التجارة الالكترونية

عملة المونيرو وطرق الحصول عليها وأبرز مميزاتها

عملة المونيرو وطرق الحصول عليها ، تعد من العملات الموجودة حالياً حيث يتوقع لها مستقبلاً كبيراً بسبب ما تتميز به من مميزات، بالإضافة إلى ذلك فهي تعد من العملات الرقمية المميزة، وفي هذا المقال سوف نتعرف على عملة المونيرو وطرق الحصول عليها والمميزات التي تتميز بها وكذلك كيفية التعرف على سعر هذه العملة في أي وقت مقابل الدولار من خلال موقع “علمني دوت كوم”.

عملة المونيرو وطرق الحصول عليها

عملة المونيرو وطرق الحصول عليها

وسنوضح لكم فيما يلي المقصود بتلك العملة والطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على عملة المونيرو، وذلك على النحو التالي:

أولاً: المقصود بعملة المونيرو monero

تم إنشاء هذه العملة في عام 2014 وهي تعد عملة رقمية مفتوحة المصدر وقد يرمز لها بالرمزxmr ، وفيما يتعلق بالخصوصية فهي تعتبر من أفضل العملات الرقمية وكذلك على بعض من العملات الأخرى كالبيتكوين وعملة الإيثريوم والكثير من العملات الأخرى التي تعمل على عرض بعض من المعلومات الخاصة بالمعاملات المالية كعنوان محفوظة المرسل وحجم المعاملة والمستقبل.

وتعمل العملة بنظام التشفير التام لجميع  المعلومات وهي من العملات التي تعمل على توفير الخصوصية واللامركزية، ويمكن لأي شخص أن يقوم بمعاملة عن طريق استخدامها بدون القيام بتتبع هذه العملة أو معرفة المستقبل أو قيمه العملة أو المرسل.

وقد تعتمد هذه العملة على ثلاث تقنيات أساسية خاصة بالتعتيم على سجل المعاملات التي من الممكن أن تتم على العملة، وهذه العملة تتميز عن غيرها من العملات التي تقوم بالاعتماد على تقنية البلوك تشين في عملها وهي من العملات التي تنفرد به هذه التقنية.

ثانياً: طرق الحصول على عملة المونيرو

عملة المونيرو وطرق الحصول عليها

يوجد عدة طرق يمكنك من خلالها الحصول على تلك العملة وهم كالآتي:

1- شراء عملة المونيرو

تحدثنا من قبل بأن العملة مميزة بأنها مدعومة من أشهر وأفضل مواقع التداول على الإنترنت فكل ما عليك هو أن تقوم بالانضمام إلى أي من هذه المنصات وكذلك شحن رصيد، وذلك عن طريق استخدام البطاقة الائتمانية أو عن طريق استخدام عملة أخرى ومن ثم سوف تقوم بالبحث عن العملة على المنصة وكذلك قيامك بعملية الشراء لها.

2- تعدين عملة المونيرو

عملة المونيرو وطرق الحصول عليها

يمكنك عمل تعدين لعملات xmr بكل سهولة من خلال جهاز الكمبيوتر المملوك لك، فكل ما عليك فعله هو قيامك بالدخول إلى الموقع التابع للعملة من هنا وأن تقوم بعمل تحميل البرنامج المناسب لنظام التشغيل التابع لك وبعد أن يتم تثبيت البرنامج سوف تقوم باختيارpool  للتعدين وأفضلهم Nanopool  أو minexmr، ومن بعدها سوف تبدأ عملية التعدين وكذلك سحب الأرباح الخاصة بك إلى المحفظة.

3- مواقع لشراء عملة monero

يمكنك القيام بشراء العملة مباشرةً عن طريق بطاقتك الائتمانية وكذلك شحنها إلى المحفظة الخاصة بك بدون الحاجة إلى الانضمام لمنصة تداول، وقد تعد أشهر المنصات التي من الممكن أن تقوم بالاعتماد عليها لكي يتم اقتناء العملة موقع LocalBitcoins  وهذه الوسيلة سوف توفر لكم طريقة سريعة لكي يتم الحصول على العملة.

4- تعدين المونيرو سحابياً

وتعد هذه الطريقة من آخر الطرق التي يمكنك أن تقوم بالاعتماد عليها حتى يتم اقتناء وربح العملة، ويعد التعدين السحابي عبارة عن تعدين العملات عن طريق استخدام أجهزة موجودة في دول أخرى، وبذلك لن تحتاج إلى قيامك بشراء أجهزة التعدين بنفسك وكل ما عليك هو أن تقوم بشراء الحصة في أحد المواقع التي تعمل على توفير هذه الخدمة من هنا وأن تبدأ بجني أرباح الحصة.

مميزات عملة مونيرو

عملة المونيرو وطرق الحصول عليها
  • تتميز عملة المونيرو بأنها قابلة للتعدين وكذلك تتوافق مع جميع أنظمة التشغيل.
  • تتميز العملة بعدم وجود حجم معين للبلوك ومن الممكن أن يزداد الحجم أو ينقص وذلك بناءً على الطلب.
  • تتميز بأنها من أقوى العملات الرقمية وأفضلها من حيث الخصوصية والتشفير.
  • تتميز العملة بعدم إمكانية التعرف على أي معلومات خاصة بالمعاملات التي تحدث عن طريق استخدام هذه العملة.
  • تتميز بأنها من أكثر أنواع العملات الإلكترونية المالكة لرأس مال متداول.
  • تتميز العملة بأنها من أفضل العملات الرقمية المستخدمة للاستثمار على المدى الطويل.
  • تتميز بأنها سوف تستخدم مشروع kovri لاحقاً والذي يعمل على توفير شبكة تشفير كشبكة تور.
  • يمكنك شراء عملة مونيرو من خلال أشهر منصات تداول العملات المشفرة الموجودة على الويب.

أفضل محفظة مونيرو

عملة المونيرو وطرق الحصول عليها

يوجد الكثير من الأدوات التي من الممكن أن يتم استخدامها لحفظ وتخزين العملة على الحاسوب أو الهاتف أو الويب، وسوف نقوم بعرض أفضل محفظة يمكن أن يتم استخدامها في كل نوع على النحو التالي:

1- محفظة my monero

تعد أفضل محفظة يمكنك أن تقوم بالاعتماد عليها  في حال رغبتك باستخدام محفظة أون لاين لكي يتم تخزين العملة؛ وذلك لأنها تعتبر المحفظة الوحيدة التي تستخدم في حفظ العملة على الويب، كما أن هذه المحفظة مملوكة لRiccardo Spagni  وهو أحد مؤسسي العملة، بالإضافة إلى أنها تعمل على توفير أفضل حماية للمحفظة والسماح للوصول إلى الرصيد الخاص بك في أي وقت وأي مكان من العملة.

2- محفظة Ledger Nano s

يمكنك أن تقوم بالاعتماد على هذه المحفظة لتخزين عشرات العملات الرقمية؛ وذلك لأنها تعد من أفضل الطرق حيث إن هذه المحفظة عبارة عن فلاش درايف، ويمكنك أن تقوم بتخزين العملات الخاصة بك عليها وكذلك استخدامها في أي مكان تريده وذلك لأنها تعمل على توفير الحماية لك وكذلك سهولة الانتقال.

وفي ختام موضوعنا عن عملة المونيرو وطرق الحصول عليها نتمنى أن نكون قد أفدناكم بما قدمناه لكم من معلومات حول تلك العملة.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق