مراجعاتمعلومات

كيف تقوم بتشغيل وتفعيل خط We الجديد بسهولة

كيف تقوم بتشغيل و تفعيل خط We الجديد بسهولة

كيف تقوم بتشغيل و تفعيل خط We الجديد بسهولة

لقد حققت الشركة المصرية للإتصالات نجاحاً كبيراً جداً بعد إطلاقها لشركة We لخدمات المحمول و التي تعتبر الشبكة الرابعة في مصر و التي تعمل بتقنية الجيل الرابع 4G , لقد شهدت منذ الأيام الأولي لها إقبال كبير من العملاء و قامت ببيع عدد كبير من الخطوط .

تتميز الشركة بالعروض القوية و خطط الأسعار التنافسية مقارناً بالشركات الأخري أورنج و فودافون و إتصالات , كما قامت الشركة في الفترة الأخيرة بعمل الكثير من الدعايا التلفزيونية القوية و التي نالت إعجاب المشاهدين خاصاً بعد العروض الخاصة بالمكالمات و الإنترنت التي أعلنت عنها الشركة , الأمر الذي دفع بالعديد من الأشخاص بشراء خط We سواء من خلال السنترال أو من منافذ البيع الرسمية , و لكن عند شراء خط We و تركيبه في الهاتف فسوف تجد أنه لا يعمل بشكل تلقائي و تحتاج الي عمل بعض الخطوات لكي تقوم بتشغيلة و تفعيله .

لذلك في هذه المقالة سوف نقوم بشرح كيفية تشغيل و تفعيل خط We بطريقة سهلة و كل ما عليك فعله هو قراءة هذه المقالة و إتباع الخطوات الموجودة فيها .

كيف تقوم بتشغيل و تفعيل خط We

سوف نقوم بشرح تشغيل و تفعيل خط We بطريقتين مختلفتين .

الطريقة الأولي: تفعيل الخط عن طريق موقع المصرية للإتصالات :

تستطيع تفعيل و تشغيل الخط عن طريق الدخول الي الموقع الرسمي للمصرية للإتصالات و من خلال الموقع تستطيع أن تقوم بتفعيل الخط حيث يوفر موقع المصرية للإتصالات هذه الميزة بدون الحاجة للإتصال بخدمة عملاء We .

تستطيع زيارة موقع We عن طريق الضغط هنا .

بعد الدخول علي موقع We قم بفتح التبويب الخاص بالموبايل و من خلاله قم بالدخول علي خيار تفعيل الخطوط و سوف تجد نافذة مثل الصورة بالإسفل .

كيف تقوم بتشغيل و تفعيل خط We الجديد بسهولة

من خلال هذه النافذه تقوم بكتابة البيانات الآتية :

  • رقم الخط الذي ستقوم بتشغيله .
  • الرقم القومي الخاص بك .
  • إسم جد الأم .

قم بالضغط علي متابعة و سوف يتم تفعيل خطك و تشغيله بشكل فوري .

الطريقة الثانية : تشغيل الخط عن طريق خدمة عملاء We :

يمكنك أن تقوم بمحادثة أحدي ممثلي خدمة العملاء لكي تقوم بتشغيل خطك و لكن يجب أن تقوم بتحضير الرقم القومي و رقم الخط الذي ستقوم بتشغيله بالإضافة الي أسم جد الأم و تقوم بالإتصال بـ 111 بسعر 14 قرش و سوف تستطيع تشغيل و تفعيل خط We بسهولة من خلال إعطاء ممثل خدمة العملاء البيانات المذكورة .

مقالات قد تهمك :

جميع أكواد الشبكة الرابعة We المصرية للإتصالات

مراجعة مميزات ومواصفات هاتف شاومي ريدمي 5

كيف تقوم بـ إيقاف التحديثات التلقائية في ويندوز 10




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *