تحميل جوجل كاميرا لسامسونج جالاكسي M31 أحدث إصدار (GCam APK)

تحميل جوجل كاميرا لسامسونج جالاكسي M31: يعتبر تطبيق جوجل كاميرا من أفضل تطبيقات الكاميرا لهواتف الأندرويد وذلك بسبب المميزات الكثيرة والهائلة التي يوفرها هذا البرنامج الرائع حيث يمكنك من خلاله التقاط صورة رائعة ومميزة جدًا، حتى إذا كان الهاتف الخاص بك متوسط الإمكانيات، هذا بالإضافة إلى أن جوجل كاميرا يعتبر مجاني تمامًا وسهل الإستخدام ومتوفر على متجر بلاي للأندرويد.

وخلال الفترة الماضية قامت شركة سامسونج بإطلاق هاتف Galaxy M31 والذي يعتبر هاتفًا مميزًا جدًا، حيث أنه يشمل العديد من المميزات الرئيسية الرائعة مثل الكاميرا الخلفية الرباعية والتي تأتي بدقة 64 ميجا بيسكل، هذا بالإضافة إلى البطارية والتي تأتي بسعة 6000 مللي أمبير، وأما الشاشة فتأتي من النوع شاشة FHD + Super AMOLED مما يجعل هذا الهاتف مميزًا إلى حد ما.

وبالرغم من أن الكاميرا في هاتف سامسونج جالاكسي M31 تتميز بالدقة العالية إلا أنه من خلال استخدام تطبيق جوجل كاميرا يمكنك الحصول على صور أوضح سواء كنت تقوم بالتصوير خلال الليل أو النهار، وفيما يلي نقدم لكم دليلًا شاملًا عن طريقة تحميل جوجل كاميرا لسامسونج جالاكسي M31 مع سرد لمواصفات الهاتف بشكل سريع.

مواصفات هاتف سامسونج جالاكسي M31

تحميل جوجل كاميرا لسامسونج جالاكسي M31

  • يأتي هاتف سامسونج جالاكسي M31 بشاشة من النوع FHD + Super AMOLED على شكل نوتش، ومساحة الشاشة 6.4 إنش، وبدقة 1080×2340 بكسل.
  • بالنسبة لمساحة الجهاز فهو يأتي بذاكرة صلبة بسعة 128 جيجا بايت ويمكنك استخدام كارت ميموري في الهاتف بسعة تصل إلى 512 جيجا بايت، وأما من ناحية الذاكرة العشوائية (الرام) فإنها تأتي بسعة 6 جيجا بايت.
  • يأتي الهاتف بمعالج Exynos 9611 ومزود بتكنولوجيا 10 نانو، وبالنسبة للمعالج الرسومي فهو من النوع Mali-G72 MP3.
  • وعند الحديث عن كاميرا الهاتف فإنها تعتبر مميزة إلى حد ما، حيث يأتي الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 32 جيجا بايت،وتدعم تصوير 4k، وأما الكاميرا الخلفية فهي كاميرا رباعية، الأولى بدقة 64 ميجا بايت، والثانية بدقة 8 ميجا بايت، والثالثة والرابعة بدقة 5 ميجا بايت.

تحميل جوجل كاميرا لسامسونج جالاكسي M31

تحميل جوجل كاميرا لسامسونج جالاكسي M31 أحدث إصدار (GCam APK) 1

وبعدما ناقشنا معكم المميزات والخصائص العامة لهاتف سامسونج جالاكسي M31، نقدم لكم فيما يلي الشرح الكامل والمفصل عن كيفية تحميل جوجل كاميرا لسامسونج جالاكسي M31 أحدث إصدار وإليكم الخطوات فيما يلي:

  • في البداية قم بتحميل تطبيق جوجل كاميرا على الهاتف الخاص بك.
  • بعد ذلك قم بالتأكد من تفعيل التثبيت من مصادر غير معروفة على الهاتف الخاص بك وذلك حتى تتمكن من تثبيت التطبيق من خلال مدير الملفات.
  • بعد ذلك قم بالدخول إلى مدير الملفات على هاتفك وقم بالنقر على ملف تطبيق جوجل كاميرا ثم قم باتباع التعليمات التي تظهر لك من أجل تثبيته على الهاتف الخاص بك.
  • الآن وبعد الإنتهاء من تثبيت التطبيق على هاتفك، قم بالتوجه إلى الشاشة الرئيسية للتطبيقات وقم بالدخول إلى التطبيق ويمكنك الإستمتاع به الآن.
  • أما إذا لم يعمل تطبيق الكاميرا على هاتفك فقط قم بتفعيل Camera2api باستخدام build.prop:
  • Persist.vender.camera.HAL3.enable=1

مميزات تطبيق جوجل كاميرا

يعتبر تطبيق جوجل كاميرا من التطبيقات المميزة جدًا عندما يتعلق الأمر بالكاميرا أو التصوير، وفيما يلي نناقش معكم أهم مميزات التطبيق بشكل سريع:

يدعم تقنية HDR +: في معظم الهواتف الذكية تتوفر تقنية HDR، وأما في تطبيق جوجل فيمكنك الإستمتاع بـ HDR + والتي تقوم بالتقاط عدة صور للمشهد الواحد بدلًا من التقاط صورة واحدة، وهو ما يتيح لك جعل الصورة واضحة والظلال أكثر دقة مما يجعلها أقرب إلى الواقع. من أهم مميزات تطبيق جوجل كاميرا أيضًا هو أنه يوفر لك خاصية Night Sight والتي تمكنك من الحصول على صور واضحة وممتازة في ظروف الإضاءة المنخفضة أو حتى في الإضاءة شبه معدومة.

من أهم مميزات جوجل كاميرا أيضًا هو أنه يسمح لك بالتكبير حتى 2X وذلك بدون التأثير على جودة الصورة، ويأتي ذلك بفضل تقنية Super Res Zoom التي يوفرها لك التطبيق. كذلك يحتوي التطبيق على الكثير من المميزات الأخرى مثل التصوير البانورامي 360 درجة، ووضع التصوير الفلكي والمزيد من الممزات الرائعة.

الخاتمة

في هذا الموضوع قدمنا لكم شرح كامل ومفصل عن طريقة تحميل جوجل كاميرا لسامسونج جالاكسي M31 أحدث إصدار 2020، ويمكنك الآن الإستمتاع بتطبيق جوجل كاميرا وبكافة المميزات التي تحدثنا عنها في الأعلى، ونتمنى أن يكون الموضوع قد أعجبكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *