تطبيقات

افضل تطبيقات خدمة توصيل الادوية للمنازل في مصر 2021

اصبح هناك عدد من الشركات التي تقدم خدمة توصيل الادوية للمنازل من خلال التطبيقات المتوفرة على متجر جوجل بلاي لكن ليست كلها بنفس الجوده و السرعه و الدقه في التوصيل لذا حرصنا ادناه على ان نقوم بعمل دليل شامل عن افضل التطبيقات التي يمكنك من خلالها الحصول على خدمه توصيل الدواء و مستحضرات التجميل بشكل مثالي و رائع لمنزلك دون عناء و في اسرع وقت .

افضل تطبيقات خدمة توصيل الادوية للمنازل في مصر 2021

افضل تطبيقات خدمة توصيل الادوية للمنازل في مصر 2021


3elagi

واحدا من افضل تطبيقات خدمة توصيل الادوية للمنازل الذي يساعدك على اختيار الدواء الخاص بك بسهولة و مقارنة اسعاره على التطبيق و طلبه و يحتوي التطبيق على شبكة واسعه من الصيدليات الشهيرة في مصر .

لا يعتمد التطبيق على طلب الادوية فقط بل يمكنك من خلاله طلب مستحضرات التجميل ايضا و الحصول على الادوية التي تتطلب عناء كبير في البحث عنها بسهولة و يمكنك ايضا التحدث مع الصيدلي مباشرة من خلال التطبيق و عرض الروشته عليه في حالة الدواء الذي يتطلب الاطلاع على الروشته اولا و يمكنك معرفة المعلومات اللازمه عن الدواء و الاثار الجانبيه له من خلال التطبيق و كتابة الملاحظات على طلب التوصيل و الدفع اما كاش او عن طريق الفيزا .

افضل تطبيقات خدمة توصيل الادوية للمنازل في مصر 2021

Yodawy

تطبيق يداوي هو واحدا التطبيقات الرائعة التي تقدم خدمة توصيل الادوية للمنازل و الاهتمام البالغ بالعملاء على اكمل وجه و يعتبر التطبيق اشبه بصيدلية تتحرك معك اينما كنت يمكنك طلب الادوية و مستحضرات التجميل من خلاله و معرفة العروض الترويجيه في وقتها .

يمكنك طلب الادوية من خلال كارت التأمين الصحي الخاص بك بسهولة و تتبع التوصيل و يسهل الوصول لخدمة العملاء و حل اي عقبه تواجهك بسهولة و يمكنك ايضا من خلال التطبيق التحدث مباشرة مع الاطباء و الحصول على استشارات سريعه بخصوص الادوية يمكنك ايضا الطلب من خلال الروشتة دون اختيار الادويه داخل التطبيق و العديد من الخدمات الاخرى الرائعه .

افضل تطبيقات خدمة توصيل الادوية للمنازل في مصر 2021


Chefaa

تطبيق شفاء يأتي من ضمن التطبيقات الرائعه و الشهيرة بخدمة توصيل الدواء من خلال اقرب صيدلية لك عن طريق الـ GPS و يمكنك البحث داخل التطبيق على الدواء او يمكنك تصوير الروشته خاصتك او مسحها ضوئيا و رفعها على التطبيق بسهولة .

قد يعجبك ايضا : افضل تطبيقات الماسح الضوئي للملفات على الايفون 2020

ستجد بجانب الادوية ايضا مستحضرات التجميل و منتجات العنايه بالبشرة و النظافة الشخصية و كذلك المنتجات الخاصه بالاطفال حديثي الولادة و الرضع و يستطيع التطبيق ايصال الدواء بشكل سريع و يوفر خدمه اختيارية مدفوعه و هي شفاء برايم الذي يساعدك على جدولة الدواء و ايصاله شهريا الي عتبة بابك في حالة كان المريض يحتاج لجرعات كل ثلاون يوما مما يجعله واحدا من تطبيقات خدمة توصيل الادوية الرائعه .

افضل تطبيقات خدمة توصيل الادوية للمنازل في مصر 2021

Elezaby pharmacy

صيدليات العزبي الشهيرة تقدم خدمة توصيل الادوية للمنازل من خلال التطبيق الخاص بهم على متجر بلاي و تمتلك مجموعة الصديليات 40 سنة خبرة في السوق المصري مما يجعلهم على معرفة جيدة بالادوية و لوازمها و كذلك البدائل المناسبة و يمكن الحصول على الدواء من خلال شبكة فروع ضخمه تنتشر في كامل محيط القاهرة .

افضل تطبيقات خدمة توصيل الادوية للمنازل في مصر 2021 2

 صيدليات مصر

احد التطبيقات الرائعه التي يمكن من خلالها طلب الدواء و مستحضرات التجميل و معرفة العروض و الخصومات مع خدمة التوصيل مجانا للقاهرة و الاسكندرية و امكانية طلب الدواء من خلال كارت التأمين الصحي الخاص بك و ميزة ارفاق الروشتة و كتابة الملاحظات و العديد من الميزات الاخرى تجدها داخل التطبيق .

افضل تطبيقات خدمة توصيل الادوية للمنازل في مصر 2021 3

Amr Ibrahim

. Always Up to date

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى