تطبيقات

كيفية الحصول على رقم أمريكي افتراضي وهمي لتفعيل تطبيق واتساب

يتجه البعض للحصول على رقم أمريكي افتراضي عند إنشاء حساب واتساب إضافي أو مختلف للحساب الأساسي على واتساب، وذلك لأن هناك بعض الخدمات مثل  WhatsApp، أو PayPal، أو فتح حساب في شركة، وغيرها الكثير لا يمكن الحصول عليها سوى  بوجود رقم لدولة مختلفة أو أوربية حيث يكون ذلك ضمن شروطها.

طريقة الحصول على رقم أمريكي افتراضي وهمي

قد يرغب البعض في تفعيل تطبيق واتساب من خلال الحصول على رقم أمريكي افتراضي أو همي ولكي يتم ذلك يجب اتباع بعض الخطوات السهلة والبسيطة ولا تستغرق سوى بضع دقائق للحصول على هذا الرقم.

حيث توجد الكثير من الصفحات الخاصة بالويب تقوم بتوفير بعض الأرقام الخاصة للهواتف بصورة مؤقتة من خلال الإنترنت وذلك لاستخدامها على أي تطبيق أو أي موقع على الإنترنت، ويستطيع البعض إخفاء هويته ايضًا ورقمه الحقيقي والتواصل مع الأصدقاء من خلال هذا الرقم الوهمي أو المؤقت.

تطبيق Hushed 2nd Phone Number يستخدم في الحصول على رقم أمريكي افتراضي وهمي

Hushed 2nd Phone Number

تطبيق Hushed 2nd Phone Number: من التطبيقات التي تتيح الحصول على رقم أمريكي افتراضي وهمي، وذلك من خلال تنزيل التطبيق عن طريق متجر جوجل بلاي أو آب ستور، كما يدعم التطبيق إمكانية التحقق من المكالمات الصوتية والإرسال والتلقي للنصوص الفورية والمكالمات، ولكن هذه الميزات داخل التطبيق ليست مجانية.

وعند شراء الخطة الخاصة بالتطبيق سوف تحصل فورًا على رقم بالإضافة إلى 20 دقيقة من التحدث أو الحصول على 60 رسالة نصية من الرسائل القصيرة، ويمكن تحميل التطبيقات على نظامي أندرويد، و iOS.

يمكنك استخدام تلك الرسائل في التسجيل في الخدمات المختلفة أو أي من شبكات التواصل الاجتماعي أو فتح حساب على الباي بال وغيرها من الخدمات الأخرى

وبعد أن تقوم بشراء التطبيق قم بتصفح قائمة الأرقام المتاحة للهواتف قم باختيار رقم وأذهب إلى تطبيق الواتساب وقم بإدخاله وإذا رفض الواتساب الرقم قم بالبحث على رقم آخر من الموجودين داخل التطبيق وقم تكرار العملية مرة أخرى حتى تعثر على الرقم الصالح لإتمام العملية.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق