تطبيقاتأندرويدانظمة الهواتف

أفضل 5 تطبيقات إنشاء رموز تعبيرية على الأندرويد 2020

في هذا الموضوع نناقش معكم أفضل 5 تطبيقات إنشاء رموز تعبيرية للأندرويد حيث تعتبر الصور التعبيرية من الصور التي تُستخدم كثيرًا، فمثلًا قد يُفضل البعض استخدام صورة تعبيرية أو رمز تعبيري من صورته الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي، كذلك قد يفضل البعض استخدام هذه الصور في أماكن أخرى.

وبالرغم من وجود الكثير من الطرق التي من خلالها يمكنك تحويل الصورة الخاصة بك إلى صورة تعبيرية جميلة إلا أن هذه الطرق ليس كلها سهلة أو مناسبة وخصوصًا للمبتدئين في التصميم أو الذين ليس لديهم خبرة كبيرة في هذا المجال، ولكن من خلال استخدام تطبيقات إنشاء الصور والرموز التعبيرية يمكنك الحصول على صور جميلة جدًا لنفسك بكل سهولة. وفيما يلي نناقش معكم أفضل 5 تطبيقات إنشاء رموز تعبيرية على الأندرويد 2020.

تطبيق Bitmoji

تطبيقات إنشاء رموز تعبيرية للأندرويد

عند الحديث عن أفضل تطبيقات الرموز التعبيرية ففي الحقيقة لا يوجد أفضل من تطبيق Bitmoji الأكثر من رائع والذي يوفر لك إمكانية تحويل صورتك الشخصية إلى صورة كرتونية أو صورة تعبيرية بكل سهولة. ومن المميز في هذا التطبيق هو أنه يوفر لك العديد من التعديلات على الصورة الخاصة بك وذلك لجعلها أفضل وأجمل بما في ذلك تغيير الملابس والشعر والإكسسوارات وما إلى ذلك.

ويعتبر هذا التطبيق من أسهل تطبيقات إنشاء رموز تعبيرية أيضًا فكل ما عليك القيام به هو إدخال صورتك في هذا التطبيق ثم اختيار تحويل الصورة إلى صورة تعبيرية، ويمكنك تحميل هذه الصورة على جهازك أو حتى مشاركتها على مواقع التواصل الإجتماعي. وبفضل شعبية هذا التطبيق وانتشاره الكبير قام تطبيق سناب شات وتطبيق Gboard بإضافة بعمل دمج مع هذا التطبيق بحيث يمكنك استخدام الصور التعبيرية الخاصة بك على هذه التطبيقات مباشرة.

قد يهمك: أفضل 5 تطبيقات ملصقات واتساب للأندرويد

تطبيق FaceQ

يعتبر FaceQ واحدًا من أفضل وأشهر تطبيقات إنشاء رموز تعبيرية على الأندرويد أيضًا، وهو تطبيق مجاني وسهل في الإستخدام حيث أنه يمكنك من تحويل الصور الخاصة إلى صور كرتونية كما أنه يتيح لك تغيير شكل العينين والرأس وتسريحة الشعر وما إلى ذلك من الأمور الأخرى. ومن المميز في هذا التطبيق هو أنه يتيح لك تغيير ملابسك بالعديد من الملابس الأخرى المتوفرة في التطبيق مثل بدلة الرجل الحديدي والعديد من الأزياء الأخرى الخاصة بالأفلام والمشاهير.

تطبيق ZEPETO

بسبب احترافية هذا التطبيق الرائع والممتاز فقد تمكن التطبيق من الحصول على ملايين المستخدمين بعد عدة أشهر فقط من إطلاقه. من خلال تطبيق ZEPETO يمكنك تحويل الصور الخاصة بك إلى صورة تعبيرية ممتازة جدًا بحيث تشبهك كثيرًا، كما يوفر لك هذا التطبيق أيضًا إمكانية تغيير شكل الصورة والتعديل عليها وذلك من خلال تغيير الملابس أو شكل الوجة أو تسريحة الشعر وكذلك الإكسسوارات وغيرها من الأمور الأخرى. كما يتيح لك هذا التطبيق أيضًا إنشاء مقاطع فيديو متحركة من الصور الخاصة بك هذا بالإضافة إلى إمكانية إنشاء حزم من صورك التعبيرية ويمكنك تحميل هذا التطبيق مجانًا من خلال جوجل بلاي من خلال الرابط في الأعلى.

تطبيق Square Avatar

بالحديث عن هذا التطبيق فإنه يقوم بتحويل صورك إلى صورة جميلة أيضًا إلا أنها تكون أقرب إلى الرسم من الصور التعبيرية، ومع ذلك فإنه بالطبع تكون احترافية ومميزة جدًا، كما أنها تكون صورة مضحكة ومرحة. يتيح لك هذا التطبيق أيضًا العديد من المحلقات المميزة جدًا مثل المشاهد وإيماءات الوجه والعديد من الأشياء الأخرى والتي تمكنك من الحصول على صور جميلة ومميزة لنفسك. ويمكنك تحميل هذا التطبيق من خلال متجر بلاي مجانًا والإستفادة من مميزاته الأساسية إلا أنه يحتوي على مميزات مدفوعة تأتي في إصدار Pro وسعره 1.5 دولار تقريبًا والذي يوفر لك تحميل الصور بصيغة PNG وإزالة الإعلانات وما إلى ذلك.

تطبيق Create Avatar: Anime

بالنسبة لمحبي الأنمي والأفلام الكرتونية فإن هذا التطبيق يعتبر مناسبًا جدًا لهؤلاء، حيث يمكنك هذا التطبيق من إنشاء صور رمزية لشخصيات الأنمي المختلفة بما في ذلك نينجا ون بيس وكونان وما إلى ذلك. ويتيح لك التطبيق الكثير من العناصر التي يمكنك استخدامها لإنشاء شخصيات أصلية ومميزة كما يمكنك من خلال التطبيق تغيير العينين والفم والشعر والملابس والكثير من الأشياء الأخرى.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق