أفضل تطبيقات إنشاء الصور المتحركة للأندرويد

أصبحت الصور المتحركة ذات أهمية كبيرة في المحادثات وذلك لأنها تساعدنا على التعبير عن المواقف والمشاعر المختلفة بشكل واضح، وبالرغم من وجود الكثير من البرامج والمواقع التي توفر صور GIF متحركة جاهزة إلا أن استخدام تطبيقات إنشاء الصور المتحركة بنفسك يعتبر أفضل بكثير حيث يمكنك تصميمها من الصفر والتعديل عليها حسب رغبتك.

وتوجد هناك الكثير من التطبيقات التي تتيح لك إنشاء الصور المتحركة على هاتفك إلا أن هناك بعض من هذه التطبيقات تعتبر هي الأفضل وذلك لما توفره من مميزات رائعة هذا بالإضافة إلى سهولة استخدامها، وفيما يلي نقدم لكم قائمة بهذه التطبيقات المميزة.

تطبيق GifGuru

أفضل تطبيقات إنشاء الصور المتحركة للأندرويد (Create GIFs on Android)

بالحديث عن تطبيق GifGuru فإنه يعتبر من أفضل تطبيقات إنشاء الصور المتحركة الإحترافية والمتقدمة جدًا حيث يحتوي التطبيق على عدد هائل من المميزات والخصائص التي تحتاجها لإنشاء صورة GIF من الصفر. يوفر لك التطبيق مجموعة كبيرة من أدوات تحرير الصور بما في ذلك الفلاتر والملصقات وأداة الكتابة على الصور.

إليك أيضًا: كيفية إرسال صور متحركة على واتساب

تطبيق Kayak GIF Maker

التطبيق الثاني في القائمة وهو من تطبيقات إنشاء الصور المتحركة الشائعة جدًا حيث أنه يمكنك من إنشاء صور GIF عالية الجودة. من خلال هذا التطبيق يمكنك دمج الكثير من الصور معًا حتى 200 صورة من أجل إنشاء صورة متحركة، كما يمكنك أيضًا تصوير فيديو قصير وتحويله إلى صورة متحركة باستخدام هذا البرنامج وعلاوة على ذلك يوفر لك التطبيق العديد من أدوات تحرير الصور المميزة.

تطبيق GIF Maker

أفضل تطبيقات إنشاء الصور المتحركة للأندرويد 1

يعتبر تطبيق GIF Maker أحد أفضل تطبيقات إنشاء الصور المتحركة للأندرويد وذلك بسبب مميزاته الرائعة جدًا. في البداية يتيح لك التطبيق إنشاء الصور المتحركة من خلال إما تصوير فيديو ثم تحويله إلى صورة متحركة أو يمكنك دمج العديد من الصور معًا من أجل إنشاء صورة متحركة جميلة ومميزة.

بالإضافة إلى ذلك فإن التطبيق يتيح لك عددًا كبيرًا من المميزات الأخرى الرائعة بما في ذلك استخدام الفلاتر والمرشحات على الصور الخاصة بك، كما يمكنك تعديل الصور من خلال العديد من أدوات التحرير مثل أداة الكتابة على الصور وما إلى ذلك، ويتميز التطبيق أيضًا بأنها مجاني وسهل في الإستخدام.

تطبيق GIF Me

أفضل تطبيقات إنشاء الصور المتحركة للأندرويد 2

يعد GIF Me أحد أفضل تطبيقات إنشاء الصور المتحركة على متجر بلاي، حيث أن التطبيق يمكنك من إنشاء صور متحركة عالية الجودة ورائعة جدًا وذلك من خلال الكثير من الأدوات التي يوفرها لك التطبيق. ومثل التطبيقات الأخرى تمامًا يتيح لك هذا البرنامج إمكانية إنشاء صور متحركة من خلال دمج العديد من الصور معًا أو من خلال تحويل فيديو قصير إلى صورة متحركة.

ومن المميزات الفريدة في هذا التطبيق هو أنه يسمح لك بتحميل صور GIF من المواقع الشهيرة مثل TENOR ومن ثم التعديل عليها حسب رغبتك وبعد ذلك يمكنك مشاركتها في مواقع التواصل المختلفة بما في ذلك فيسبوك وانستقرام وتويتر وغيرها.

تطبيق GroupMe

أفضل تطبيقات إنشاء الصور المتحركة للأندرويد (Create GIFs on Android)

لا يعتبر هذا التطبيق متخصصًا في إنشاء الصور المتحركة حيث أنه في الأصل عبارة عن تطبيق دردشة جماعية، ومع ذلك فإنه يحتوي على أداة إنشاء صورة متحركة قوية جدًا، كما أن التطبيق يسمح لك بالتعديل على الصور المتحركة المتاحة فيمكنك مثلًا الكتابة عليها أو إضافة التأثيرات لها.

ولهذا يعتبر هذا التطبيق مناسب كثيرًا لأولئك الذين يبحثون عن تطبيق دردشة وتطبيق لإنشاء الصور المتحركة في نفس الوقت أما إذا كنت تريد تطبيق مخصص للصور المتحركة فيمكنك استخدام أحد التطبيقات الأخرى المذكورة في هذا الموضوع.

تطبيق Camera MX

أفضل تطبيقات إنشاء الصور المتحركة للأندرويد 3

إذا كنت تبحث عن تطبيق بسيط لإنشاء الصور المتحركة فيمكنك استخدام هذا التطبيق حيث أنه سوف يكون مناسب لك كثيرًا. Camera MX هو عبارة عن تطبيق كاميرا يسمح لك بالتقاط الصور أو مقاطع الفيديو ومن ثم تحويلها إلى صور متحركة GIF.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *