تطبيقاتiOS

افضل تطبيقات الايفون العملية و المجانيه 2021

قمنا سابقا بانشاء قائمة تضم افضل تطبيقات الايفون المفيدة و العملية و ادناه قمنا باضافة مزيد من التطبيقات الرائعة و سهلة الاستخدام و التي يمكن ان يكون لها تأثير ايجابي على المهام او الاهداف التي نسعى للوصول اليها مثل تعلم لغه جديده او اتقان مهارة ما و غيرها من الامور العملية المفيدة .

قد يعجبك ايضا : افضل تطبيقات الايفون المفيدة 2021

افضل تطبيقات الايفون العملية و المجانيه

Elevate

هد احد افضل تطبيقات الايفون المجانية الرائعه الذي يعتمد على اتقان مهارات الكتابة و الاستماع و التحدث و القراءة و حل المعادلات الرياضية الممتعه و كلما اتقنت المهارات كلما اكتسبت مزيد من الثقه بالنفس و تعزيز لمهاراتك بشكل افضل .

يحتوي التطبيق على عدد من الالعاب التي تم تصميمها بالتعاون مع خبراء في علم الأعصاب و التعلم المعرفي و ذلك لتدريب الذاكره و صقل مهارتها و يحتوي على عدد من المهارت التي تحتاج الى تفكير و تركيز حتى يمكنك حل المعادلات بشكل صحيح و هو تطبيق مجاني .

افضل تطبيقات الايفون العملية و المجانيه

Oxford Dictionary of English

واحدا من اكثر القواميس العمليه و الموثوقه في العالم و يحتوي التطبيق على اكثر من 350000 كلمه و معنى و عبارات عديده و تعريفات للكلمات و يشمل كذلك اكثر من 75000 نطق صوتي باللغتين الانجليزيه الامريكيه و البريطانيه .

يمكنك بسهولة معرفة كل يوم كلمه جديده و إنشاء حافظات مخصصة بقوائم الكلمات و كذلك امكانية مشاركة الكلمات و التعريفات مع الاصدقاء و يوجد بعض الخدمات داخل التطبيق مدفوعه لكن النسخه المجانيه بالرغم انها تأت بالاعلانات الا انها تفي بالغرض بشكل كبير .

افضل تطبيقات الايفون العملية و المجانيه

Converter+

تطبيق اخر رائع ضمن افضل تطبيقات الايفون العملية و هو تطبيق محول العملات الاكثر من رائع و يحتوي التطبيق على ميزات اخرى يمكن من خلالها حساب القروض و الإكرامية و استهلاك الوقود و العديد من المعاملات الماليه اليوميه .

يقوم التطبيق ايضا بتحديث سعر صرف العملات كل 6 ساعات و يحتوي على عدد 167 عملة بالاضافه الى انه يدعم الوحدات المركبه و يحتوي على قائمة المفضلة للعملات التي تتابع اسعارها باستمرار بالاضافه لالة حاسبة مدمجه سهلة الاستخدام و يمكنك من خلال التطبيق ضبط كافة تعاملاتك الماليه بشكل بسيط و هو مجاني و يوجد داخله عناصر مدفوعه.

افضل تطبيقات الايفون العملية و المجانيه

Lose It! 

واحدا من افضل تطيبقات الايفون الرائعة لحساب السعرات الحرارية و يمكنك بسهولة ادخال معلومات الافطار و الغداء و يقوم التطبيق بتحويل تلك المعلومات الى سعرات حرارية و نصائح لانقاص الوزن .

و يحتوي التطبيق على ملايين الاغذية و الاطعمه المختلفة حتى تستطيع ايجاد عدد السعرات الحرارية في المنتج الذي تبحث عنه من خلال تصوير الباركود الموجود على غلاف كل منتج تقوم بشراءه و ستجد داخل التطبيق عدد رائع من الوصفات الغذائية المناسبه للحمية الغذائية التي تتبعها و هو مجاني مع عناصر مدفوعه داخل التطبيق .

افضل تطبيقات الايفون العملية و المجانيه

FotMob

هو احد التطبيقات الرياضية الرائعة التي يمكنك من خلالها متابعة رياضتك او فريقك او بطولتك المفضله لحظه بلحظه و يشمل التطبيق نتائج المباريات المباشرة و تغطيتها اول باول بالاضافه الى مقاطع فيديو الاهداف و يغطي التطبيق ما يقارب من 375 بطولة عالمية و محلية و يمكنك الحصول على المعلومات اللازمه و الاخبار و القصص عن اللاعبين و المباريات المفضله لديك بالاضافه الى خانة المفضله و الاشعارات التي تصلك دوما عن نتائج المباريات و مواعديها و الانذارات و الطرد و الفوز و ركلات الترجيح و خلافه و هو مجاني .

افضل تطبيقات الايفون العملية و المجانيه

كانت تلك افضل تطبيقات الايفون العملية الرائعه .

Amr Ibrahim

. Always Up to date

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى