طريقة تغيير اللغة في هواتف الأندرويد بطريقة سهلة

طريقة تغيير اللغة في هواتف الأندرويد بطريقة سهلة

أن نظام الأندرويد هو النظام الأكثر إستخدماً حول العالم , لذلك تجد أن الفئات العمرية لمستخدمي هذا التظام مختلفة و متباينة و تتنوع بين الشباب و الصغار و كبار السن , لذلك رغم التطور الذي نشهده في الهواتف و في نظام تشغيل الأندرويد نجد أن هنالك أشخاص ليس لديهم الكثير من المعلومات حول بعض الأشياء الهامة في الهواتف , سواء كانوا كبار السن أو صغار السن أو حتي مستخدمي جدد للنظام , لذلك يكون هنالك أهتمام بشرح كل طرق إستخدام الهاتف و طريقة عمل الكثير من الأشياء الهامة في نظام الأندرويد .

و أحدي الأشياء المهمة التي يرغب الكثير في معرفة طريقتها هي طريقة تغيير اللغة في الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد , لذلك سوف نقوم بشرح طريقة تغيير اللغة في هواتف الأندرويد في هذه المقالة بشكل سهل عن طريق بعض الخطوات , و كل ما عليك فعله هو إتباع الخطوات المذكورة في هذه المقالة .

خطوات تغيير اللغة في هواتف الأندرويد

الخطوات التالية تصلح لكل أنواع الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد و هي خطوات بسيطة و سهلة و متشابهة في كل إصدارات نظام الأندرويد و من خلالها سوف تستطيع تغيير اللغة في هواتف الأندرويد :

  • قم بفتح الإعدادات Settings من قائمة التطبيقات أو من خلال تمرير قائمة الإشعارت في أعلي الشاشة للأسفل و الضغط علي رمز الترس .

  • قم بالبحث عن خيار يدعي ” اللغة و الإدخال ” أو ” Languages & Input ” و في أعلب الأحيان سوف تجد بجانبه رمز كرة أرضية .

  • من خلال الخيار السابق سوف تنتقل الي خيارات اللغة من خلال الضغط علي خيار اللغاتLanguages ” .

  • قم بالضغط علي خيار ” أضافة لغة ” أو ” Add Language ” , و في بعض الإصدارات المتقدمة من نظام الأندرويد سوف تجد أن اللغة المستخدمة في الهاتف حالياً هي اللغة الظاهرة أمامك و يمكنك الضغط عليها لفتح باقي اللغات المتواجدة في الهاتف لكي تختار اللغة المناسبة لك .

  • في بعض اللغات سوف تجد أن هنالك عدة خيارات للغة نفسها مثل ” العربية – السعودية ” , “ العربية – مصر ” و ” العربية – الإمارات ” أو ” English – US ” و ” English – UK ” و هي تعني الإنجليزية الخاصة بالمملكة المتحدة أو الإنجليزية الخاصة بالولايات المتحدة الأمريكية .

تغيير لغة الكتابة في هواتف الأندرويد

يمكنك أيضاً أن تقوم بتغيير لغة الكتابة في الهواتف الأندرويد بشكل بسيط و سهل من خلال الخطوات التالية :

  • قم بفتح الإعدادات Settings من قائمة التطبيقات أو من خلال تمرير قائمة الإشعارت في أعلي الشاشة للأسفل و الضغط علي رمز الترس .

  • قم بالبحث عن خيار يدعي ” اللغة و الإدخال ” أو ” Languages & Input ” و في أعلب الأحيان سوف تجد بجانبه رمز كرة أرضية .

  • من خلال الخيار السابق سوف تنتقل الي خيارات اللغة من خلال الضغط علي خيار لوحة المفاتيح و الإدخال ” Virtual keyboard ” .

  • قم بتحديد لوحة المفاتيح الإفتراضية لهاتف و التي ستكون في الغالب Gboard الخاصة بجوجل .
  • و من ثم سوف تجد خيار ” اللغات ” أو ” Language ” أضغط عليه .

  • سوف تجد علامة + لإضافة اللغات , قم بالضغط عليها و إضافة اللغة التي ترغب بها .

  • يمكنك أن تقوم بالضغط علي خيار ” إستخدام لغة النظام ” أو ” Use System Language ”  لكي تجعل لغة الكتابة هي اللغة المستخدمة في الهاتف .

مقالات قد تهمك :

تحميل أداة Xiaomi Flash Tool بأحدث إصدار

5 حيل وأسرار فى تطبيق انستجرام يجب أن تعرفها

أفضل 7 تطبيقات مجانية لحل المعادلات الرياضية من هاتفك الأندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *