طريقة الحصول على نسخه من بياناتك على لينكد ان

يتيح لك لينكد ان الحصول على نسخة من بياناتك التي قمت بتسجيلها على حسابك بسهولة و هي احد الخدمات المميزة التي يقدمها لك لينكك ان ، فقد ترغب في الحصول على تلك البيانات للعديد من الاسباب من الممكن ان تستخدمها كمرجع لك للمعلومات الخاصه بتفاصيل بعض وظائفك القديمه بالاضافه الى استخدام تلك البيانات للتواصل مع الاشخاص الذي تود الاتصال بهم مره اخرى فيما بعد او اضافة تلك البيانات على موقع اخر و لكن لا يمكن الحصول على تلك البيانات سوى باستخدام لينكد ان من خلال الكمبيوتر .

الحصول على نسخه من بياناتك على لينكد ان

 

ما هو لينكد ان ؟

يعتبر لينكد ان هو اكبر موقع تواصل اجتماعي مهني فبعكس مواقع التواصل الاجتماعي الاخرى هو ليس للترفيه ، يعتمد لينكد ان في الاساس على يقوم بتوصيل الاشخاص الطموحين للفرص الوظيفية التي يرغبون في الحصول عليها .

فتقوم اكبر الشركات العاليمة و متعددة الجنسيات و الشركات الصغيرة ايضا بالبحث المستمر  عن الموظفين الاكفاء من خلال طرح المتطلبات الخاصه بالوظيفة و من ثم ان كنت مناسب يمكنك التقديم .

في البدايه يسألك لينكد ان عن تخصصك و بعض المعلومات التي تسجلها في حسابك و بناءا على تلك المعلومات يرشح لك لينكد ان الوظائف المتعلقه بمجالك او دراستك و على المجال الدراسي فيمكنك ان تجد المنح و الدراسات الخارجية العديدة .

يمكنك التواصل مع العديد من اصحاب الخبرة في مجالك او اي مجال اخر و طلب بعض النصائح التي تكسبك مزيد من الخبرة في الامور المتعلقة بعملك و كذلك ستجد العديد من الكلمات و القصص التحفيزية التي يمكن ان تشجعك على العمل دون ملل خاصتا اذا كنت تسعى للحصول على فرصة معينة .

يمكنك ايضا استخدام لينكد ان كبديلا للسيرة الذاتية CV و ذلك لانه يضم كافة البيانات التي تقوم بتسجيلها في السيرة الذاتية و لاعداد حسابك كاملا بنسية 100% يجب عليك ان تتبع الارشادات و كلما كان حسابك يحتوي على البيانات المهمه يمكنك الحصول على فرص افضل .

 

 

شاهد ايضا : كيفيه عمل حساب مميز واحترافى على موقع لينكد ان Linkedin

الحصول على نسخه من بياناتك على لينكد ان

للحصول على نسخه من بياناتك على لينكد ان اتبع الخطوات الاتية :

  • في الشريط العلوي للموقع قم بالضغط على انا “Me” ثم قم بالضغط على الاعدادات و الخصوصية “Settings & Privacy” .

الحصول على نسخه من بياناتك على لينكد ان

 

  • سيتم توجهيك الى صفحة الخصوصية “Privacy” و في القائمة الطويلة في الشريط الموجود على اليسار قم باختيار كيف يستخدم لينكد ان بياناتك  “How LinkedIn uses your data” .
  • على الجانب الاخر من نفس الصفحة ستجد خيار الحصول على نسخه من بياناتك على لينك ان “Get a copy of your data” .

 

الحصول على نسخه من بياناتك على لينكد ان

 

  • و من هنا يمكنك اختيار البيانات التي تريد الحصول عليها  من لينكد ان و تم تقسيمها الى بيانات خاصه بالمقالات و اخرى بالعلاقات و اخرى بالرسائل و الملف الشخصي و الدعوات و التسجيل و الترشيحات .

الحصول على نسخه من بياناتك على لينكد ان

 

  • بعد تلك الخطوة سيكون لديك خياران حتى يمكنك الحصول على نسخه من بياناتك على لينكد ان و الخيار الاول هو ارشفة جميع بياناتك على لينكد ان مثل تواصلك مع الاشخاص على لينكد ان و اتصالك و العديد من الامور التي تم اضفتها على لينكد ان و في هذه الحالة سيستغرق لينكد ان حوالي 24 ساعة لتنفيذ هذا الطلب .
  • اما الخيار الثاني هو  تنزيل البيانات فقط من حسابك  و يمكنك الاختيار من بين تلك البيانات ما تود تنزيله مثل المقالات و جهات الاتصال المستوردة و الدعوات و التوصيات و الاتصالات و الرسائل و الملف الشخصي و التسجيل و بغض النظر عن مجموعة البيانات التي تطلبها مثل هذا ، تقدر لينكد ان أن بياناتك ستكون جاهزة للتنزيل في غضون عشر دقائق و سيطلب منك لينكد ان ان تقوم بادخال كلمة المرور الخاصه بحسابك فقم بادخالها .
  • بعد ان قوم بتحديد نوع البيانات التي ترغب في الحصول عليها قم بالضغط على طلب ارشيف “Request Archive” و يجب ان تتأكد من الحصول على البيانات التي تريدها و الا تغفل اي نوع من تلك البيانات حيث انه سيستغرق الامر 72 لطلب البيانات مره اخرى او طلب بيانات جديدة .
  • بعد تنزير البيانات يمكنك تفقدها جيدا و التأكد من انها تحتوي على كل ما تريده .

بالتالي انت الان تملك نسخه من بياناتك على لينكد ان تحتوي على تفاعلك على اكبر منصة تواصل اجتماعي مهني .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *