية قم بتحميل ملف التطبيق من هنا.

بعد ذلك قم بفك الضغط عن الملف للحصول على ملفين وهما PixelCam Plus APK و MN10L.xml file وبعد ذلك قم بنقل هذه الملفات إلى وحدة التخزين الداخلية في هاتفك وقم باتباع الخطوات التالية لتثبيت التطبيق على هاتفك.

تثبيت جوجل كاميرا لشاومي مي نوت 10

تعتبر عملية تثبيت تطبيق جوجل كاميرا لشاومي مي نوت 10 لايت أمرًا سهلًا إلى حد كبير، ومن أجل القيام بذلك قم بالدخول إلى وحدة التخزين الداخلية على هاتفك حيث قمت بوضع ملفي PixelCam Plus APK و MN10L.xml file ثم قم باتباع الخطوات التالية:

  • في وحدة التخزين الداخلية على هاتفك قم بإنشاء مجلد “GCam” باسم وداخل هذا المجلد قم بإنشاء مجلد آخر باسم “Configs7” ثم قم بنقل ملف “MN10Lite.xml” إلى المجلد الأخير “Configs7”.
  • بعد ذلك قم بالعودة إلى وحدة التخزين الداخلية لهاتفك وقم بالنقر على ملف PixelCam Plus APK ثم قم بتثبيته، وبهذا سوف يظهر التطبيق في قائمة التطبيقات على هاتفك.
  • قم بتشغيل التطبيق على هاتفك ثم قم بالنقر على المنطقة السوداء بين زري Gallery & Shutter في تطبيق GCam، وهنا سوف يطلب منك استعادة ملف التكوين MN10Lite.xm وعليك القيام بذلك حتى تتمكن من استخدام التطبيق بشكل سليم.

بهذا تكون قد تمكنت من تثبيت تطبيق جوجل كاميرا على هاتف Mi Note 10 Lite الخاص بك ومن المفترض ألا تواجه أية مشاكل في ذلك، أما إذا واجهتك مشكلة ما أثناء تثبيت التطبيق فتأكد من وضع الملفات في مكانها الصحيح ثم قم بإعادة تشغيل هاتفك وحاول تثبيته مرة أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *