تطبيقات

افضل تطبيقات حل مشاكل الواي فاي و فحص الشبكة 2021

يمكنك حل مشاكل الواي فاي و كذلك فحص الشبكة اذا كنت تعاني من بطء التصفح او تعاني من انقطاع الشبكة بشكل مفاجىء فيمكنك الحصول على احد التطبيقات الموجوده في القائمة ادناه التي تساعدك الحصول على المعلومات الكافية حول قوة الاشارة و السرعة و الاجهزة التي تشاركك في استخدام الواي فاي .

افضل تطبيقات حل مشاكل الواي فاي و فحص الشبكة 2021 2

افضل تطبيقات حل مشاكل الواي فاي و فحص الشبكة

قد يعجبك ايضا : كيفية تحديد سرعة النت من الراوتر we الجديد vdsl


WiFi Analyzer

احد افضل تطبيقات حل مشاكل الواي فاي و فحص الشبكة الذي يساعدك في الحصول على بيانات عديدة مثل قوة الاشارة و النطاق لكل قناة و مدى امان كل شبكة موجودة بالاضافة الى الرسم البياني للحصول على شكل اكثر دقة و يساعد على عرض نقط الوصول الكاملة او معرفة النقاط المضغوطة و امكانية الانتقال للقناة الاثر استقرارا من حيث الشبكة .

التطبيق يأتي مجاني و لا يحتوي على اعلانات و هو مفتوح المصدر مما يعني الحصول على اذونات قليلة و يعمل بدون انترنت .

افضل تطبيقات حل مشاكل الواي فاي و فحص الشبكة 2021

WiFiman

يأتي التطبيق بواجهة ابسط من wifi analyzer بحيث يمكن للمبتدئين فهمه بسهولة و يعمل على اختبار قوة اشارة شبكة الواي فاي مجانا و بالطبع يساعدك على اكتشاف شبكات الواي فاي الموجوده حولك و يمكنه بسهولة الانتقال من نقطة وصول لاخرى لزيادة قوة الإشارة على الفور و تقليل حجم حركة المرور مما يعني انترنت اكثر استقرارا و اسرع .

يساعدك على الحصول على بعض المعلومات عن الشبكة مثل عنوان IP و netmask و gateway و خادم DNS و SSID و BSSID و قوة الإشارة و القناة اللاسلكية و الـ ping و التطبيق يأتي مجاني و لا يحتوي على اي اعلانات و لا يجمع اي بيانات شخصية من خلال هاتفك .

افضل تطبيقات حل مشاكل الواي فاي و فحص الشبكة 2021

Fing – Network Tools

احد اشهر تطبيقات حل مشاكل الواي فاي و فحص الشبكة بشكل دقيق و معرفة من يستخدم شبكة الواي فاي خاصتك او اذا كان احد يحاول اختراق شبكة الواي فاي خاصتك او الـ broadband فهو يكتشف جميع الأجهزة المتصلة بالشبكة الخاصة بك ويتعرف عليها و كذلك يساعدك على اختبار سرعة الواي فاي مع ميزة ماسح شبكة Wi-Fi & LAN لاكتشاف جميع الاجهزة .

و كما اشرنا فان التطبيق يختص اكثر بعنصر الامان مع بعض العناصر الاخرى مثل التأكد من حجم السعة التي تحصل عليها من الانترنت من مزود الخدمة (شركة الانترنت) و كذلك الكشف عن اي كاميرات موجودة في المنزل بشكل خفي و عدد من الخدمات الاخرى المجانية الرائعة مثل تأمين الشبكة المنزلية الخاصة بك من خلال الكشف عن الثغرات و تحليل نقاط ضعف الشبكة و هو تطبيق مجاني .

افضل تطبيقات حل مشاكل الواي فاي و فحص الشبكة 2021 3

Network Cell Info Lite

احد التطبيقات الرائعة لمعرفة قوة اشارة شبكة الواي فاي و استكشاف المشكلات التي تعيق الاتصال المستقر بالشبكة و يعمل كمراقب يقيس الاداء و يحتوي كذلك على خريطة مع المعلومات الخلوية للشبكة و مقاييس الإشارة و بجانب شبكات الواي فاي فانه يعمل على فحص شبكات 4G+ و شبكة LTE و استكشاف مشكلات الاستقبال و الاتصال و إصلاحها و يقدم العديد من المعلومات الاخرى التي تخص الشبكة و قياس ادائها بشكل اكثر تفصيلا مما يجعله واحدا من افضل تطبيقات حل مشاكل الواي فاي و هو مجاني .

افضل تطبيقات حل مشاكل الواي فاي و فحص الشبكة 2021

كانت تلك افضل تطبيقات حل مشاكل الواي فاي و فحص الشبكة بسهولة لمعرفة من يستخدم شبكة الواي فاي خاصتك و كذلك معرفة الثغرات التي يمكن من خلالها ان يتم استخدام شبكتك بدون علمك و جميعها تطبيقات مجانية و امنه الاستخدام .

Amr Ibrahim

. Always Up to date

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى