إرسال رسالة نصية مجهولة إلى أي شخص في العالم

إرسال رسالة نصية مجهولة : تعتبر الرسائل النصية من أفضل وأسرع طرق التواصل مع الآخرين فبالرغم من انتشار تطبيقات المراسلة الفورية إلا أن الرسائل النصية ما زالت تشكل اهمية كبيرة بالنسبة للكثير من المستخدمين لما يميزها من مميزات كثيرة.

على سبيل المثال تتميز الرسائل النصية بأنها وسيلة سريعة وآمنة لمشاركة المعلومات مع الأشخاص الأخرين مما يجعلها مناسبة جدًا من أجل إرسال البيانات الحساسة مثل كلمات المرور و ما إلى ذلك.

وفي بعض الأحيان قد تحتاج إلى إرسال رسالة نصية مجهولة المصدر إلى شخص ما وذلك لغرض أو لآخر ، إلا أنه لا يمكنك القيام بذلك من خلال تطبيق الرسائل على الهاتف الخاص بك حيث أنه لا يتيح لك ذلك.

في المقابل توجد هناك الكثير من الطرق التي تمكنك من إرسال الرسائل المجهولة إلى أصدقائك، فيمكنك مثلًا القيام بذلك من خلال بعض المواقع على الإنترنت أو التطبيقات على الأندرويد.

في هذا الموضوع سوف نركز على أفضل مواقع إرسال رسالة مجهولة إلى أي شخص في العالم ، من دون أن يعرف من هو المرسل.

أفضل مواقع إرسال رسالة نصية مجهولة

موقع Seasms

إرسال رسالة نصية مجهولة

يعتبر Seasms موقع أحد أفضل المواقع التي تتيح لك إرسال رسائل نصية مجهولة إلى أي شخص، ويتميز هذا الموقع بالكثير من المميزات الجيدة، منها أنه لا يحتاج إلى إدخال أي بيانات أو معلومات شخصية عن التسجيل كذلك فإنه يتيح لك كتابة رسالة تصل إلى 160 حرف بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى.

ويعتبر استخدام هذا الموقع سهل جدًا حيث أن الواجهة الخاصة به بسيطة، كل ما عليك القيام به هو إدخال الرسالة النصية ورقم المرسل ثم إرسال الرسالة فورًا.

موقع Sendanonymoussms

إرسال رسالة نصية مجهولة إلى أي شخص في العالم (3)

الموقع الثاني في القائمة وهو موقع مميز جدًا هو الآخر وذلك بفضل المميزات الكثيرة المتوفرة في هذا الموقع، ومن هذه المميزات هو أن الموقع يتيح لك إرسال الرسائل النصية مجهولة المصدر إلى أي شخص بسرعة كبيرة جدًا مع نسبة أمان عالية.

كذلك يتميز الموقع بأنه لا يحتاج إلى إدخال أية بيانات أو معلومات شخصية عند التسجيل، هذا بالإضافة إلى سهولة استخدام الموقع والعديد من المميزات الأخرى.

موقع Armsms

يعتبر هذا الموقع من أفضل وأشهر مواقع إرسال رسالة نصية مجهولة المصدر إلى أي شخص في العالم، ويتميز هذا التطبيق بالشعبية الكبيرة كما أنه يتيح لك الكثير من الخصائص الرائعة.

التسجيل في هذا الموقع سهل جدًا كما أن استخدامها وإرسال الرسائل من خلاله يعتبر أمر بسيط جدًا هو الآخر.

موقع Textem

موقع Textem

يعتبر هذا الموقع رائع ومميز جدًا، وهو أحد أفضل المواقع المجانية لإرسال رسائل مجهولة إلى الأشخاص الآخرين، ولكن هذا الموقع لا يعمل إلا في الولايات المتحدة الأمريكية فقط، لذلك إذا كنت تعيش هناك فيمكنك استخدام هذا الموقع من أجل إرسال رسائل مجهولة المصدر إلى أي شخص.

موقع TextForFree

موقع TextForFree

مثل الموقع السابق تمامًا، يتيح لك هذا الموقع إرسال الرسائل النصية مجهولة المصدر إلى أي شخص في أمريكا، يتميز هذا الموقع بالسرعة الكبيرة جدًا، كما أنه يتيح لك إرسال رسالة مكونة من 140 حرف.

موقع AnonTxt

يعتبر AnonTxt من أفضل المواقع في القائمة والذي يتيح لك إرسال رسالة نصية مجهولة إلى أي شخص، ويضم هذا الموقع العديد من المميزات المتقدمة والرائعة جدًا والتي سوف تساعدك على استخدامه بشكل جيد.

من أهم مميزات هذا الموقع هو السرعة والأمان هذا بالإضافة إلى سهولة التسجيل في الموقع وسهولة استخدامه، ومن الرائع في هذا الموقع هو أنه لا يلزمك بالتسجيل فيه من أجل استخدامه حيث يمكنك إدخال الرسالة النصية ورقم الشخص الذي تريد إرسال الرسالة له ثم إرسال الرسالة فورًا.

موقع Smsti

يسمح لك هذا الموقع بإرسال الرسائل النصية المجهولة إلى أي شخص في الهند فقط حيث أنه موقع هندي، هذا الموقع جيد جدًا وسهل من حيث الإستخدام.

الخاتمة

كانت هذه هي أفضل المواقع التي تمكنك من إرسال رسالة نصية مجهولة إلى أي شخص في العالم، وتتميز هذه المواقع بأنها مجانية وسهلة الإستخدام.

احرص على عدم استخدام هذه المواقع في أي أغراض غير جيدة مثل تهديد الأخرين وما إلى ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *