أندرويدتطبيقات

طريقة الرجوع للتصميم القديم في Snapchat على هواتف الآندرويد

من المؤكد فور دخولك لهذه التدوينة فأنت من مُستخدمي تطبيق سناب شات، ومما لا شك فيه أنك تُريد الرجوع إلى التصميم القديم وعلى كل حال التصميم الجديد لم ينال إعجاب بعض المُستحدمين، وخصوصاً بعد تصريح إدارة تطبيق سناب شات أنها لن تقوم بالتخلي عن التصميم الجديد للتطبيق.

ولكن رغم هذا فهناك طريقة ما للرجوع إلى التصميم القديم.

القيام بحذف تطبيق سناب شات Snapchat

وهذه هي أول خطوة عليك القيام بها إذا كُنت تُريد الرجوع إلى التصميم القديم كما أردت بعدما قمت بالإستياء من التصميم الجديد للتطبيق، ولكن قم بحذف التطبيق من الهاتف بشكل نهائي من على هاتفك الآندرويد.

قم بتفعيل إيقاف تحديثات الآندرويد التلقائية

بعد القيام بحذف التطبيق في الخطوة السابقة قم الآن بتفعيل إيقاف التحديثات التلقائية للهاتف الذكي الخاص بك، والآن قم بالتوجة للمتجر Play Store والضغط على قائمة التطبيق التي بها خيارات عديدة منها خيار الإعدادات.

ومنها إلى قائمة تُمكنك من التحديد ما هي التطبيقات التي تستقبل التحديثات بشكل تلقائي، ومنها إلى نافذة آخرى ستظهر أمامك تقوم من خلالها إختيار بوقف التحديثات التلقائبة للتطبيقات.

ومن الآن إذا كُنت تُريد تحديث التطبيقات لديك من خلال المتجر Play Store ستقوم بتحديثها يدوياً.

القيام بتحميل تطبيق Snapchat الإصدار السابق

ستقوم الآن بتحميل تطبيق سناب شات Snapchat نسخة 10.22.7.0، ومن ثم عليك القيام بتثبيت التطبيق وتسجيل الدخول بالتطبيق على Snapchat وقتها سيقوم التطبيق بعرض لك الواجهة القديمة أو السابقة الذي كُنت تراها في السابق.

بالإضافة إلى أنه لن يُمكنك الحصول على أي مزايا جديدة تأتي حصراً للتطبيق وللنسخ الأجدد منه، بالإضافة إلى أنه لن تقوم بتلقي التحديثات الأمنية للتطبيق التي من شأنها حماية حسابك ومحتوياتك من أي إختراقات أمنية.

للقيام بتحميل نسخة تطبيق ال Snapchat القديمة يجب عليك الضغط من هنا




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *