iOSأندرويدانظمة الهواتفبرامجتطبيقاتمعلوماتمواقع

أوبر تطلق خدمة أوبر إيتس Uber Eats تعرف عليها

تعرف على خدمه أوبر إيتس Uber eats الجديده لخدمات المطاعم والاكل

أوبر تطلق خدمة أوبر إيتس Uber Eats تعرف عليهاأوبر تطلق خدمة أوبر إيتس Uber Eats تعرف عليها

في الفترة الأخيرة شاهدنا تطور شركة أوبر بشكل كبير , و لكن الكثير من الأشخاص ليسوا علي دراية ببعض التطورات التي تقوم به أوبر خارج مصر , و بإختصار فأن أوبر تقوم بالدخول الي مجالات جديدة و متنوعة بالإضافة الي تطوير تطبيقها الأساسي الخاص بتوصيل الأفراد عبر السيارات و أيضاً تقوم بالتركيز علي تطوير السيارات التي تدعم القيادة الآلية بدون سائق و لكن بالتأكيد في خارج مصر , كما شاهدنا جميعنا انها أضافت خدمة التوصيل من خلال الأسكوتر في مصر لكي تتنوع في طرق التوصيل .

و في الأيام السابقة أطلقت شركة أوبر العالمية تطبيق جديد يدعي أوبر إيتس او Uber Eats و هو تطبيق يقدم خدمة توصيل الطعام من المطاعم التي تفضلها بشكل سريع عن طريق موقع الخدمة أو التطبيق , و يكون التوصيل من خلال مندوبي شركة أوبر بواسطة الأسكوتر أو الدراجات النارية الخاصة بهم .

تم بالفعل إضافة التطبيق لمتاجر التطبيقات الشهيرة و لكن لا تدعم هذه الخدمة توصيل الطعام سوي من بعض مطاعم القاهرة أو بعض مناطق القاهرة و من المفترض أن تقوم أوبر في الفترة القادمة بزيادة هذه المناطق لتدعم مناطق اكبر و مطاعم أكثر .

مميزات تطبيق أوبر إيتس Uber Eats :

أوبر تطلق خدمة أوبر إيتس Uber Eats تعرف عليها

يدعم التطبيق حتي الآن 100 مطعم حول القاهرة سواء من المطاعم التي تقدم وجبات محلية أو من المطاعم العالمية , و متوسط زمن توصيل الطعام 40 دقيقة , كما تم تطوير التطبيق بعد إطلاقة في أوروبا لكي يدعم اللغة العربية في القاهرة .

يتميز التطبيق أيضاً بأنه يمتلك واجهة إستخدام سهلة و تشبه في طريقة عملها طلب السيارات في تطبيق أوبر العادي , حيث تعمد علي نفس التكنولوجيا .

كيف يعمل تطبيق أوبر إيتس Uber Eats ؟

أوبر تطلق خدمة أوبر إيتس Uber Eats تعرف عليها

يعمل التطبيق بشكل بسيط جداً و من خلال الدخول الي التطبيق بعد تنزيلة و تثبيته و إختيار مكان تواجدك , و من ثم سيعرض عليك التطبيق المطاعم التي يدعمها و يستطيع توصيل الطعام منها , و من ثم تقوم بإختيار المطعم و من ثم كميات الطعام المطلوبة و تسجيل الطلب الخاص بك , و سوف يقوم مندوبي توصيل الطعام في أوبر بتوصيل الطعام لمكان تواجدك في مدة لا تزيد عن 40 دقيقة .

يمكنك أيضاً أن تقوم بمعرفة مكان تواجد السائق أو المندوب الذي سيقوم بتوصيل الطعام لك و كم من الوقت المتبقي حتي يصل إليك .

يمكنك أيضاً أن تقوم بالدفع عند الإستلام أو من خلال خدمة الدفع في التطبيق مثل تطبيق طلب السيارات .

ما هي تكلفة خدمة أوبر إيتس Uber Eats ؟

التكلفة يتم حسابها بناءاً علي ثمن الطعام المطلوب بالإضافة الي الضرائب المفروضة علي الطعام و من ثم يتم إضافة ثمن خدمة التوصيل و التي تكون 12 جنية مصري بشكل ثابت , كما ستقوم الشركة بإرسال أكواد خصم مثل تطبيقها الخاص بطلب السيارات لكي تتمكن من طلب الطعام بدون رسوم توصيل .

متي تعمل الخدمة ؟

نعمل الخدمة من الساعة 11 صباحاً و حتي 11 مساءاً من السبت الي الأربعاء , و يوم الخميس تعمل الخدمة حتي الواحدة بعد منتصف الليل .

  • للدخول الي موقع الخدمة أضغط هنا .
  • لتحميل التطبيق من متجر جوجل أضغط هنا .
  • لتحميل التطبيق من متجر آبل أضغط هنا .

مقالات قد تهمك :

معرفة فاتورة التليفون الأرضي بالرقم بطريقة سهلة

أفضل تطبيقات مشاهدة كأس العالم للأندرويد

مواصفات و مميزات هاتف أوبو الجديد Oppo Find X




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *