أفضل تطبيقات ثيمات اندرويد لتخصيص الهاتف 2021

بالنسبة لأولئك الذين يحبون تخصيص هواتفهم سوف تكون تطبيقات ثيمات اندرويد مهمة جدًا، حيث أنها تعتبر أفضل طريقة لتخصيص الهاتف وإضفاء مظهر جميل ولمسات فنيه على الأيقونات والقوائم في هاتف الأندرويد، وفي الحقيقة تعتبر هذه الميزة من أهم مميزات هواتف الأندرويد على هواتف الآيفون حيث تتيح لك هواتف الأندرويد التخصيص بشكل كبير، سواء باستخدام تطبيقات طرف ثالث أو بدون استخدام التطبيقات.

ومع ذلك كانت هواتف الأندرويد من قبل جامدة نوعًا فيما يتعلق بالتخصيص، هذا بالنسبة للإصدارات القديمة من الأندرويد قبل أندرويد 7 مثلًا، حتى إنه في بعض الإصدارات كان من اللازم عمل روت للأندرويد من أجل تفعيل الثيمات المختلفة، ولكن الآن يمكنك القيام بذلك بكل بساطة من خلال إستخدام تطبيقات ثيمات اندرويد وفيما يلي، نناقش معكم أفضل هذه التطبيقات.

تطبيق Action Launcher

أفضل تطبيقات ثيمات اندرويد لتخصيص الهاتف 2021

يعتبر هذا التطبيق مميزة جدًا من بين أفضل تطبيقات ثيمات اندرويد حيث أنه يوفر لك العديد من الخصائص والإمكانيات القوية جدًا، هذا بالإضافة إلى أنه مجاني، ويوفر لك هذا التطبيق مجموعة من الأدوات التي تساعدك على تخصيص الهاتف الخاص بك وتحسين مظهره بشكل كبير، فمثلًا يتيح لك التطبيق تحسين ألوان القوائم والأيقونات وجعلها متناسقة مع الخلفية، كما يتيح لك التطبيق إمكانية تخصيص الهاتف من خلال تغيير الألوان حسب رغبتك وتغيير الأيقونات وشكل القوائم، ويمكنك تحميل هذا التطبيق من خلال متجر بلاي مجانًا، والإستفادة من مميزاته الأساسية، كما يدعم التطبيق بعض المميزات الإضافية والتي تأتي ضمن عمليات الشراء داخل التطبيق بسعر يصل إلى 12 دولار.

تحميل التطبيق من جوجل بلاي

تطبيق Energy Bar

أفضل تطبيقات ثيمات اندرويد لتخصيص الهاتف 2021

إذا كنت من المهتمين بشكل كبير بتخصيص هاتفك وتغيير أشكال وألوان الأيقونات حسب رغبتك، فإليك هذه المجموعة من تطبيقات ثيمات اندرويد وتخصيص الهاتف، حيث تشمل تطبيقات Energy Bar أكثر من 6 تطبيقات مختلفة ومميزة جدًا لتخصيص الهاتف، فمثلًا يمكنك إستخدام تطبيق Energy Ring المميز جدًا والذي يقوم بإضافة خط ملون أعلى شاشة الهاتف ويعبر هذا الخط عن نسبة شحن البطارية من خلال اللون، حيث يدل اللون الأحمر على أن بطارية الهاتف منخفضة وتحتاج لإعادة الشحن، ومن المميز في هذا التطبيق هو أنه لا يتأثر بالنوتش أو ثقب الكاميرا الأمامية.

تحميل التطبيق من جوجل بلاي

اقرأ أيضًا: 5 تطبيقات أندرويد مفيدة جدًا عليك أن تقوم بتجربتها

تطبيق Gboard و SwiftKey

أفضل تطبيقات ثيمات اندرويد لتخصيص الهاتف 2021 1

تعتبر لوحة المفاتيح من أهم الأجزاء في هواتف الأندرويد والآيفون، حيث أنك تستخدمها بإستمرار سواء عند الدردشة مع الآخرين أو البحث عن شيء معين أو إرسال رسالة بريد إلكتروني وغير ذلك، وإذا كنت تستخدم لوحة المفاتيح الإفتراضية على هاتفك الأندرويد ففي الحقيقة أن تخسر الكثير، حيث توفر لك تطبيقات لوحات المفاتيح مثل Gboard و SwiftKey الكثير من المميزات الهامة جدًا والتي تجعل الكتابة أسهل وأكثر متعة بكثير، وذلك من خلال الأدوات والإضافات التي توفرها لك هذه التطبيقات.

بالحديث عن تطبيق SwiftKey فإنه يوفر لك مجموعة سمات فريدة للوحة المفاتيح بالإضافة إلى بعض السمات الموسمية والكثير من خيارات التخصيص الرائعة، وكذلك يوفر لك تطبيق Gboard الكثير من المميزات الرائعة جدًا بما في ذلك المظهر البسيط والأنيق، والتصحيح التلقائي للكلام والذي يعمل من خلال الذكاء الإصطناعي. تطبيق Gboard مقدم من شركة جوجل وتطبيق SwiftKey مقدم من شركة مايكروسوفت، وكلاهما مجاني تمامًا ولا يحتوي على أية إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق.

تحميل SwiftKey من جوجل بلاي

تحميل Gboard من جوجل بلاي

تطبيق KWGT و KLWP

أفضل تطبيقات ثيمات اندرويد لتخصيص الهاتف 2021 2

في قائمة أفضل تطبيقات ثيمات للأندرويد يعتبر تطبيقي KWGT و KLWP هما الأفضل، حيث يوفر لك كلا التطبيقين خيارات تخصيص كثيرة ومتنوعة. بالنسبة لتطبيق KWGT فإنه عبارة عن صانع أدوات مخصص، حيث يمكنك من خلاله إنشاء الأدوات التي تريدها بكل سهولة، ويدعم هذا التطبيق تطبيقات أخرى مثل Google Fit، هذا بالإضافة إلى عدم بيانات مستشعرات الهاتف والطقس و مؤقتات العد التنازلي وغير ذلك الكثير.

أما بالنسبة لتطبيق KLWP فهو يختلف عن التطبيق السابق حيث أنه مخصص للخلفيات الحية، فهو يوفر لك العديد من الأدوات من أجل إنشاء خلفيات حسب رغبتك تمامًا، كما يوجد هناك تطبيق آخر مخصص لشاشة القفل وهو تطبيق KLCK Kustom Lock Screen Maker، وبالرغم من أن التطبيق ما زال في المرحلة التجريبية إلا أنه يمكنك من إنشاء شاشة قفل مميزة جدًا. وكل هذه التطبيقات تابعة للمطور Kustom Industries، كما أنها تعتبر من أفضل تطبيقات ثيمات اندرويد لتخصيص الهاتف 2021.

تحميل KWGT من جوجل بلاي

تحميل KLWP من جوجل بلاي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *