أفضل 5 تطبيقات ملصقات واتساب للأندرويد

هل تبحث عن أفضل تطبيقات ملصقات واتساب للهاتف الخاص بك؟ إليك فيما يلي قائمة بأفضل تطبيقات الملصقات للواتساب والتي توفر لك عدد هائلًا من الملصقات الرائعة جدًا.

وتعتبر الملصقات هي وسيلة جيدة من أجل إضفاء المتعة والحيوية على محادثات واتساب، كما أنها تعتبر أفضل من الرموز التعبيرية (الإيموجي) حيث أنها تكون معبرة أكثر، كما أنها تكون تابعة لشخصيات مشهورة مثل سبونج بوب وغيره مما يمكن كل شخص من استخدام الملصقات التي يفضلها تبعًا لشخصيته المفضلة.

أفضل تطبيقات ملصقات واتساب للأندرويد

التطبيقات التي نقدمها لكم في القائمة التالية تتميز بانها تطبيقات رائعة جدًا، كما أنها متنوعة حيث يوجد منها ما هو متعلق بالأفلام أو الرسوم المتحركة أو الأنمي وما إلى ذلك، وقد وضعنا لكم روابط تحميل هذه التطبيقات من خلال متجر جوجل بلاي أو كملف APK، وإليكم فيما يلي القائمة بالكامل.

تطبيقات ملصقات واتساب للأنمي

أفضل تطبيقات ملصقات واتساب للأندرويد

هل أنت من عشاق الأنمي مثل Naruto و One Piece و Bleach وما إلى ذلك، بالتأكيد أنت لن تمانع من استخدام ملصقات هذه الشخصيات المشهورة على واتساب.

إليك فيما يلي أفضل تطبيقات ملصقات واتساب للأنمي والتي تتوفر على الكثير من الخيارات الرائعة جدًا، والتي يمكنك تجربتها واختيار الأفضل لك من بينها.

اقرأ أيضًا : كيفية تفعيل الوضع الليلي على واتساب ويب

تطبيق Naruto Stickers

عندما نتحدث عن الأنمي فإن أول ما يخطر على البال هو أنمي ناروتو الشهير جدًا، حيث أنه يعتبر من أكثر الأنمي مشاهدةً على مر التاريخ.

من خلال هذا التطبيق يمكنك العثور على الكثير من من الملصقات الخاصة بأنمي ناروتو، والتي من المؤكد أنها سوف تعجبك كثيرًا.

تطبيق Anime Stickers for WhatsApp

ما يميز هذا التطبيق عن السابق هو أنه يوفر لك مجموعة واسعة جدًا من الأنمي والتي تشمل ناروتو وغيره من الشخصيات الأخرى، هذا بالإضافة إلى أنه يحتوي على الكثير من الملصقات التي لا تعتبر انمي في الواقع ومنها الرجل الحديدي Iron man وهالك Hulk.

تطبيقات ملصقات واتساب لأفلام الكرتون

أفضل تطبيقات ملصقات واتساب للأندرويد

هناك الكثير من الأشخاص الذين يفضلون استخدام ملصقات الشخصيات الكرتونية في محادثاتهم، وفي الحقيقة هناك مئات الآلاف من الشخصيات الكرتونية المختلفة، ولذلك لا يمكن تحديد خصة معينة، لذلك فنحن نقدم لكم فيما يلي أفضل تطبيقات ملصقات الكرتون لتطبيق الواتساب والتي تشمل الكثير من الشخصيات الكرتونية المشهورة.

تطبيق Marshmallow Sticker for WhatsApp

ما رأيك في استخدام شخصية من أشهر شخصيات الكرتون المحبوبة في المحادثات الخاصة بك!

إنه الكرتون الشهير مارشملو ويمكنك تحميل التطبيق والإستمتاع به مجانًا من خلال جوجل بلاي.

تطبيقات 10 Sticker Packs for WhatsApp

هذا التطبيق يعتبر شاملًا أكثر من التطبيق الأول، حيث أنه يحتوي على الكثير من الملصقات المتعلقة بالرسوم المتحركة لشخصيات متنوعة مثل القط والحوت والدببة وما إلى ذلك، يمكنك استخدام أيٍ من هذه الملصقات في المواقف التي تتلائم معها.

تطبيقات ملصقات الحيوانات للواتساب

أفضل 5 تطبيقات ملصقات واتساب للأندرويد 1

لا يمكن أن تخلو قائمة الملصقات هذه من بعض الملصقات الرائعة للحيوانات، وفي الحقيقة يحتوي متجر جوجل بلاي على الكثير من التطبيقات التي توفر ملصقات حيوانات للواتساب، ومع ذلك فإن البحث بين هذه التطبيقات قد لا يكون مجديًا، لذلك نحن نقدم لكم فيما يلي أفضل تطبيقات ملصقات الحيوانات والتي تشمل حيوانات متنوعة مثل القطط والكلاب وغيرها من الحيوانات.

تطبيق WAStickerApps – Friends Stickers for WhatsApp

ما رأيك في استخدام بعض ملصقات الحيوانات اللطيفة في محادثاتك على واتساب؟ هذا التطبيق يوفر لك مجموعة رائعة جدًا ومتنوعة من ملصقات الحيوانات مثل الكوالا والقرود والراكون والكلاب والقطط والباندا وغيرها الكثير.

المميز في هذا التطبيق هو أنه يتم تحديثه بشكل مستمر، ومع كل تحديث جديد يتم إصداره للتطبيق تتم إضافة الكثير من الملصقات الجديدة، حيث تم إضافة ملصقات الثعلب مؤخرًا إلى التطبيق.

من مميزات هذا التطبيق أيضًا أن الملصقات الموجودة به بسيطة جدًا كما أنها تناسب مختلف المواقف.

الخاتمة

كانت هذه قائمة أفضل تطبيقات ملصقات واتساب لهواتف الأندرويد، وفي الحقيقة توجد هناك الكثير من التطبيقات الأخرى غير هذه التطبيقات إلا أن هذه تعتبر هي الأفضل، ويمكنك تجربة العديد من هذه التطبيقات ومن ثم اختيار الأفضل لكمن بينها بحسب رغبتك و تفضيلاتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *