التجارة الالكترونية

كيفية شراء البيتكوين بفودافون كاش

شراء البيتكوين بفودافون كاش تعتبر من الطرق السهلة التي يستطيع من خلالها أي شخص يمتلك شريحة فودافون على هاتفه أن يقوم بشراء بيتكوين أو أي عملة رقمية يريدها ولكن هناك عدة خطوات يجب القيام بها أولًا لكي تستطيع استلام رصيدك بأمان حيث أنك لا تستطيع التعامل مباشرة مع منصات التداول أو الشركات التي تبيع العملات الرقمية أو البيتكوين بشكل خاص، دعنا نتعرف على كيفية استخدام محفظة فودافون كاش في شراء البيتكوين وكيف يمكن بيع البيتكوين مقابل فودافون كاش.

شراء البيتكوين بفودافون كاش

شراء البيتكوين بفودافون كاش

يمكن أن يكون شراء البيتكوين بفودافون كاش من أصعب الأمور التي واجهت الكثير من الأشخاص في السنوات الأخيرة التي انتشرت فيها المنصات والشركات التي تتعامل بالعملات الرقمية على الإنترنت واهتمام الكثير بعلم التداول خاصة تداول العملات الرقمية الذي حاذ على شعبية كبيرة منذ جائحة كورونا وبحث الناس عن عمل على الانترنت.

وبذلك أصبح شراء البيتكوين هو الاستثمار الذين يلجأون إليه في تلك الفترة العصيبة والتي هدمت الكثير من الأعمدة الاقتصادية في العالم لفترة ليست بقليلة وبما أن أكثر من يعيشون في مصر يمتلكون فودافون كاش التي يستخدمها الكثير في إجراء عمليات تحويل الأموال اليومية عبر الإنترنت، ولكن هناك حدود لتعاملاتك المالية اليومية كما أن هناك رقابة على تلك العمليات التحويلية والتي يرفضها القانون لأنها تعتبر أموال غير معروفة المصدر حتى وإن كانت أموالك الأساسية.

ولتخطي تلك المشاكل التي من الممكن أن تواجهك في تعاملاتك المالية على الإنترنت يجب أن تعرف أن هناك أشخاص يطلق عليهم وسطاء ومهتم هي تحويل الأموال من أي مصدر موثوق أي أن الأموال غير مقيدة إلى فودافون كاش أو أي حساب بنكي ففي تلك الحالة تم الإيداع في حسابك عن طريق شخص آخر يعيش معك في نفس البلد.

ومن هنا جاءت الفكرة للكثير من المبرمجين الذين قاموا بابتكار عدد محدود من البنوك الإلكترونية أو مواقع وجروبات الوساطة وعدد محدود لأن الكثير من المحتالين يستطيعون فعل تلك الجروبات أو مواقع التواصل واستخدامها في سرقة أموالك ولكن سنقوم بترشيح مواقع وجروبات موثوقة تستطيع من خلالها شراء أي عملة رقمية مقابل فودافون كاش أو أي حساب بنكي.

أقرأ أيضا: تعرف على طريقة تعدين البيتكوين من الهاتف

البنك الالكتروني Airtm

يعتبر البنك الالكتروني Airtm من أفضل الوسطاء الموجودين على شبكة الإنترنت وهو بنك موثوق يعمل عن طريق P2P ومعنى ذلك أن هناك العديد من متداولي العملات الذين يريدون المقايضة بين عملة معينة خاصة بالبلد الذين يعيشون فيها مقابل دولار امريكي أو أي عملة إلكترونية أو رقمية مثل البيتكوين أو الايثيريم ويحدث تبادل العملات مع بعضهم البعض على المنصة أو البنك الإلكتروني Airtm ويكون هو الوسيط بين الطرفين.

وهناك العديد من الأشخاص الذين يستخدمون ذلك البنك للعمل من فرق السعر والعمولة التي تدفعها عند التحويل والتي تختلف نسبتها من شخص لآخر ولك حرية الاختيار بين الطرف الذي تريد التبادل معه وبنك Airtm الإلكتروني يكون عادلًا بين الطرفين بنسبة 100% حيث أنه إذا قام أحد الأطراف بالاحتيال على الطرف الآخر وعدم إرسال الرصيد المتفق عليه فسيتم فسخ التعاقد في الحال وإرجاع الأموال لأصحابها دون فقد أي رصيد وإذا تطلب الأمر إلى محاكمة بين الطرفين من قبل مسؤول من البنك فسيتم ذلك ويجب على الطرفين إثبات عمليات التبادل التي حصلت والمدير هو الذي يحكم بينهم بالعدل.

يستخدم الكثير من العرب وخاصة المصريين بنك Airtm الإلكتروني في انجاز معاملاتهم المالية لذلك يضم البنك جميع وسائل الدفع من فودافون وأورانج واتصالات كاش وأيضًا ماستر كارد أو حساب بنكي أو بنوك إلكترونية مثل nettler أو Skrill، كما تستطيع الدفع للبنك عن طريق عنوان لمحفظة أو منصة لحفظ العملات الرقمية.

كل ما عليك فعلة هو الدخول على الرابط التالي والتسجيل بضغطة واحدة من خلال أكونت البريد الإلكتروني الخاص بك، بعد ذلك سيطلب منك البنك أن تقوم بعمل verify للأكونت الخاص بك والذي سيتكون من 3 خطوات وهي كتابة اسمك وعنوانك ورقم منزلك وبعض المعلومات الشخصية عنك كأنك تقوم بفتح حساب حقيقي في بنك موجود على أرض الواقع وليس إلكتروني.

وبعد ذلك سيطلب منك البنك أن تقوم بتصوير أوراق إثبات شخصية لك مثل جواز السفر أو البطاقة الشخصية أو رخصة القيادة ويطلب منك أن تلتقط لنفسك صورة مع إثبات الشخصية التي قدمتها من قبل في صورة jpg بعد ذلك سينبغي عليك إيداع 5 دولار لتنشيط الحساب وفتح حساب جديد تستطيع من خلاله التعامل بفودافون كاش وتحويلها إلى دولار أو دولار رقمي أو أي عملة رقمية أخرى على الكثير من طرق الاستلام من بنوك إلكترونية أو حتى محافظ للعملات الرقمية.

ويتميز بنك Airtm بأنه يحتوي على ميزة الدفع ببطاقة بنكية افتراضية يتيحها البنك لك باسمك تستطيع من خلالها الدفع على أي موقع إلكتروني أو شراء أي شيء من الأسواق الإلكترونية ويقوم الموقع بتجديد البطاقة في كل مرة تقوم باستخدامها بنسبة رصيد تقوم أنت بتحديدها ليتم إصدارها في البطاقة البنكية الافتراضية.

في النهاية نكون قد عرضنا لكم كيف يمكن شراء البيتكوين بفودافون كاش وكيف تقوم بعمل حساب بنكي إلكتروني على بنك Airtm وكذلك كيفية توثيق ذلك الحساب البنكي للعمل بشكل قانوني وكيف يمكن بيع البيتكوين إلى فودافون كاش عن طريق بنك Airtm.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى