معلومات

كيفيه فك قفل الآي كلاود

فك قفل الآي كلاود أصبح أمرًا ضروريًا لمستخدمي أجهزة الآيباد والآيفون، حيث أن هناك الكثير من المستخدمين الذين يتسبب الآي كلاود في إغلاق أجهزتهم، ولا يجدون سبيلًا إلى فتحها مرة أخرى، لذلك سوف نستعرض سويًا طرق فتح قفل الآي كلاود وحل هذه المشكلة.

أسباب إغلاق قفل الآي كلاود

فك قفل الآي كلاود

قبل أن نعرف الطرق التي يمكن من خلالها فتح قفل الآي كلاود، يجب أولًا أن نعرف الأسباب التي تؤدي إلى إغلاق هذا القفل، ويمكن تجميعها في الأسباب التالية:

  • عدم تذكر عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالمستخدم.
  • عدم تذكر كلمة السر الخاصة بالمستخدم.
  • عدم القدرة على إجابة الأسئلة الخاصة بأمان الحساب، ونسيان الإجابات التي قد تم تسجيلها سابقًا لحماية الحساب.
  • أن يكون جهاز الآيفون أو الآيباد من الأجهزة المستعملة وليست الجديدة، وبالتالي قد يكون مسجلًا عليه حساب آي كلاود قديم ببيانات خاصة بالمالك القديم، وبالتالي لن تستطيع معرفتها أو الوصول إلى صاحبها.

كيفية فك قفل الآي كلاود في أجهزة الآيفون والآيباد

فك قفل الآي كلاود

إذا تم إغلاق قفل الآي كلاود الخاص بك فعليك أن تقوم بإدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بتعريف الآي كلاود، وأيضًا الكلمة الخاصة بالمرور.

في حالة نسيانك لكلمة السر الخاصة بك، فعليك أن تقوم بإنشاء كلمة أخرى جديدة، وفي هذه الحالة يجب عليك أن تقوم بالإجابة على الأسئلة الخاصة بأمان حسابك.

إن لم تتمكن من الإجابة على أسئلة الأمان الخاصة بحسابك، فلن تكون قادرًا على استعادة الحساب، وذلك لوجود شك في امتلاكك لهذا الحساب.

وفي هذه الحالة يجب عليك أن تقوم بالتواصل مع خدمة العملاء الخاصة بأبل وتطلب منهم المساعدة لإعادة فتح الآيفون الخاص بك.

فك قفل الآي كلاود

وسوف يستطيع فريق خدمة العملاء تقديم المساعدة لك في فك قفل الآي كلاود واستعادة حسابك وذلك في حالة واحدة فقط، وهي أن يكون جهاز الآيفون الخاص بك مسجلًا لديهم باسمك، وأن تكون قد اشتريته من أحد متاجر آبل الرسمية.

وبدون توافر هذا الشرط سوف يعجز فريق خدمة العملاء عن مساعدتك، لأنهم أنهم سوف يعتبرون أنك ليس المالك الحقيقي لهذا الجهاز.

وتبقى الخطوة الأخيرة أن تبحث على صفحات الإنترنت على طرق أخرى تساعدك لحل هذه المشكلة، ولكن يجب أن تكون حريصًا جدًا، لئلا تتعرض للنصب دون الوصول إلى حل حقيقي لهذه المشكلة.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق