أندرويدانظمة الهواتفتطبيقات

أفضل ٦ تطبيقات لملصقات الواتساب WhatsApp Stickers

تطبيق واتساب واحد من أشهر التطبيقات في العالم وقتنا الحالي، وإن كنت لا تعلم فهو مملوك لفيسبوك كما أنه يتم تحديثه اولا بأول مع جلب المزيد من المزايا الجديدة والمتنوعة.

واليوم نتحدث عن ملصقات واتساب او كما يقال عليها واتساب ستيكرز WhatsApp Stickers وعن التطبيقات التي تقوم بتوفيرها لك بالشكل المتنوع وكيفية إنشاءها.

والجدير بالذكر أن تطبيقات ملصقات فيسبوك متوفره علي متجر Google Play، وهنا في هذه التدوينة سنقوم باستعراض هذه التطبيقات بالتحديد.

تطبيق Sticker.ly

Sticker.ly Sticker Maker for whatsapp

هذا التطبيق يعتبر من افضل صانعي الملصقات علي متجر Google Play حيث يحتوي هذا التطبيق علي كم هائل من الملصقات الغير محدوده وعلاوة علي ذلك يمكنك القيام بإنشاء الملصقات الخاصه بك مهما طرأت عليك الأفكار يمكنك فعلها من خلال هذا التطبيق

يحتوي التطبيق علي ميزه تدعي “Auto cut technology” فإنها تمكنك من حذف الخلفية من العناصر المستخدمه من الصور التي تريد أن تجعلها كملصقات واتساب خاصه بك. ويمكنك أيضا الكتابة باشكال متنوعه من الخطوط.

كما أنه يحتوي علي قائمة خاصه بالبحث علي الصور ال GIF وبإمكانك أيضا تحوليها كملصق مفصل لك.

لتحميل التطبيق يمكنك الضغط هنا

تطبيق Wemoji

Wemoki sticker maker

تطبيق Wemoji هو تطبيق ممتاز جداً لإنشاء ملصقات واتساب، كما أن التطبيق يقوم بالسماح لك بقطع الأجزاء التي تريداه من الصور الخاصه بك على تطبيق الصور المتوفر على هاتفك، كما أنه يحتوي على عدد كبير من التغييرات والخيارات وحتى أيضاً تعديل حجم الخط ونوعه.

غير ذلك ف بشكل عام التجربة كلها ستحبها مع هذا الكم من الخيارات التي أمامك.

لتحميل التطبيق يمكنك الضغط هنا

تطبيق Sticker Studio

sticker studio whatsapp sticker maker

تطبيق Sticker Studio يسمح لك بإنشاء باقات خاصة بك بحد أقصى 30 مُلصق لكل باقة أو Pack تقوم بإنشاءها، يمكنك أيضاً إستخدام الصور الخاصة بك من تطبيق الصور على هاتفك واضافة العبارات على هذه المُلصقات.

ولكن ما يميز هذا التطبيق هو أنه يمكنك من خلاله تعديل الصور الخصه بك على شكل قلب ما أو غيره، ف هذا يعطيك حرية كامله في إنشاء المُلصقات الخاصه بك.

لتحميل التطبيق يمكنك الضغط هنا

تطبيق Sticker Maker

Sticker maker features

تطبيق Sticker Maker يقدم لك تصمم بسيط وسهل التعامل لإنشاء المُلصقات الخاصة، ببساطة قم بوضع الصورة التي تريد عملها كملقصص، وبعد ذلك تقوم بقصها، وامامك الكثير من الخيارات وانتهى الأمر، وهذا هو التطبيق، هدفه التعامل مع الملصقات بطريقه أبسط من اي تطبيق آخر تجده في هذه التدوينة أو حتى على متجر جوجل.

يمكنك أيضاً اضافة بعض الرسومات على المُلصق وخصائص آخرى تكتشفها أثناء تصفحك للتطبيق.

لتحميل التطبيق يمكنك الضغط هنا

تطبيق Texticker

Texticker stickers app whatsapp

هذا التطبيق هو من أكثر التطبيقات الإستثنائية، تطبيق Texticker يأخذ منحنى آخر في عمل مُلصقات الواتساب، يمكنك تخمين وظيفته حتى من الاسم بسهوله، نعم هو ببساطة يقوم بعمل الملصقات من خلال العبارات وهذا شئ يفضله العديد من المُستخدمين ويمكنك فعل هذا بمنتهى البساطة.

كل ما عليك فعله هو كتابة العباره التي تريدها وتحويلها إلى مُلصق، والتطبيق يقوم تلقائياً بتحويلها لعدة نسخ من الملصقات ويمكنك إختيار الملصق الذي تفضله من بينهم.

لتحميل التطبيق يمكنك الضغط هنا

تطبيق Sticker Make for WhatsApp

WhatsApp Sticker Make screenshots

خيار آخر إذا كُنت تريد تطبيق مُبسط حول إمكانية عمل الملصقات على هاتفك بسهوله ويُسر، ولكن المميز في هذا التطبيق هو دعمه للعديد من الصور بشتى أنواعها مثل صيغة jpg و webp و PNG وغيرها من الصيغ التي يجيد التعامل معها لتحويلها كملصقات.

يمكنك عمل الملصقات بشكل تلقائي عن طريق حذف الخلفيه ببساطه، كما أن التطبيق يترك لك المساحة أيضاً في ان تتحكم بشكل يدوي في هذا دون أي تدخل منه، أي بمعنى آخر هذا التطبيق يترك العنان لحريت كفي تشكيل المُلصقات.

لتحميل التطبيق يمكنك الضغط هنا

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق