حلقاتمواقع

شرح كيفية تحويل النص إلى فيديو بدون برامج

افضل طريقه لتحويل النص الى فيديو بدون استخدام برامج

قد تحتاج في كثير من الأحيان إلى تحويل النص إلى فيديو عن طريق عرض بعض النصوص في مقطع فيديو بشكل جيد حتى تجذب المشاهدين ، و ذلك بغرض التسويق أو مشاركة الأخبار و المعلومات على شكل مقاطع فيديو و ما إلى ذلك.

و طبعًا هناك الكثير من البرامج التي تمكنك من تحويل النص إلى فيديو بشكل إحترافي ، و لكن هذه البرامج قد تكون صعبة الإستخدام أو كبيرة في الحجم.

و لذا نقدم لكم في هذا الموضوع شرح كيفية تحويل النص إلى فيديو بشكل رائع ، و بدون الحاجة إلى تنزيل أية برامج ، و ذلك من خلال بعض المواقع على الإنترنت التي تقدم لك هذه الخدمة.

تحويل النص إلى فيديو أونلاين

موقع KAPWIN

موقع KAPWIN هو موقع على الإنترنت يتيح لك الكثير من أدوات تعديل الفيديو بشكل مجاني ، فبمجرد إنشاء حساب على الموقع يتيح لك إستخدام الكثير من أدوات تعديل الفيديو الرائعة و التي منها أداة إضافة النصوص إلى مقطع فيديو و هذه هي الأداة التي سنستخدمها.

هناك الكثير من الأشكال الجاهزة المتوفر في الموقع و التي يمكنك إستخدامها مجانًا ، أما إذا أردت إستخدام شكل خاص بك فيمكنك ذلك من خلال كتابة النص الذي تريده ثم تغيير التنسيقات و الألوان و أنواع الخطوط حسب ما تريد.

بعد الإنتهاء يمكنك دمج الصور مع بعضها للحصول على فيديو رائع من خلال أداة Image to Video.

كما يمكنك إضافة مقاطع صوتية و خلفيات حتى تجعل الفيديو الخاص بك رائعًا.

موقع Kapwing مجاني و لكن سيضيف علامة مائية صغيرة على الفيديو في أسفل اليمين ، و يمكنك إزالة هذه العلامة من خلال دفع 6 دولارات (لمرة واحدة) أو الاشتراك في الخطة الشهرية مقابل 20 دولارًا.

ARTICLE VIDEO ROBOT

موقع آخر و رائع أيضًا ، و لكن هذا الموقع يختلف عن السابق إذ أنه متخصص في عمل مقاطع فيديو من خلال إضافة النصوص و المقاطع الصوتية و العديد من الرسومات إلى الفيديو ، كما أنه يوفر لك إمكانية تحويل النصوص إلى تعليق صوتي.

الموقع رائع جدًا إذ يوفر لك العديد من الأنماط التي يمكنك الإختيار من بينها ، كما أنه متجاوب فيمكنك إستخدامه من خلال كمبيوتر أو من خلال هاتف محمول.

يمكنك من خلال هذا الموقع عمل فيديوهات رائعة من خلال النصوص الخاصة بك من خلال الكثير من الخصائص الرائعة التي يوفرها لك هذا الموقع ، والتي يمكنك إستخدامها بسهولة.

يمكنك إستخدام هذا الموقع بشكل مجاني لعمل مقاطع فيديو تصل مدتها إلى 30 ثانية ، و لعمل مقاطع فيديو أكبر من ذلك يتوجب عليك الدفع.

تبدأ الأسعار من 47 دولارًا في الشهر حيث تحصل على ما يصل إلى 10 دقائق من الفيديو و 5 أصوات ، و جودة SD لمقاطع الفيديو ، ويمكنك الحصول على جودة أعلى عن طريق إختيار خطة 97 دولار شهريًا ، قد تكون مكلفة و لكنها ستساعدك كثيرًا إذا كنت تقوم بعمل الكثير من الفيديوهات.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق