مواقع

موقع ترجمه معتمد لترجمه الأوراق الثبوتية والبطاقات الشخصية

 

إذا كنت تريد إجراء تأشيرة أو رخصة عمل أو إقامة، قد تحتاج إلى ترجمة البطاقة الشخصية الخاصة بك للاستعمال الرسمي. يمكنك من خلال موقع “Protransalte” أن نقدم ترجمة معتمدة للبطاقة الشخصية الخاصة بك والتي من شأنها أن تكون مقبولة من قبل دائرة الهجرة وغيرها من السلطات الحكومية. حيث انه خبراء فريق الشركة هم من المترجمين الناطقين بلغتهم الخاصة، ويمكنهم ترجمة بطاقة الهوية الخاصة بك من أي لغة أجنبية إلى اللغة العربية أو أي لغة أخرى بشكل صحيح ودقيق.

إن ترجمة البطاقات الشخصية ليست سوى تخصص واحد من الخدمات المختلفة التي يقدمها الموقع حيث ان الموقع رائد في مجال توفير ترجمة معتمدةمن الوثائق الشخصية مثل الشهادات وجوازات السفر والولادة والزواج والوفاة وسجلات الأسرة و شهادات التأهيل وغير ذلك.

موضوع آخر قد يُهمك :   قطع وقص الملفات الصوتيه والمقاطع - Mp3Cut

سوف تتلقى ترجمة عالية الجودة و معتمدة في كافة الدوائر الحكومية.ما عليك سواء التواصل معنا عبر إرسال رسالة بريد أو مع أحد عملاء الخدمة المتواجدين على الموقع على مدار اليوم.

كيفية البدء بتقديم طلب الترجمة؟                                    



عند دخولك إلى الموقع يمكنك تحميل الملف الخاص بك الذي ترغب بترجمته سواء كان بطاقة مدنية أو جواز سفر أو وثيقة رسمية. بعد تحميل الملف على الموقع ستحصل مباشرة على عرض سعر الترجمة مع الوقت المتوقع لإنجاز الترجمة والتي ستكون يوم كأقصى حد.

خدماتنا تشمل:

  • ترجمة الوثيقة
  • التدقيق
  • ختم وتوقيع الوثيقة من قبل المدير الإداري للشركة

لا تتردد في التواصل مع فريق عمل موقع “Protransalte” اليوم للتمتع بخدمات الترجمة الاحترافية من قبل فريق الترجمة المختص.

 




الكاتب

اسلام البدري

مدون تقني ، عملت لفتره طويله بمجال تطوير منتديات vBulletin ثم انتقلت الي التدوين للحمايه والتكنولوجيا

اترك تعليق