iOSانظمة الهواتفبرامجتطبيقاتمجانياتويندوز

ما هو برنامج UTorrent ؟ و كيف تقوم بتحميلة ؟

تحميل برنامج uTorrent اخر اصدار

ما هو برنامج UTorrent ؟ و كيف تقوم بتحميلة ؟

ما هو برنامج UTorrent ؟ و كيف تقوم بتحميلة ؟

أن مشكلة بطء تحميل الملفات من الأنترنت مشكلة يواجهها معظم المستخدمين حول العالم , و هي تسبب إزعاج لأغلبية الأشخاص , لذلك تجد أن المستخدمين يتجهوا نحو إستخدام التورينت .

و لكن ما هو التورينت ؟ و ما هي مميزاته ؟ و كيف تقوم بتحميله و الإستفادة من ممميزاته ؟

لا بد أن بداخلك الآن هذه الأسئلة , و لكن لا تقلق فمن خلال هذه المقالة سوف نقوم بشرح تفصيلي للتورينت و مميزاته و طريقة تحميله علي الكمبيوتر الخاص بك أو علي هاتفك لكي تستمتع بسرعة تحميل كبيرة .

ما هو برنامج UTorrent ؟

يعتبر هذا البرنامج أحدي البرامج الشهيرة في تحميل الملفات الخاصة بالتورينت , و هذه الملفات يتم تحميلها بشكل مختلف عن الملفات العادية علي الأنترنت , حيث لا تعتمد علي سرعة الأنترنت لديك وحدها , بل علي مقدار تواجد الملفات المرغوب تحميلها علي أجهزة الأخرين .

كيف يعمل برنامج UTorrent ؟

ما هو برنامج UTorrent ؟ و كيف تقوم بتحميلة ؟

مثلاً إذا أردت أن تقوم بتحميل لعبة , فأن اللعبة سيتم تحميلها من أجهزة مستخدمين أخرين حيث أن ملفاتها تقسم من هذه الأجهزة و تتجمع لديك في النهاية , لذلك فأن تحميل التورينت يوفر لك عناك البحث عن الملفات و الألعاب و التطبيقات و الأفلام التي قد تكون في روابط ضارة أو لا تعمل و ذلك من خلال مشاركة الملفات بين مستخدمين التورينت و بعضهم البعض .

يوجد أيضاً الكثير من المواقع التي تدعم تحميل ملفات التورنت و سوف تجدها علي الأنترنت بشكل سهل , كما تستطيع أن تقوم بتحميل كل الملفات من خلالها .

كما قلنا فأن سرعة تحميل التورينت تتوقف علي بعض الأشياء منها سرعة الأنترنت لديك و سرعة الأشخاص الذين سيشارك كلاً منهم الملفات التي ترغب بها .

ما هي مميزات برنامج UTorrent ؟

تطبيق UTorrent هو الأشهر و الأكثر إستخداماً في تحميل ملفات التورينت , حيث يحتوي علي العديد من المميزات الهامة و أيضاً لسرعة و سهولة إستخدامه .

يتوفر من البرنامج نسختين الأولي مجانية و الثانية نسخة مدفوعة و الفارق بينهما فقط في بعض الإعلانات لذلك فأن النسخة المجانية تكفي بالغرض و سوف تجد بها مميزات كثيرة جداً مثل :

  • تحميل ملفات التورينت بجودة عالية و دقة كبيرة , و أيضاً يوفر سرعة كبيرة في مشاركة الملفات من و الي المستخدمين الآخرين .
  • يستطيع البرنامج مضاعفة سرعة الأنترنت أثناء تحميل ملفات التورينت .
  • يوفر البرنامج أيضاً قدرة كبيرة علي ضغط الملفات الكبيرة لكي تستطيع تحميل حجم أقل من الملفات و بالتالي تنزيلها في وقت أسرع .
  • أيقاف الملفات الغير ضرورية أثناء تحميلها , حيث في بعض الأحيان تقوم بتحميل لعبة بمساحة كبيرة و تحتوي علي بعض الملفات التي لا ترغب في تحميلها مثل اللغات الروسية و الألمانية و غيرها , و تستطيع مع برنامج UTorrent ببساطة أن تقوم بإيقاف تحميلها .
  • يدعم البرنامج أيضاً العمل علي أكثر من نظام تشغيل حيث يعمل علي نظام تشغيل ويندوز الخاص بالكمبيوتر و أيضاً نظام تشغيل ماك الخاص بأجهزة آبل , و يدعم البرنامج العمل علي نظام تشغيل الأندرويد و iOS .
  • يوفر البرنامج تحديثات دورية لكي يقوم بمعالجة الأخطاء و إكتشافها .
  • يحتوي البرنامج علي ميزة جديدة تميزة عن باقي البرامج المشابهة و هي ميزة تشغير الملفات .

مميزات أخري بالبرنامج :

  • يدعم البرنامج لغات كثيرة لكي يستطيع الوصول الي أكبر عدد من المستخدمين حول العالم .
  • سهولة الإستخدام حيث يحتوي علي واجهة إستخدام سهلة و بسيطة جداً و لا تحتوي علي أي تعقيدات و سوف تستطيع الإنتقال لكافة مميزات التطبيق بسهولة .
  • يستطيع البرنامج أن يقوم بإغلاق الكمبيونر الخاص بك فور إنتهاء تحميل الملقات أو حتي عمل Sleep أو إيقاف البرنامج حتي العودة الي الكمبيوتر .
  • يستطيع البرنامج أيضاً إدارة التحميلات الخاصة بك و تقسيم السرعة كما تريد في حالة وجود أكثر من ملف تقوم بتحميله .
  • يمكنك أن تقوم بعرض الملفات التي يتم تحميلها للتأكد من أنها كاملة و سليمة و أن ما تقوم بتحميله هو الملف المطلوب و ليس أي ملف وهمي أخر .

تحميل برنامج UTorrent :

يمكنك أن تقوم بتحميل البرنامج بسهولة من خلال الموقع الرسمي الخاص به من خلال الضغط هنا .

مقالات قد تهمك :

طريقة تغيير اللغة في هواتف الأندرويد بطريقة سهلة

أفضل تطبيقات الكاميرا لهواتف الأندرويد 2018

أفضل 5 تطبيقات لمتابعة الصحة واللياقة البدنية




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق