أفضل تطبيقات كاميرا لهواتف الاندرويد لعام 2020

أفضل تطبيقات كاميرا لهواتف الاندرويد لعام 2020 1

تأتي هواتف الاندرويد هذه الأيام بكاميرات جيدة جدًا ويمكنك التقاط صور احترافية من هذه الكاميرات ، ومع ذلك فإن تطبيقات الكاميرا الافتراضية على معظم الهواتف الذكية ليست جيدة بما يكفي والتي يمكن أن تمنعك من التقاط صور جيدة.

هنا تأتي تطبيقات الكاميرا التابعة لجهات خارجية والتي تأتي مع الكثير من الميزات الرائعة التي يمكنك استخدامها لالتقاط بعض الصور الرائعة ومن خلال تلك التدوينه سنشارك أفضل تطبيقات كاميرا لهواتف الاندرويد لعام 2020.

هناك الكثير من تطبيقات الكاميرا وبعضها جيد والبعض الآخر ليس كذلك ، لقد اخترنا أفضل تطبيقات كاميرا لهواتف الاندرويد والتي نعتقد أنها تمتلك إمكانات وميزات رائعة لالتقاط لقطات رائعة.

أفضل تطبيقات كاميرا لهواتف الاندرويد لعام 2020

تطبيق HD Camera

أفضل تطبيقات كاميرا لهواتف الاندرويد لعام 2020 2

تطبيق “HD Camera” هو واحد من أفضل تطبيقات الكاميرا التي يمكن أن تساعدك على التقاط بعض الصور المذهلة حيث يأتي التطبيق مع العديد من الميزات المتقدمة مثل الزووم البصري والرقمي  وشاشة عرض التركيز البؤري ووضع التركيز التلقائي بالإضافة إلى عناصر التحكم في توازن اللون الأبيض ، كما تأتي الكاميرا عالية الدقة مع أوضاع عرض مختلفة يمكنك اختيارها حسب الحالة إذا كنت تبحث عن تطبيق شامل للكاميرا ، فإن HD Camera هو خيار قوي للغاية بالنسبة لك.

ويمكنك تحميل تطبيق “HD Camera” من خلال الرابط التالي : HD Camera

تطبيق Bacon Camera

أفضل تطبيقات كاميرا لهواتف الاندرويد لعام 2020 3

كما نقول أن البساطة هي الأفضل فإن تطبيق الكاميرا “Bacon Camera” هو تطبيق كاميرا بسيط للغاية يوفر الميزة الأساسية ، يوفر عناصر تحكم يدوية للتركيز ، وتوازن اللون الأبيض ، والتعرض ، و ISO وغيرها الكثير والتي يمكنك استخدامها لالتقاط صور رائعة كما أنها تدعم تنسيقات RAW و DNG جنبًا إلى جنب مع تنسيق JPEG ، يحتوي التطبيق أيضًا على واجهة مستخدم بسيطة جدًا تجعله سهل الاستخدام ، يعد تطبيق Bacon Camera هو الأساسي في أفضل الأحوال ، إذا كنت لا تريد تطبيق كاميرا فاخر ، فهذا التطبيق مناسب لك.

ويمكنك تحميل تطبيق “Bacon Camera” من خلال الرابط التالي : Bacon Camera

تطبيق Camera MX

أفضل تطبيقات كاميرا لهواتف الاندرويد لعام 2020 4

تطبيق “Camera MX” هو أحد تطبيقات الكاميرا الأكثر شعبية على متجر جوجل بلاي ، كان التطبيق موجودًا منذ عام ولا يزال يحصل على التحديثات بانتظام من المطورين ويوفر الكثير من الخيارات للتحكم في الإعدادات المختلفة ويعزز أيضًا أوضاع التصوير المختلفة ، يمكنك أيضًا تسجيل ملفات GIF باستخدام وضع GIF ، هناك أيضًا محرر مدمج يمكنك استخدامه لتحرير صورك لذلك “Camera MX” هو تطبيق الكاميرا الأساسي وهو مثالي للمبتدئين.

ويمكنك تحميل تطبيق “Camera MX” من خلال الرابط التالي : Camera MX

تطبيق Cymera

أفضل تطبيقات كاميرا لهواتف الاندرويد لعام 2020 5

تطبيق “Cymera” هو تطبيق كاميرا شائع جدًا ويأتي مع العديد من الميزات التي عادة ما تجدها في تطبيقات الكاميرا الأخرى ، يأتي مع التطبيق وضع كاميرا “Beauty” الذي يمكنك استخدامه لالتقاط صور سيلفي ، يمكنك أيضًا الحصول على المحرر المدمج لتحرير الصور وإضافة تأثيرات مختلفة ، إنه مجاني للاستخدام ولكنه يشمل أيضًا عمليات الشراء داخل التطبيق إذا كنت من محبي السيلفي ، فستحب “Cymera“.

ويمكنك تحميل تطبيق “Cymera” من خلال الرابط التالي : Cymera

تطبيق Filmic Pro

أفضل تطبيقات كاميرا لهواتف الاندرويد لعام 2020 6

تطبيق “Filmic Pro” هو تطبيق كاميرا جديد نسبيًا على متجر جوجل بلاي وهو مخصص للمصور المحترف ، وهو أيضًا أغلى تطبيق للكاميرا في قائمتنا حيث يأتي “Filmic Pro” مع عناصر تحكم يدوية رائعة للتحكم في التعرض والتركيز وتوازن اللون الأبيض ، يمكنك أيضًا التحكم المباشر في RGB وما إلى ذلك ، كما أن التطبيق يتحسن كثيرًا مع التحديثات المُستمره التى يتلاقها من وقت الى اخر ولكن هذا التطبيق ليس مجانيًا للاستخدام ولكن إذا لم تكن راضيًا يمكنك استرداد أموالك.

ويمكنك تحميل تطبيق “Filmic Pro” من خلال الرابط التالي : Filmic Pro

تطبيق Google Camera

أفضل تطبيقات كاميرا لهواتف الاندرويد لعام 2020 7

تعد جوجل هي الشركة التي تقف وراء اندرويد وتطبيق جوجل كاميرا حيث انه هو تطبيق الكاميرا الرسمي من جوجل ، لديها وظائف أساسية ولكنها فعالة للغاية وتأتي مع ميزات مثل وضع ضبابية العدسة ، والحركة البطيئة ، المجال الضوئي وغيرها الكثير.

تكمن المشكلة في أنه مدعوم فقط لنظام اندرويد 7.1.1 أو أعلى ولكنه مجاني للاستخدام وإذا كنت تريد تطبيق كاميرا أساسي جيد ، فإن Google Camera هو خيار رائع.

ويمكنك تحميل تطبيق “Google Camera” من خلال الرابط التالي : Google Camera

تعد تلك التطبيقات هى أفضل تطبيقات كاميرا لهواتف الاندرويد لعام 2020 بناء على الاستخدام وعدد التحميلات التى حدثت لتلك التطبيقات فى الفتره الاخيره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *