أندرويد

طريقة البحث عن الأشخاص في إنستقرام باستخدام رقم الهاتف

البحث عن الأشخاص في إنستقرام باستخدام رقم الهاتف – يعد الغرض الأساسي من وسائل التواصل الإجتماعي هو التواصل مع الأشخاص الآخرين مثل الأصدقاء والعائلة أو الزملاء في العمل، وعند رغبتك في الوصول إلى حساب أي شخص على الإنستقرام أو مواقع التواصل الإجتماعي الأخرى، فإن الطريقة الأولى التي تخطر على بالك هي كتابة الإسم الخاص به في مربع البحث.

وتعد هذه الطريقة صعبة إلى حد ما وخصوصًا إذا لم يكن هناك بعض الأصدقاء المشتركون بينكما، ففي كثير من الأحيان تكون هناك عشرات الحسابات بنفس الإسم مما يجعل عملية الوصول إلى الحساب المطلوب صعبة إلى حد ما.

ولكن ما رأيك بالبحث عن الأشخاص في إنستقرام بإستخدام رقم الهاتف المحمول، فمن المؤكد أن كل رقم هاتف يكون مخصص لشخص معين ولا يمكن امتلاكه لأكثر من شخص، إليكم في هذا الموضوع طريقة يمكنك من خلالها البحث عن الأشخاص في إنستقرام باستخدام رقم الهاتف.

البحث عن الأشخاص في إنستقرام باستخدام رقم الهاتف

يمكنك من خلال هذه الطريقة الوصول إلى حسابات الأشخاص الأخرين على الإنستقرام باستخدام رقم الهاتف، وإليك الخطوات فيما يلي:

  • أولًا قم بتشغيل تطبيق إنستقرام على الهاتف الخاص بك، ثم قم بالضغط على أيقونة الملف الشخصي أسفل يمين الشاشة.
البحث عن الأشخاص في إنستقرام باستخدام رقم الهاتف
  • بعد ذلك قم بالضغط على علامة الهامبورجر (الثلاث خطوط الأفقية) أعلى يمين الشاشة، وسوف تظهر لك العديد من الخيارات قم بالضغط على استكشاف الأشخاص أو Discover people.
البحث عن الأشخاص في إنستقرام باستخدام رقم الهاتف
  • الآن سوف يظهر أمامك خياران، وهما إما البحث عن الأشخاص باستخدام الفيسبوك، والخيار الآخر وهو Connect contacts أي البحث من خلال جهات الاتصال الموجود على الهاتف، قم بالنقر على الخيار الثاني.
  • إذا كنت تستخدم هذه الخاصية لأول مرة فسوف يظهر لك رسالة منح الإذن إلى تطبيق إنستقرام بالوصول إلى جهات الإتصال الموجودة على الهاتف الخاص بك، قم بتأكيد ذلك.
البحث عن الأشخاص في إنستقرام باستخدام رقم الهاتف
  • الآن سوف يقوم إنستقرام بالوصول إلى جميع جهات الاتصال الخاصة بك، وسوف يقوم بالبحث عن الأشخاص المسجلين على انستقرام.
  • بعد وقت قصير سوف يعرض عليك التطبيق حسابات الأشخاص الموجودين في جهات الإتصال والمسجلين على إنستقرام، ويمكنك إضافة من تريد من بين هؤلاء الأشخاص.
  • إذا لم يكن هناك أي جهة اتصال موجودة في انستقرام فسوف تظهر لك رسالة لا توجد جهات اتصال متاحة أو No contacts available.
البحث عن الأشخاص في إنستقرام باستخدام رقم الهاتف

وبذلك تكون قد تمكنت من إضافة أي شخص موجود في جهات الإتصال على هاتفك من خلال رقم الهاتف الخاص به، حيث لن تحتاج إلى استخدام الإسم للبحث عنه، بشرط أن يكون هذا الشخص مسجلًا لدى جهات الإتصال على الهاتف الخاص بك.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق