مواقع

كيفية الربح من موقع (فايفر) Fiverr بدون خبرة

كيفية الربح من موقع (فايفر) Fiverr بدون خبرة ، يسعى جميع الأشخاص إلى المحاولة لتحقيق أرباح مادية من خلال الإنترنت، وخاصة الأشخاص الذين يعانون من الدخل المحدود، ويوجد الكثير من الطرق لكسب أرباح عظيمة وذلك من خلال:

  • تعلم البرمجة.
  • تعلم التصميم.
  • كتابة مقالات.
  • التجارة الإلكترونية.

ويوجد مجالات كثيرة يمكنك الاستفادة منها وإدخال ربح من خلالها، ولكن لابد من وجود خبرة مسبقة واحترافية وذلك يتحقق بالتدريب، وما عليك سوى الدخول إلى موقع فايفر والتسجيل فيه، وفي هذا المقال نعرض لكم كيفية الربح من موقع (فايفر) Fiverr بدون خبرة من خلال موقع “علمني دوت كوم”.

كيفية الربح من موقع (فايفر) Fiverr بدون خبرة

كيفية الربح من موقع (فايفر) Fiverr بدون خبرة

يعد هذا الموقع من أشهر المواقع في تقديم الخدمات الصغرى والمتوسطة من خلال الإنترنت، والتي تبدأ من سعر5 دولار، وأكثر ما يميزه عن غيره هو المصداقية والشفافية والبائع والمشتري يضمنوا حقهم، ويعد هذا الموقع له نسبة زوار كبيرة كل يوم، ويوجد 4 طرق عملية للربح من ذلك الموقع وهم كالآتي:

1- بيع الصور

من خلال موقع fiverr يمكنك عمل فيديوهات أو تصوير بعض الأماكن الأثرية والقيام عرضها للبيع من خلال موقع فايفر، فهناك الكثير من الأشخاص على الموقع يريدون أشخاص يلتقطون صور للأماكن الأثرية في بلاده أو مدينته أو إرسالها لهم، مقابل مادي، ويجب عليك إثبات نفسك والتدريب أكثر لكي تحقق ربح كبير، وما عليك سوى تنفيذ طلبات العملاء بدقة واحترافية.

2- بيع المتابعين

هذه الطريقة بسيطة جدا وسهلة ولا تحتاج لخبرة، فإن كان لديك حساب على تويتر أو انستقرام وعليهم نسبة متابعين كبيرة، فيمكنك الربح من خلال عرضها للبيع في موقع فايفر fiverr، ولكي تحقق ربح من خلال هذه الخطوة هو تعلم كيفية زيادة متابعين الحسابات الخاصة بك، لعرضها بربح مادي مميز.

3- حبيب وهمي

فمن خلال هذه الطريقة تتمكن من عرض حبيب وهمي على مواقع التواصل الاجتماعي لفترة زمنية يقوم العميل بتحديدها معك سواء كانت ساعة أو يوم وذلك بمقابل مادي عبارة عن  5 دولار أو 10 دولار.

4- إنشاء فيديو مراجعة

هذه الطريقة تعتمد على إنك تقوم بتصوير نفسك لعرض منتج ما، تقوم الشركة بإرسال المنتج الخاص بشركتهم وأنت تقوم بعمل فيديو لتعريف المنتج سواء كانت ملابس أو منتج خاص بالبشرة أو مستحضرات تجميل أو أي منتج آخر، و يتهافت الكثير من الشركات على الحصول على مثل هذه الفيديوهات لإثبات جودة وكفاءة منتجاتهم.

إمكانية إنشاء أول خدمة في فايفر

لكي تتمكن من إنشاء أول خدمة في موقع فايفر عليك إتباع الآتي:

  1. اضغط على إضافة خدمة.
  2. ثم قم بكتابة عنوان جذاب لخدمتك.

فعند عرض خدمتك بشكل مثير وأكثر جاذبية ستتمكن من الوصول بخدمتك إلي العديد من أعضاء الموقع، وتحقيق أرباح أكثر، فعليك أن تكون أكثر ذكاءً وقم بوضع عنوان يلفت نظر العملاء بالموقع يجعلهم يعرضون عليك خدمات لكي تحققها لهم مقابل ربح أكبر.

وفي ختام موضوعنا عن كيفية الربح من موقع (فايفر) Fiverr بدون خبرة نتمنى أن نكون أفدناكم بتلك المعلومات التي وضحناها لكم من أجل ربح المال من ذلك الموقع.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق