مواقع

أفضل مواقع اختصار الروابط 2020

أشهر و افضل مواقع اختصار الروابط الربحية في 2020

موقع ClicksFly
موقع ClicksFly

مواقع اختصار الروابط الربحية هي الحل الأمثل أمامك إذا كنت تريد الحصول على دخل إضافي لك بشكل مضمون وموثوق إلى حد ما حيث إنها تعمل على تحقيق أرباحًا هائلة لك من خلال بعض الشركات التي تمكنك من الوصول لموقع اختصار روابط موثوق وبعد ذلك عليك البدء في اختصار روابطك المفضلة كيفما تشاء دون مواجهة أي مشكلة على الإطلاق، ومن ثم يمكنك نشرها على منصات متعددة من أجل الحصول على زوار ومن هناك ستحصل على أرباحك.

يعتقد البعض أن الأمر مخيف أو صعب نوعًا ما ولكن هذا الأمر خاطئ تمامًا لأنه ببساطة إذا قمت باستخدام بعض المواقع الموثوقة فسوف تجد أن العملية سهلة للغاية وستحقق من خلالها الكثير من الأرباح.

لذلك فنحن اليوم متواجدين من أجلك حتى نجعلك تتعرف على أفضل وأشهر مواقع اختصار الروابط الربحية ويبلغ عددهم 13 موقع ولكن في البداية سوف نمنحك نظرة سريعة لتعريف مواقع اختصار الروابط الربحية حتى تتمكن من معرفة ما هي بالضبط وكيف تعمل.

ما هي مواقع اختصار الروابط الربحية؟

يمكننا تعريف مواقع اختصار الروابط الربحية بشكل سهل لك، فهي ببساطة عبارة عن شركات اختصار الروابط حيث إنها تعتبر شركات متخصصة بشكل واضح في تسهيل عملية إدخال أي رابط لأي موقع من خلالها لأنها تعمل بنظام برمجي معين يساعد في تنفيذ هذه العملية دون حدوث أي خطأ على الإطلاق، ومن ثم ستحصل على رابط قصير من الرابط الذي قمت بإدخاله وبعد ذلك سيكون عليك الضغط على هذا الرابط القصير الذي ظهر أمامك وستجد إنه تم توجيهك لصفحة الموقع الخاص بالرابط الأصلي.

ويمكنك بسهولة تحقيق أرباح كثيرة من هذه المواقع إذا قمت باستخدام نوع معين منها وهي المواقع التي يتوافر فيها نظام مشاركة الأرباح المتاحة للجميع بشكل مجاني 100%.

تعرف على أشهر مواقع اختصار الروابط الربحية في 2020:

1- AdF.ly:


يعتبر هذا الموقع من أقدم مواقع اختصار الروابط الربحية وأكثرهم استخدامًا لأنه من المواقع القليلة التي يستحق الثقة من قبل الكثير من الناشرين، ويوفر لك هذا الموقع أيضًا فرصة الحصول على العمولة الخاصة بك من خلال باي بال paypal أو من خلال بايونير Payoneer، ويصل الحد الأدنى للدفع من خلال هاتان الوسيلتان إلى 5 دولار.

2- ouo.io:


يتميز هذا الموقع بسهولة استخدامه حيث يمكنك إنشاء حساب عليه بطريقة سهلة وبسيطة للغاية ستستغرق منك دقائق قليلة، كما إنه أيضًا من المواقع التي يسهل استخدامها سواء على هاتفك أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ويوفر لك أيضًا الكثير من طرق الحصول على العمولة ولكن يعتبر أشهرهم وأفضلهم على الإطلاق هي الباي بال وبايونير ويمكنك أيضًا تجربة Payeer.
ويصل الحد الأدنى للدفع 5 دولار لباي بال و50 دولار لبايونير، كما تستطيع أيضًا الاستمتاع بخدمة مميزة وهي الدعم من خلال الرسائل الفورية.
يتميز هذا الموقع أيضًا بوجود نظام يسمى Referral وهو خاصية تجعل أي شخص ينشئ حساباً من خلالك بسهولة وفي المقابل سوف تأخذ نسبة من الأرباح تصل إلى 20%.

3- LinkBucks:


يتشابه هذا الموقع مع المواقع السابقة في طرق الدفع، كما إنها تعتبر من أقدم المواقع التي ظهرت عبر الإنترنت منذ ما يقرب الـ13 عامًا لذلك فهو من المواقع المضمونة التي يجب عليك تجربتها.
وأكثر ما يشتهر به هذا الموقع هو امتلاكه لنظام أفيليت الذي تتمكن من خلاله دعوة أصدقاءك من أجل الاشتراك معهم والحصول على 10% من أرباحهم، وسوف تحصل أيضًا على 5% من أرباح عندما يقوم أصدقاءك بدعوتك.

4- BCVC:


يعتبر هذا الموقع من أشهر وأقوى مواقع اختصار الروابط الربحية حيث يتم استخدامها من قبل العديد من الناشرين، ويمكنك الدفع من خلاله عن طريق الباي بال paypal ولكن بشكل أسبوعي لمن تجاوزت أرباحه الـ10 دولار، وسوف تلاحظ أن هذا الموقع سهل للغاية ويمكنك التعامل معه وتحميله ببساطة.

5- ClicksFly:


يتميز هذا الموقع الشهير بطرق دفعه المتعددة التي لا حدود لها حيث تجد إمكانية الدفع من خلال الباي بال والبيتكوين وحتى التحويل البنكي أيضًا، كما إنك ستحصل على 20% من الأرباح عندما يقوم أحد أصدقائك بالتسجيل من خلالك وستلاحظ أيضًا أن الموقع له نظام دعم رائع للغاية.

6- U3O:

يعتمد هذا الموقع في عملية الدفع على الباي بال وبايونير وبيتكوين وستحصل على عمولة تصل إلى 20% من أرباح كل من اشترك من خلالك ويعتبر الحد الادنى للدفع هو 5 دولار.

7- fc.lc:

هذا الموقع يعتبر من أنجح مواقع اختصار الروابط الربحية على الإطلاق وأكثرها موثوقية أيضًا، كما إنها تتيح الدفع عن طريق بايونير وبيتكوين وSkrill، كما إنك ستحصل على 25% من أرباح كل شخص قام بالاشتراك في الموقع عن طريق رابط الأفلييت الخاص بك.

8- Cutpaid:

يقدم لك هذا الموقع خدمة دعم جيدة للغاية كما إنها توفر لك العديد من خيارات الدفع مثل بايونير وباي بال، وسوف تحصل على 30% من أرباح كل من اشترك من خلالك، ويصل الحد الأدنى للدفع 3 دولار.

9- shorte.st:

إذا كنت تبحث عن موقع يمتلك الكثير من الأدوات المتنوعة التي تساعدك على الربح فعليك تجربة هذا الموقع دون تفكير بسبب أدواته المتميزة، وهذا الأمر جعله من المواقع المشهورة والموثوقة بين الناشرين، وتتيح الدفع عن طريق الباي بال وبايونير وويب موني.

10- GETSURL:

يتميز هذا الموقع بسهولة وبساطة وجهته التي جعلته من أفضل المواقع التي يتم استخدامها من قبل العرب الذين حققوا نجاحًا وأرباحًا هائلة من خلاله، كما إنه موثوق للغاية وذو شعبية واسعة حول العالم، وإذا كنت قليل الخبرة في مجال ربح الأموال فسيقدم لك هذا الموقع منتدى خاص تتم من خلاله مناقشة أفكار وطرق الربح بين الأعضاء.

11- AdYoume:

إذا كنت من أصحاب الحسابات على فودافون كاش فسوف يتناسب معك هذا الموقع للغاية لأنه يتيح العديد من طرق الدفع المختلفة التي من أبرزها وأشهرها فودافون كاش، كما إنه يمتلك لوحة تحكم جيدة وسريعة وسهلة للغاية، إلى جانب ذلك ستتمكن من الحصول على 5% من أرباح من قام بالاشتراك من خلالك Referrals بالإضافة إلى ذلك ستحصل على دفع بمجرد الوصول ل 5 دولار فقط.

12- CuT URLs:

يتمتع هذا الموقع بخدمة دعم ممتازة يمكنك الوصول إليها في أي وقت خلال اليوم وعلى مدار كافة أيام الأسبوع، كما إنه يتيح العديد من طرق الدفع، إلى جانب إنه يمنحك 25% من الأرباح الشهرية إذا قمت بدعوة أصدقاءك، وسوف تحصل على أرباحك عند وصولها إلى 3 دولار.

13- CPMlink:

يشترط هذا الموقع وصول أرباحك اليومية إلى 5 دولار كحد أدنى للدفع حتى تحصل عليهم من خلال طرق دفع محددة بعض الشيء ولكن أبرزهم الباي باي، كما إنه يقدم لك إعلانات عالية الجودة مما سيمنحك شعور بالراحة الدائم طوال تعاملك مع هذا الموقع وسوف تتزايد أرباحك مع مرور الوقت.

بعد معرفة أشهر مواقع اختصار الروابط الربحية التي يمكنك استخدامها من أجل تحقيق أرباحًا هائلة في وقت قصير للغاية، فيمكنك إلقاء نظرة سريعة أيضًا على افضل 10 مواقع تورنت 2020 و أشهر المواقع والتطبيقات للحصول على رقم امريكي مجانًا و أفضل تطبيقات مشاهدة القنوات التلفزيونية 2020 – تطبيقات البث التلفزيوني

موضوع آخر قد يُهمك :   كيفية معرفة و اظهار الباسوردات في المتصحفات بدون برامج
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق