التجارة الالكترونية

طريقة تفعيل منصة Bittrex بالتفصيل

منصة Bittrex من ضمن أشهر المنصات في العالم للتداول الإليكتروني الخاص بالعملات الرقمية، وسبب هذه الشهره والسمعة القوية هي أنه المنصة توفر نظام أمن على الاطلاق وطلب تفعيل وغيرها من المميزات الآخرى.

طريقة التفعيل سهلة للغاية، إن ما دمت على الخطوات الصحيحة بشكل دقيقة، ولكن بعد تأكد من التسجيل داخل المنصة سوف تقوم المنصة بإرسال كود رمزي أو رابط ستراه في البريد الإليكتروني الخاص بك الذي قمت للتسجيل عن طريقه للتو.

ولكن علينا أن ننبهك أنه عند الضغط على الروابط الموجوده داخل البريد الإليكتروني تأكد من أنها تقودك إلى الموقع بشكل فعلي وليست روابط مزيفه للنصب، حينها لو قمت بالتسجيل ستكون معرضاً لخطر السرقة لكل ما إشتريتة من عملات وكل مجهودك يذهب هباءاً.

وإحتياطياً سنوضح لك مثال على كون ما سيأتي لك على بريدك الإليكتروني لكي تتجنب ما غيره أو المشبوه به.

وبعد الضغط على الرابط المُرسل إليك على بريدك الإليكتروني سيقوم الرابط بفتح الموقع الخاص بالمنصة والترحيب بك وإخبارك بأنه قد تمت عملية التفعيل بنجاح.

وفي كل مره عند تسجيل دخولك ستجد الرسالة هذه التي في الصورة، وفيما معناها أنه ال IP الخاص بجهازك يتغير، لمعرفة إن كنت صاحب الجهاز أم لا، هي خطوه رائعه حقا لزيادة الأمان كما قلت سابقاً أن المنصة مميزة بالأمان العالي.

وبعد تسجيل للدخول أيضاً سيتم عرض لك ما في هذه الصورة حينها يجب عليك الضغط على هذا المربع الأخضر لتأكيد تفعيل حسابك.

وبعد ذلك عليك القيام بكتابة بياناتك الموجودو في جواز سفرك، بشرك أن تكون صحيح ولا تغير أو تزيد أو تنقص أي شئ من الذي عليك كتابتة، وستصلك رسالة بعد حوالي 10 دقائق لتأكيد تفعيل حسابك.

حسناً إن كنت قد قمت بالتفعيل وظهرت هذه الرسالة لك، فهي معناها أن تم الرفض لإختلاف بياناتك الموجودة التي قمت للتو بإدخالها الموجودة في جواز سفرك.

حينها عليك التوجة للدعم الفني ومراستلهم والدردشة معهم بخصوص المشكلة التي حدثت الأن وسيقوم الفريق بالرد عليك مباشراً، من هنا

ولكن إن حدث عُطل ما أو تم التأخير عليك في الرد يمكنك التعليق على أي تغريدة حديثه على حسابهم في توتير موقع التواصل الشهير، وبهذا التعليق يجب عليك نسخ رقم التذكرة الخاص بك، وتقول لهم أنك منتظر حل المشكلة.

ولكن ننصحك بأنه عند القيام في تسجيل بياناتك أن تكون حروف إسمك كبيره في الإنجليزية Capital بمعنى أوضح، وأنه عليك  معرفة الإسم الأخير في جواز سفرك وكتابتة كما هو مذكور.

ويتم بعد ذلك رفع صورتين صورة لجواز سفرك، وبشكل واضح بكل تأكيد دون أي تأثير، وصورة شخصية لك وتكون خلفيتها بيضاء.

وبعدها يتم التفعيل بكل سهولة ودون أي مشاكل إن شاء الله بشكل تلقائي، وستظهر لك هذه الرسالة بأنه تم التفعيل بنجاح.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *