برامجمواقع

موقع فوتوشوب اونلاين Pixlr

تعرف علي موقع Pixlr الذي يقدم مميزات الفوتوشوب أون لاين

تعرف علي موقع Pixlr الذي يقدم مميزات الفوتوشوب أون لاين

هل صادف من قبل ان يكون لديكن تصاميم تحتاج الانتهاء منها و لكنك فى عطلة او فى مكان بعيد عن جهازك الشخصى او موجود على جهاز غير متوفر فيه تطبيق photoshop ؟

لحسن الحظ فأن موقع pixlr وفر لك حل سهل و بسيط لهذه المشكله فقد وفر لك موقع pixlr أقوى أداة متوفره حالياً و قد تكون الوحيده التى تحاكى ال photoshop بكل ادواتة و اختصارتة , ليس هذا فقط بل ايضاً لن تحتاج الى تحميل او تثبيت البرنامج الذي ستستخدمه  pixlr على جهازك فقد تم تصميم البرنامج بالكامل على برنامج فلاش المتخصص فى تصميم البرامج التى تعمل على المتصفح بطريقه مباشره و من الموقع مباشرة .

كيف تستطيع حفظ الأعمال التي ستقوم بها علي موقع Pixlr ؟!

تعرف علي موقع Pixlr الذي يقدم مميزات الفوتوشوب أون لاين

يوفر لك الموقع ايضاً مساحة خاصة يمكنك استخدامه لحفظ ملفاتك و تصميمك اونلاين عن طريق التسجيل فى الموقع و بالتالى سوف يكون لديك القدره على تحميل ملفاتك و تصميمك من اى مكان دون القلق من تلف او فقد الملفات البرنامج مجانى تمام و بدون اى تكاليف او فترة تجربة .

مميزات موقع Pixlr :

يتمتع برنامج pixlr بواجهة سهلة و بسيطة الإستخدام و يمكن لأي شخص إستخدام pixlr دون الحاجه الى كورسات أو دورات تدريبية مكثفة, حيث أن البرنامج سهل الإستخدام و جميع الادوات و الإختصارات كما موجوده فى ال photoshop , كما ايضاً يساعدك الموقع على تعديل صورك الخاصه بنفس كفائة ال photoshop حيث يوفر لك موقع pixlr مجموعه متنوعه من الاعدادات لتعديل الصور من ناحية الإضائة و الألوان و حدة الصور و التباين و  العديد من الادوات المصممة خصيصاً للمصور المحترف لتعديل صوره بطريقةسهلة و بسيطة.

تعرف علي موقع Pixlr الذي يقدم مميزات الفوتوشوب أون لاين

كما يمكنك فصل الصوره عن الخلفيه بطريقه سهلة و بسيطة , و يوفر لك ايضا صيغ مختلفه لحفظ صورك بعد الانتهاء منها . لم ننتهى بعد ان كان هاتفك المحمول يمتلك شاشة كبيراً نسبياً تمكنك من التعامل مع التعديل علي الصور بالتالى سيكون لديك القدره على إستخدام pixlr على هاتفك الخاص و بطريقه سهلة و بسيطة , و إن كنت تريد الا تعمل من خلال الموقع فأن الشركة قد قامت بتصميم تطبيق على ال play store و ال apple store يمكنه استخدامة بكل سهولة و بساطة .

الآن ليس لديك مايعيقك لكي تطلق العنان لخيالك و دع تصاميمك تتحدث عنك مع موقع pixlr انت مصمم فى كل وقت و فى كل مكان .

لزيارة الموقع أضغط هنا .

لتحميل التطبيق من متجر جوجل أضغط هنا .

لتحميل التطبيق من متجر آبل أضغط هنا .

مقالات قد تهمك :

كيفيه حذف الصور المكرره من الايفون بإستخدام تطبيق Dr.Cleaner

تحميل وتثبيت تطبيق GBWhatsApp 6.30 واتساب بلس

كيف تقوم بتشغيل وتفعيل خط We الجديد بسهولة




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق