برامجتطبيقاتجوجل كروممتصفحات

حل مشكلة عدم عمل يوتيوب YouTube في متصفح جوجل كروم

حل مشكلة عدم عمل يوتيوب YouTube في متصفح جوجل كروم

حل مشكلة عدم عمل يوتيوب YouTube في متصفح جوجل كروم

مما لا شك فيه أن موقع يوتيوب YouTube هو من أكثر المواقع إستخداماً في العالم لما يوفره من فيديوهات متنوعة و قنوات ممتازة و تستطيع من خلاله تسلية وقتك و تعلم أشياء جديدة أو حتي متابعة المشاهير و الأشخاص الذين تفضل مشاهدتهم , و لكن لوحظ في الآونة الأخيرة أنه يوجد مشكلة في إستخدام الموقع عند العديد من الأشخاص عند إستخدام متصفح جوجل كروم , و في أغلب الحالات يكون السبب في عدم تثبيتهم لمشغل الفلاش .

لذلك في هذه المقالة سوف نوضح كيف تقوم بحل هذه المشكلة بخطوات سهلة و بسيطة و كل ما عليك فعله هو متابعة هذه المقالة .

كيف تقوم بحل مشكلة عدم عمل يوتيوب YouTube في متصفح جوجل كروم ؟!

حل مشكلة عدم عمل يوتيوب YouTube في متصفح جوجل كروم

الخطوة الأولي : إعادة تثبيت متصفح كروم :

في البداية و لكي تقوم بحل هذه المشكلة فيجب عليك أن تقوم بتجربة هامة و هي حذف النسخة المتواجدة لديك من متصفح جوجل و تنزيل و تثبيت آخر إصدار من المتصفح من الموقع الرسمي له و يمكنك زيارتة من خلال الضغط هنا .

بعد تنزيل و تثبيت أخر إصدار من متصفح الكروم بنسبة كبيرة سوف تجد أن المشكلة تم حلها و أن موقع يوتيوب يعمل بشكل طبيعي و لكن في حالة عدم حل المشكلة و إستمرار عدم عمل الموقع فيجب أن تنتقل للخطوة الثانية .

الخطوة الثانية : تثبيت مشغل الفلاش علي الكمبيوتر :

حل مشكلة عدم عمل يوتيوب YouTube في متصفح جوجل كروم

في حالة أن الخطوة الأولي لم تنهي المشكلة و لا يزال موقع يوتيوب YouTube لا يعمل فيجب أن نقوم في هذه الخطوة بتثبيت مشغل الفلاش علي الكمبيوتر , و سوف نقوم بإستخدام أقوي مشغلات الفلاش و الأكثر إستخداماً في العالم و هو مشغل فلاش Adobe Flash Player , و الذي تستطيع أن تقوم بتحميلة من خلال الضغط هنا .

و بعد تنزيل البرنامج قم بتثبيته و لكن يجب أن تغلق كافة النوافذ و البرامج التي تعمل بما فيها متصفح الكروم لكي يكتمل تثبيته , و بعد الإنتهاء من التثبيت قم بتشغيل الكروم و فتح اليوتيوب و سوف تجد أنه يعمل بشكل طبيعي .

مقالات قد تهمك :

مراجعة مميزات ومواصفات هاتف شاومي ريدمي 5

تحميل برنامج Mi PC Suite لتعريف هواتف شاومي علي الكمبيوتر

أفضل 5 تطبيقات أندرويد تتيح التحكم في الكمبيوتر الخاص بك من هاتفك

 




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *