مواقع

طرق شراء نسخ ويندوز أو العاب بلايستيشن بخصم 90% من Goodoffer24

متجر Goodoffer24 يتيح لك شراء نسخ ويندوز أو العاب بلايستيشن بخصومات ضخمة، كما أن هذه الإصدارات تكون أصلية وليست مقلدة، فإذا كنت من الأشخاص الذين يفضلون الحصول على البرامج بطريقة شرعية يمكنك متابعة الموضوع لمعرفة كافة التفاصيل

 متجر Goodoffer24

 متجر Goodoffer24

متجر تسوق لبيع البرامج والألعاب مع وجود تخفيضات ضخمة تصل إلى 90% لكل من العاب الكمبيوتر الجديدة والأوفيس والويندوز لمن يرغب في شراء التراخيص بدلًا من استعمالها بطرق غير قانونية.

يوفر خدمة طوال اليوم لتقديم العون لمن يرغب في طلب المساعدة، كما أن المتجر تابع لشركة Liondeals الصينية المشهورة، وترجع شهرة المتجر إلى العروض والخصومات التي يقدمها كل فترة.  

طرق الشراء من متجر Goodoffer24

الشراء من متجر Goodoffer24 بسيط للغاية يمكنك متابعة الخطوات التالية للتعرف على الطريقة:

وليكن على سبيل المثال أنك تريد شراء تصريح  Windows 10 Professional حينها قم بالذهاب إلى متجر  Goodoffer24ثم اختر ما ترغب في شرائه.

 متجر Goodoffer24

اضغط على زر إضافة إلى عربة التسوق add to cart ومن ثم الضغط على apply discount code ثم تقوم بإدخال كود الخصم الخاص بأي موقع يقدم عرض في ذلك الوقت ثم تستكمل خطوات دفع الأموال، وسائل الدفع الموجودة بيبال وفيزا وماستر.

بعد اكتمال عملية الشراء سوف تصل لك رسالة بها السيريال المباشر عبر البريد الإلكتروني الخاص بك، ومن ثم ما عليك سوى تفعيل النسخة الخاصة بك.

 متجر Goodoffer24

من المؤكد أنك سوف تستمتع ببساطة ومرونة التعامل مع البرامج والألعاب بعد الحصول على النسخ الأصلية.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق