أفضل 5 تطبيقات أندرويد لتسجيل فيديو من الهاتف

android-featured-screen-recorder

أفضل 5 تطبيقات أندرويد لتسجيل فيديو من الهاتف

إذا كنت تريد أن تبدأ قناه يوتيوب خاصة بك لشروحات و دروس الأندرويد ,فأنت بالتأكيد تحتاج أن تصور شاشة الهاتف و ستفعل ذلك بكاميرا هاتف آخر أو بالحاسوب ,و لكن هناك طريقة أفضل الآن ,و ذلك بتحميل تطبيق يقوم بتصوير شاشة هاتف الأندرويد ,و قد قُمنا بتجميع أفضل 5 تطبيقات لتسجيل فيديو من الهاتف و سوف نسردها لكم.

 

1- AZ Screen Recorder:

az screen recoder

 

من أفضل التطبيقات التى تسجل فيديوهات من الهواتف الذكية و لا يحتاج روت ,و لكن يحتاج نظام Android Lollipop 5.0 فيما أعلى.

يمكنكم تحميله من هنا

 

2- Unlimited Screen Recorder:

unlimited screen recorder

 

تطبيق جيد للغاية فيمكنك من خلاله أن تُسجل العديد من الفيديوهات الغير محدودة ,و يمكنه أن يُسجل صوت الشخص الذى يقوم بتسجيل الفيديو أيضاً ,يحتاج نظام Android Lollipop 5.0 فيما أعلى.

و يمكنكم تحميله من هنا

 

موضوع آخر قد يُهمك :   تحميل تطبيق WhatsApp Messenger 2.16.318

3- ilos Screen Recorder:

ilos screen recorder

 

من التطبيقات المجانية الرائعة التى تدعم الهواتف ذات نظام Android Lollipop 5.0 فيما أعلى ,لا يحتاج إلى وجود روت ,و من أفضل مزاياه أنه لا يحتوى على إعلانات مزعجة ,و يمكنك تصوير عدد لا نهائى من الفيديوهات.

يمكنكم تحميله من هنا

 

4- Telecine:

telecine

 

هذا التطبيق يتمتع بتصنيف عالى على Google Play ,يحتوى على واجهة بسيطة للغاية مع وجود عدد قليل من الإعدادات ,و لكنه تطبيق قوى للغاية و يعمل بشكل جيد ,يحتاج إلى هاتف يحتوى على نظام Android Lollipop 5.0 فيما أعلى.

يمكنكم تحميله من هنا

 

5- Lollipop Screen Recorder:

lollipop screen recorder

 

من إسم التطبيق فهو يدعم مُستخدمى الهواتف ذات نظام Android Lollipop 5.0 فيما أعلى ,و هو أبسط تطبيق لتسجيل الفيديوهات من الهواتف الذكية ,يمكنكم الإختيار من العديد من الخيارات فى التطبيق ,و هو أيضاً مجانى.

يمكنكم تحميله من هنا




اضف رد