تطبيقاتمواقع

أشهر المواقع والتطبيقات للحصول على رقم امريكي مجانًا

كيفية الحصول على رقم أمريكي مجاني للتسجيل في واتس اب

رقم أمريكي

إذا كنت من حاملي رقم أمريكي فيمكنك التمتع بكثير من المميزات التي يصعب عليك الاستمتاع بها برقمك المحلي، وتستطيع بسهولة تحقيق ذلك والحصول على رقم أمريكي مجاني من خلال العديد من التطبيقات والمواقع المتاحة للجميع.


لذلك نحن متواجدون اليوم من أجلك حتى نطلعك على مميزات الحصول على رقم أمريكي مجاني وكيف يمكنك الحصول عليه من خلال تطبيق وموقع معين دون الحاجة إلى زيارة أي شركة اتصالات لشراء شريحة جديدة.

لماذا عليك الحصول على رقم أمريكي على هاتفك؟


سوف تستمتع بالعديد من المميزات إذا امتلكت رقم أمريكي، لعل من أبرز هذه المميزات:

  • إمكانية وصولك إلى خدمات محجوبة على رقمك المحلي لأنك تستخدم رقم أمريكي فبالتالي سيتم التعامل معك بطريقة خاصة في الخدمات التي تريدها.
  • يمكنك من خلاله إرسال الرسائل المجانية وتلقي الكثير من المكالمات بدون حدود.
  • سوف تلاحظ أن الأمر مجاني ولا تحتاج إلى شراء أي شيء أو حتى الاستغناء عن رقمك المحلي.
  • يمكنك استخدام هذا الرقم دون الحاجة إلى وجود منفذ للشريحة على الإطلاق.

أفضل تطبيق وموقع للحصول على رقم أمريكي مجاني:

تطبيق Text+:


يمنحك هذا التطبيق قدرة رائعة في حصولك على رقم أمريكي دون الحاجة إلى إنشاء حساب جديد، كما إنه سريع للغاية في استقبال رسائل التفعيل سواء من تطبيق واتس أب الشهير أو من غيره.


ويمكنك من خلال هذا الرقم القيام بإجراء مجموعة لا حصر لها من المكالمات مع مستخدمي التطبيق وإرسال الرسائل النصية والصوتية أيضًا، كما يمنحك حق تجربة الرقم لمدة تصل إلى 7 أيام بشكل مجاني ومن ثم يمكنك حجز الرقم ولكن من خلال الاشتراك في واحدة من ضمن الخطط المتاحة للتطبيق.

موضوع آخر قد يُهمك :   تطبيق CallBlocker لحظر المكالمات المزعجة على أجهزة الآيفون والأيباد

خطوات التسجيل في تطبيق Text+:

• في البداية عليك تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي وبعد ذلك تثبيته على هاتفك وإنشاء حساب جديد عليه
• ثم سيظهر لك رسالة عبر capatch وفيما بعد سوف تكون قادرًا على إدخال اسم حسابك الذي يجب ألا يكون بريدك الإلكتروني وكتابة كلمة السر أيضًا
• ثم عليك الموافقة على كافة شروط الاستخدام التي ستظهر أمامك


• وهنا سيكون قادرًا على اختيار كافة تفاصيل الرقم الأمريكي الذي تريد اختياره وكتابة الولاية التي تريدها وكذلك رمز المنطقة، ومن ثم يجب عليك الضغط على get a custom number


• في الخطوة الأخيرة سيظهر لك الرقم الذي حصلت عليك في دقائق قليلة وستكون قادرًا بعد ذلك على نسخه وتسجيله بسهولة

موقع proovl:

يقدم لك هذا الموقع خاصية الحصول على رقم أمريكي يجعلك تستطيع تفعيل الواتس أب به بسهوله وبشكل صحيح ولكن تعتبر هذه الخدمة حتى وقتنا الحالي تحت الاختبار ولكن هذا لا يعني إنه لا يمكن استخدامها والاستفادة منها، كما إنها مجانية ويمكنك الحصول عليها أونلاين دون الحاجة إلى دفع أي مبلغ في المقابل، إلى جانب كل هذا ستجد أن الموقع يتم تحديثه بشكل مستمر لذلك ستجد كل يوم رقم جديد يمكنك اختياره بسهولة وفي خطوات بسيطة ومباشرة.

ملحوظة هامة:
تجنب تمامًا الاستعانة بأي موقع أو تطبيق يطلب منك إدخال بريدك الإلكتروني لأنه في أغلب الوقت يكون هذا الأمر غير أمن على الإطلاق ومن الممكن أن يتم انتهاك خصوصية بريدك الإلكتروني بسهولة فيما بعد، لذلك عليك تجنب هذه الخطوة قدر الإمكان حيث يفضل استخدام الخدمة التي تتطلب اسمك وكلمة مرورك فقط لا غير.

تعرف معنا أيضًا على كيفية الحصول على رقم أمريكي افتراضي وهمي لتفعيل تطبيق واتساب و أفضل تطبيقات تمنحك أرقام أجنبية شغالة

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق