مواقع

شرح موقع iWriter وكيفيه الربح منه

سنقوم بالتعرف على هذا الموقع أولاً، ومن ثم طريقة التسجيل فيه والربح من خلالة، بالإضافة إلى مجموعة من النصائح المهمة.

ما هو موقع iWriter

هو موقع من ضمن المواقع الشهيرة التي تختص في عمليات بيع وشراء المقالات والمحتويات النصية، ويقوم الموقع بتوفير وإتاحة فرص كثيرة للعمل بشكل رائع، حيث أنه يقوم بفعل هذا عن طريق مقابل مالي أو عائد مالي مرتفع لصاحب المقالة وفي نفس الوقت للذين يقومون بالبحث عن مقالات أو منشورات جاهزة بجودة عالية وبسعر مناسب يتوججب عليهم زيارة هذا الموقع.

وهذا الموقع مُختلف عن غيرة، لكونة يعمل في مجال العمل العمل المُستقل أو الحر المتخصص بالمقالات والمحتويات النصية.

 

 



ما الذي يميز موقع iWriter ؟

  • إمكانية بدء المبتدئين في عالم الموقع بسهولة
  • إرتباط التقييم الخاص بك بإرتفاع ربحك من العمل
  • لا يوجد تحديد لعدد المقالات النصية
  • بإمكانك آخذ أرباحك أربع مرات شهرياً بواسطة Paypal
  • توفير فرص عمل كثيرة
  • خاصية الرسائل الخاصة، تساعد على الطلبات بشكل أسرع وأفضل
  • إمكانية تحديد المُدة التي يجب عليك الإنتهاء فيها

طريقة تسجيلك في iWriter

أولاً: قم بالضغط هنا لعرض الموقع والقيام بالتسجيل.

ثانياً: عليك بإدخال البيانات المطلوبة بشكل صحيح.

ثالثاً: قم بالذهاب إلى قائمة الإعدادات لإستكمال البيانات وإختيار وضع الكُتاب For Writers، وننصحك بأن تقوم بوضع صورتك الشخصية، الحقيقية وليست أي شئ آخر إن كنت جاد في طلب فرصة عمل، وأن تقوم بكتابة عن ما قمت به من قبل من خبرات سابقة، وأشياء آخرى تجعل مُشتري الخدمة يقوم بمعرفتك أكثر مثل ما مؤهلك ومن أي بلد أنت، لا نقول لك عليك وضع معلومات خاصة بك، ولكن معلومتا تجعل الشخص يشعر بالثقة تجاهك.

رابعاً: ومن ثم عليك وضع وتحديد بياناتك مثل عنوانك ومكان البلد ولقبك والرقم البريدي، يفضل أن تكون صحيحة أيضاً

خامساً: والآن أنت قد إنتهيت من عمل حساب جديد لك على iWriter.

 

كيف يُمكنني أن أبدأ بالعمل على الموقع ؟

أولاً: عليك بالبحث عن فرص العمل على الموقع بإستخدام أدوات جاهزة دون أي عناء للقيام بعرض أمامك ما هو العمل المطلوب ويُمكنك إختيار ما هو مناسبك لك وتكون مُتمكناً منه.

ثانياً: قم بالضغط على Write Content وسيقوم بعرض لك أشياء تُساعدك على البحث، بمعنى آخر تقوم بفلترة ما تقوم بالبحث عنه لمساعدتك بشكل أكثر دقة، مثل إختيار المجال الذي تريد البحث فيه، سواء كانت تقنية أو علوم أو طبخ إلخ، ومن ثم عليك تحديد مستواك في الكتابة.

ثالثاً: بعد ذلك ستتمكن من روئية طلبات العمل وستجد عندها علامة + في ناحية اليسار للطلب، وهذا معناه أنه هناك معلومات آخرى خاصة بالطلب يُمكنك مراجعتها تكون مُحددة من قبل صاحب الطلب، ويجب عليك بعدها القيام بالضغط على Special Instructions وهي معناها إرشادات خاصة.

رابعاً: بعد القيام بها ستتمكن من الضغط على Write Article للبدء في كتابة المثال، وستجد نفسك بدخول إختبار مكون من 15 عبارة ولكن يجب عليك الإجابة على الأقل على 13، وإذا قمت بالإجابة بالخطأ فلن تتكمن في الحصول على الطلب والبدء في العمل.

خامساً: إذا تمكنت من عبور هذا الإختبار، فيتم تلقائياً إرسال أنه هناك من يُريد كتابة المقال لصاحب الطلب، ويقوم بإستلام العروض، وتنتظر الموافقة، وبعد ذلك إن وافق، تقوم بكتابة المقال، ومره آخرى سيتم عرض المقال عليه ومراجعته، إلى أن يقوم بإرسال الموافقة، وإن لم يقوم بإرسال الموافقة سيكون على الموقع رد أرباحك لك تلقائياً، وهذا شئ مميز جداً.

المستويات المطلوبة في iWriter

هناك أربع مستويات تُحدد مستواك في جودة الكتابة وتتراوح من بين المستوى الأساسي إلى مستوى الخبرة، بحيث لا يكون أحد غير متوفر له الفرصة في العمل لدى الموقع والبدء في جني الأرباح، فلتتعرف معي على المستويات المطلوبة لكي تبدأ في العمل على الموقع.

Standard: وهذا المستوى الأدنى الذي يجب أن يكون متوفر لديك للقيام بالكتابة بشكل أساسي.

Premium: وهذا المستوى عليك الوصول إلية عند إجتيازك على أكثر من 25 تقييم، ولكن عليك الإنتقال لهذا المستوى سريعاً لأنه الأرباح به ستكون ضعف المستوى ال Standard.

Elite: يجب عليك الوصول إلية عند إجتيازك على أكثر من 30 تقييم.

Elite Plus: وذلك هو مستوى الأكثر خبرة، وتكون قد وصلت إليه عند إجتيازك أكثر من 40 تقييم.

وبشكل عام ننصحك في الإجتهاد على الموقع لأنه كلما إرتفع مستوى تقييمك ومستواك لدى الموقع من ذلك الأربع مستويات، تزداد أرباحك بشكل تلقائي.

 

شاركها مع أصدقائك



السابق
افضل اضافات ووردبريس 2018
التالي
افضل تطبيقات بعد الروت

اترك تعليقاً