افضل تطبيقات Gallery لعرض الصور للاندرويد 2021

يمكنك الان التعرف على افضل تطبيقات Gallery لعرض الصور للاندرويد ، فكثيرا ما نستخدم معرض الصور المثبت مسبقا على الهاتف و لكن يبدو هذا التطبيق في كثير من الاحيان بمميزات بسيطة اذ يكتفي بعرض الصور على حسب الترتيب و لكن اذا كنت ترغب في الحصول على مميزات اخرى في معرض الصور مثل التأثيرات و اخفاء الصور و النسخ الاحتياطي و غيرها الكثير يمكنك الاطلاع على تلك القائمة ادناه .

افضل تطبيقات Gallery لعرض الصور للاندرويد 2021

افضل تطبيقات Gallery لعرض الصور للاندرويد 2021

Simple Gallery

يعد التطبيق واحدا من افضل تطبيقات Gallery لعرض الصور للاندرويد فهو يقدم واجهه بسيطه بالاضافه الى بعض المميزات فهو يدعم العديد من صيغ الصور مثل JPEG و PNG و MP4 و GIF والصور البانورامية و مقاطع الفيديو.

و يمكنك من خلاله الاحتفاظ بالصور دون قلق الحذف فيمكنك استرجاع الصور المحذوفة مره اخرى بالاضافه الى أدوات تحرير رائعة و شريط الادوات السفلي الذي يسهل لك التحكم و تخصيص الصور و يمكنك من خلاله حماية الصور و الفيديو بكلمة مرور او حماية التطبيق بالكامل بكلمة مرور .

افضل تطبيقات Gallery لعرض الصور للاندرويد 2021

Google Photos

احد افضل ما قدمته جوجل للاندرويد هو معرض الصور الخاص بها الذي يقدم لك ميزات عديده مثل عرض الصور بشكل منظم و امكانية تحرير الصور و اضافة التأثيرات بجانب النسخ الاحتياطي للصور و مقاطع الفيديو بجودات مختلفه حسب ما ترغب .

يمكن لـ Google Photos ان يقوم بتذكيرك بصور قمت بالتقاطها في نفس التوقيت العام الماضي او منذ عامين او اكثر مما يضيف ذكريات رائعة .

يستطيع التطبيق من خلال الذكاء الاصطناعي ان يقوم بتحديد الاشخاص الموجودين في الصور و اذا ضغط على صورة احد الاشخاص الموجودين في هاتفك ان يقدم لك كافة الصور الموجودة لهذا الشخص على معرض google photos على هاتفك و يمكنك فتح الصور خاصتك من اي جهاز في العالم بمجرد ان تقوم بالدخول بحسابك و تسجيل كلمة مرورك على جوجل .

افضل تطبيقات Gallery لعرض الصور للاندرويد 2021

1GALLERY

يأتي مع قائمة افضل تطبيقات Gallery لعرض الصور للاندرويد تطبيق 1GALLERY و هو معرض صور رائع يمكنه توفير فولدر خاص امن لإخفاء الصور و مقاطع الفيديو الخاصة بك و يمكنك الدخول الى هذا الفولدر من خلال بصمة الاصبع او النمط .

بالاضافه الى ان التطبيق يحتوي على ادوات تحرير رائعة للصور مع امكانية دمج الصور و مقاطع فيديو وتشغيل الفيديو مع الترجمات و يوفر التطبيق أوضاعًا مختلفة للفرز و يمكنك أيضًا عرض مقاطع الفيديو بشكل منفصل و العديد من المميزات الاخرى الرائعه .

افضل تطبيقات Gallery لعرض الصور للاندرويد 2021

A+ Gallery

اذا كنت قد قمت مؤخرا باستخدام الاندرويد حديثا بدلا من الايفون فمعرض صور A+Gallery تطبيق مناسب لان يجعلك تشعر بأن الفارق بسيط فيقوم التطبيق بتنظيم الصور و اخفائها و اخفاء الالبومات بالكامل داخل Secure vault.

يمكنك مشاركة الصور مع بعض تطبيقات النسخ الاحتياطي مثل Dropbox او مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و يقدم التطبيق خدمة بحث ممتازة اذ يمكنك البحث عن الصور و مقاطع الفيديو حسب التاريخ و الموقع و حتى لون الصورة .

يمكنك تنزيل البوم بالكامل من Facebook على التطبيق و يمكنك عمل مزامنة للصور و مقاطع الفيديو و العديد من المميزات الاخرى.

افضل تطبيقات Gallery لعرض الصور للاندرويد 2021

شاهد ايضا : أفضل تطبيقات launcher للأندرويد (افضل لانشر 2021)

Gallery Vault

من ضمن افضل تطبيقات Gallery لعرض الصور للاندرويد الذي يساعدك على الاحتفاظ بالصور في مكان امن لا يصل اليه الا سواك فهو يركز بشكل كبير على التشفير والخصوصية .

يدعم التطبيق ايضا الدخول لتلك الصور و مقاطع الفيديو من خلال بصمة الاصبع او النمط مع دعم رمز المرور المزيف و إظهار محتوى مزيف عند إدخال رمز مرور مزيف .

يدعم ايضا اخفاء الملفات على بطاقة الذاكرة SD مع تشفير جميع الصور و مقاطع الفيديو التي تم اخفائها و العديد من المميزات الاخرى .

افضل تطبيقات Gallery لعرض الصور للاندرويد 2021

كانت تلك قائمة بأفضل تطبيقات Gallery لعرض الصور للاندرويد 2021 التي تخدم العديد من الاغراض و رجاءا لا تستخدم مميزات تلك التطبيقات بشكل خاطىء و كن على يقين بأن الله مطلع عليك دوما .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *