معلومات

خدمه عملاء وي – تعرف على جميع اكواد خدمه عملاء We

جميع اكواد خدمه عملاء We

خدمه عملاء وي ، يحتاج الكثير من المشتركين مع شركه “وي” الى التواصل معاهم بشكل مباشر عندما تواجههم مشكلات متعلقه بالانترنت المنزلي وشبكات المحمول عن طريق الهاتف الارضي من خلال الارقام المخصصه لخدمه عملاء وي We او التحدث اليهم اونلاين عن طريق فريق الدعم المتواجد لاستقبال الشكاوي عبر الانترنت .

وذلك ما يميز شركه وي بشكل كبير عن باقى المنافسين له لما توفره من طرق عديده للتواصل معها وتقديم المشكلات التى تواجه مشتركيها يوميا .

فمن خلال تلك التدوينه سوف نعرض عليكم ارقام واكواد خدمة عملاء وي وارقام واكواد خدمة عملاء وي للاتصال الارضي .

رقم خدمة عملاء وي “We”

حيث يمكنك من خلال ذلك الرقم ان تتحدث الى احد مُمثلي خدمه عملاء وي بشكل مباشر , اما اذا كنت تريد التواصل معهم من خلال المحمول فيمكنك الاتصال على 01555000111 .

اما اذا كنت تريد التواصل معهم من خلال اى شبكه خارجيه مثل فودافون او اتصالات او اورانج فيمكنك الاتصال على 19777 لعرض وبحث المُشكله الخاصه بك .

موضوع آخر قد يُهمك :   كيفية حذف قروب واتساب نهائيا

خدمة عملاء وي ارضي

الرقم المميز الخاص بشركة تى اى داتا او وي “We” لكي تتمكن من التحديث الى احد مُمثلي خدمة العملاء للانترنت الارضي والمحمول او المُشكلات المُتلقه بخدمات الشركة هو رقم 111 .

ايضا يمكنكم التواصل مع خدمة عملاء المصرية للإتصالات WE أيضا عن طريق الايميل الأتي : [email protected] .

خدمه عملاء وي اونلاين – Live Chat

اما اذا كنت تريد التحدث الى خدمه عملاء وي اونلاين عن طريق التطبيق الخاص بهم والمتواجد بشكل دائم لاستقبال الشكاوي الخاص بالمشتركين فيمكنك ذلك عن طريق الرابط التالي : We Live Chat

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق