تطبيقات

افضل تطبيقات توصيل الطعام في مصر 2021

بعد انتشار وباء كوفيد 19 فكان الامر عسيرا على بعض الصناعات و الخدمات و لكن تلك الازمه خدمت بعض القطاعات الاخرى مثل المطاعم و الخدمات التابعه لها مثل خدمات توصيل الطعام و بعض التطبيقات استطاعت ان تنفرد داخل السوق المصري لتقديم تلك الخدمات باقل سعر و اعلى جوده و هو ما سنتناوله ادناه .

افضل تطبيقات توصيل الطعام في مصر 2021

قد يعجبك ايضا : افضل تطبيقات خدمة توصيل الادوية للمنازل في مصر 2021

talabat

تطبيق طلبات و هو نفسه تطبيق اطلب سابقا و هو احد اشهر تطبيقات توصيل الطعام في مصر و يحتوي على قوائم تضم الاف المطاعم داخل مصر التي تقدم عدد واسع و مختلف من الاكلات الرائعه سواء كنت تريد البيتزا او البرجر او الاكل الشرقي او السوشي و خلافه ستجد مطاعم عديده .

بعد تثبيت التطبيق قم بتصفح او البحث عن الاكلات و المطاعم و يمكن الاستفاده من اكواد الخصم و العروض اليومية الرائعه و الدفع يكون كاش عند تسليم الطعام او من خلال البطاقات الائتمانية و يمكنك كتابة ملاحظاتك اثناء عمل الاوردر و ترتيب تفضيلاتك و ما يعيب التطبيق هو ضعف جودة خدمة العملاء .

افضل تطبيقات توصيل الطعام في مصر 2021

elmenus 

واحد من التطبيقات الرائعة و العملية في توصيل الطعام و كذلك ما يميز التطبيق هو التحديث الفوري لقوائم المطاعم و اسعارها و ستجد صور قائمة طعام بالاسعار الحديثة لكل مطعم تحتاج اليه بسهولة .

يحتوي التطبيق على ما يفوق 6000 مطعم داخل مصر تقدم شتى انواع الطعام سواء الايطالي او السوري او الشرقي المصري و الحلويات و غيرها من الاطعمه الرائعة و يمكنك البحث عن المطاعم داخل التطبيق بالاسم او ابحث عن الاكلات التي ترغب في تناولها و سيرشح لك المطاعم التي تقدمها و كل ما يخص تلك المطاعم و يقدم التطبيق عروض رائعة اذا كنت تستخدمه لاول مره و عروض اخرى تأتي تباعا .

افضل تطبيقات توصيل الطعام في مصر 2021

Jumia Food

التطبيق بالطبع تابع لمتجر جوميا الالكتروني الشهير و برغم ان الخدمه لا تزال حديثه نسبيا مقارنة بالتطبيقات الاخرى في القائمة الا انه استطاع ان يضم مئات المطاعم و متاجر البقالة الشهيرة و التطبيق لا يركز على الطعام فحسب بل يمكنه ايضا ان يقوم بتوصيل الادوية لباب منزلك او مكتبك في العمل .

يحتوي التطبيق على افضل المطاعم التي تقدم الاكلات الامريكية الشهيرة و الاسيوية و الافريقية و غيرها من الاكلات الرائعه المصرية مثل المشويات من اللحوم و الفراخ و العديد من المطاعم الرائعه مع عروض التوصيل المجاني و امكانية التصفح الرائع للمطاعم و يمكنك الدفع كذلك اما كاش عند الاستلام او من خلال البطاقات الائتمانية .

افضل تطبيقات توصيل الطعام في مصر 2021

مرسول‎

هو احد افضل تطبيقات توصيل الطعام و كذلك توصيل قطع غيارات السيارات و البقالة و الملابس و الإكسسوارات و اي شىء يحضره لك مرسول الى مكانك مباشرة و كانت بداية التطبيق في المملكة العربية السعودية الشقيقة و ثم انتشر له فروع تقدم نفس الجوده في الخدمات في كل من البحرين و مصر .

كما ذكرنا فان التطبيق لا يعتمد على توصيل طلبات الطعام فقط بل يمكنك شراء اي شىء من اي مكان و من خلال التطبيق يستطيع مرسول ان يوصله اليك اينما كنت و يمكنك الاستفادة بخدمة الدردشة الحية مع السائق في حال وجود اي ملاحظات و بامكانك ايضا ارسال اي شىء لاي مكان عن طريق مرسول فهو تطبيق متكامل يوصلك بأغلب الخدمات الحيويه .

افضل تطبيقات توصيل الطعام في مصر 2021

كانت تلك افضل تطبيقات توصيل الطعام في مصر و منها ايضا تطبيقات تصل لخدمات اخرى بخلاف توصيل الاطعمة و يمكن الاستفادة بالعروض و الخدمات المقدمة بسهولة بمجرد تثبيتك لاي تطبيق في القائمة .

Amr Ibrahim

. Always Up to date

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى