أفضل 5 تطبيقات تعديل الصور للأندرويد – استمتع بتعديل الصور الخاصة بك!

تعتبر تطبيقات تعديل الصور للأندرويد من التطبيقات التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص، سواء الراغبين في تعلم التصميم والجرافيك أو حتى أولئك الذين يريدون إجراء تعديلات سهلة ومميزة على الصور الخاصة بهم، من أجل جعلها جميلة ورائعة.

وتوجد هناك الكثير من تطبيقات تعديل الصور للأندرويد والتي من الممكن أن تساعدك على تحرير الصور بالكثير من الأدوات والطرق المختلفة، وتبدأ هذه التطبيقات بالإحترافية والمتقدمة جدًا مثل الفوتوشوب واللايت روم ومن خلال هذه التطبيقات يمكنك إجراء تعديلات احترافية جدًا كما لو كنت تستخدم الكمبيوتر لتحرير الصور، كما توجد هناك تطبيقات أخرى متوسطة في الإحترافية والتي من خلالها يمكنك استخدام الأدوات الأساسية في تعديل الصور ومن أشهر تلك التطبيقات هو تطبيق Snapseed.

كذلك توجد هناك تطبيقات بسيطة جدًا وأساسية ولا توفر أي أدوات أو مميزات احترافية بل يمكنك استخدامها لإجراء تعديلات بسيطة وسريعة على الصور الخاصة بك دون الحاجة إلى أي خبرة في الجرافيك، وفيما يلي نناقش معكم أفضل تطبيقات تحرير الصور للاندرويد سواء الإحترافية أو البسيطة.

تطبيقات Adobe | برنامج تعديل الصور فوتوشوب

تطبيقات تعديل الصور للأندرويد

إذا كان هدفك من تطبيقات تعديل الصور هو استخدام أدوات احترافية ومتقدمة لتحرير الصور الخاصة بك أو إنشاء صور جديدة، فلن تجد أفضل من مجموعة تطبيقات أدوبي الشهيرة والمميزة جدًا، فقد قامت الشركة بتطوير الكثير من تطبيقات تعديل الصور للأندرويد خلال السنوات الماضية وتم تصنيف بعضها من أفضل تطبيقات تحرير الصور على الإطلاق.

تشمل مجموعة تطبيقات أدوبي كلًا من Adobe Photoshop Express و Adobe Photoshop Mix و Adobe Lightroom ويمكنك تحميل أي تطبيق من هذه التطبيقات من خلال متجر أدوبي على جوجل بلاي من خلال الرابط في الأعلى.

ما رأيك: أفضل 5 تطبيقات تحويل الصور الى كرتون للاندرويد

تطبيق AirBrush | تطبيق تحرير الصور الشخصية

تطبيقات تعديل الصور للأندرويد

بالنسبة لتطبيق AirBrush فإنه مناسب جدًا لأولئك الذين يبحثون عن برامج تعديل الصور الشخصية الخاصة بهم، أو صورة الوجه مثلًا، حيث أنه من خلال هذا التطبيق يمكنك إزالة البثور من الوجه وتنعيم البشرة وإزالة العين الحمراء وكذلك إمكانية تفتيح الأسنان وتحسين العين وما إلى ذلك.

ومن المميز في التطبيق أيضًا هو أنه يحتوي على كاميرا مدمجة بحيث يمكنك تطبيق التعديلات والتأثيرات على الصورة قبل التقاطها وهو ما يساعدك على معاينة الصورة ومعرفة أفضل وضعية لك، كما يوفر لك التطبيق إمكانية عزل الخلفية وجعلها ضبابية من أجل التركيز على صور الشخص أو الشيء في الصورة.

تطبيق Enlight Pixaloop | تطبيقات تحرير صور احترافية

تطبيق Enlight Pixaloop | تطبيقات تحرير صور احترافية

مع عدد من المميزات الأساسية والمميزات الإضافية يأتي هذا التطبيق الأكثر من رائع Enlight Pixaloop، والذي يوفر لك إمكانية التعديل على الصور وتحريرها من خلال عدد كبير من أدوات التحرير الرائعة، فمن خلال التطبيق يمكنك إضافة تأثيرات أنيقة وجذابة على الصور الخاصة بك، كما يمكنك تحويل الصور الثابتة إلى صورة متحركة GIF مع إمكانية التعديل عليها لجعلها جميلة ومميزة.

يمكنك تحميل هذا تطبيق Enlight Pixaloop مجانًا من جوجل بلاي من خلال الرابط في الأعلى، وفي النسخة المجانية سوف تحصل على العديد من أدوات تحرير الصور الأساسية، كما يمكنك شراء النسخة المدفوعة للحصول على كافة مميزات التطبيق.

تطبيق Fotor Editor | برنامج تعديل الصور الفوتوغرافية

تطبيق Fotor Editor | برنامج تعديل الصور الفوتوغرافية

يعتبر تطبيق Fotor Photo Editor أحد أفضل تطبيقات تعديل الصور للأندرويد ولا يمكن أن تخلو قائمة تطبيقات تعديل الصور من هذا التطبيق أبدًا، فهو يوفر لك مجموعة كبيرة من المميزات والأدوات الرائعة مثل أداة تحسين الصور بنقرة واحدة وأداة التدوير والسطوع والتباين والتشبع والتعرض والتظليل والاقتصاص وغير الكثير من الأدوات الأخرى.

كذلك يوفر لك التطبيق العديد من التأثيرات والفلاتر المميزة والتي تضفي مزيدًا من الجمال والتميز على صورك، ومن أهم ما يميز هذا التطبيق هو أنه سهل الإستخدام ولا يحتاج إلى خبرة كبيرة في برامج تعديل الصور مما يجعله أفضل برنامج تعديل الصور الفوتوغرافية للهاتف.

تطبيق InShot Photo Editor Pro

تطبيق Fotor Editor | برنامج تعديل الصور الفوتوغرافية

يعتبر تطبيق InShot Photo Editor Pro من تطبيقات تحرير الفيديو الجيدة والمناسبة للأشخاص الذين يحتاجون إلى تعديل الصور كثيرًا، حيث أن التطبيق يوفر لك عددًا كبيرًا من المميزات والأدوات المجانية، كما يمكنك الحصول على المزيد من المميزات والخصائص الإحترافية مقابل اشتراك سنوي 7.99 دولار فقط.

من خلال هذا التطبيق سوف تحصل على عدد كبير من الأدوات مثل الفلاتر والملصقات والتأثيرات، وإزالة العناصر من الصورة، هذا بالإضافة إلى الأدوات الأساسية مثل قص الصور والكتابة عليها وما إلى ذلك.

1 comment
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *