التجارة الالكترونية

طرق ونصائح لتحقيق الربح من البيتكوين

لكل المهتمين بالربح من العملات الرقمية من الإنتنرت إليك مقالة اليوم شاملة لكل ما تريد معرفتة في ربح البيتكوين.

عليك أولاً معرفة مبدأ هام في ربح البيتكوين، أنه لا يوجد شئ بدون مقابل ولا شئ باقي للأبد ولا شئ مجاني، فإذا كنت تريد حصول الربح على البيتكوين فعليك بإمتلاك بيتكوين أولاً.

ولا تقوم بالإستماع إلى مروجون الموضوع بأنه كسب سريع وفوري على مواقع التواصل الإجتماعي، فعند مجيئك لقراءة هذا المقال، إنسى ما تعرفة عن البيتكوين، إن كنت جاد فعلاً في الربح من خلالة بشكل عاقل وموزون، وليس بإتباع أي شخص على الفيسبوك كمثال.

لنقم الآن بشرح كيفية الربح من البيتكوين بطرق موضحة بشكل بسيط.

التعدين من خلال الكمبيوتر

هي الطريقة الأكثر شهرة وسهولة، ولكنها تكمن صعوبتها في أنه يجب عليك إمتلاك معالج قوي جداً لحصولك على تعدين البيتكوين لفك العمليات الحسابية المعقدة بإستخدام هذا المعالج القوي جداً.

وبعدها تقوم بتنزيل أداة خاصة والقيام بإشتراكك في موقع من ضمن المواقع التي تتعامل في أمور التعدين بإستخدام الحاسوب، وترك الجهاز يعمل لفترة طويلة ويقوم هو بشكل تلقائي بالتعدين وبعد ذلك يمكنك جني الأرباح من الموقع الذي قمت بالتسجيل فيه للتو في المحفظة الخاصة بك.

التعدين بإستخدام أجهزة مجهزة خصيصاً

وهذه الأجهزة تكون عادة أجهزة مجهزة فقط للتعدين ولكنها تكون مرتفعة الثمن أيضاً ولكن سهلة الإستعمال مجرد توصيلها بالكهرباء وفي نفس الوقت تعمل مع الخوادم الخاصة للقيام بعمليات فك شفرات البلوك تشين.

ولكن ننصحك أن تقوم بشراء أجهزة قياس كهرباء لحساب ما سوف تستخدمة لمعرفة كم من المال ستدفع، خصوصا وأن هذه الأجهزة تقوم بسحب كمية كبيرة من التيار الكهربائي، ولكن هذه أفضل طريقة لفياس مدى الإستهلاك بشكل منتظم.

التعدين بإستخدام ال Cloud

هذه الطريقة ليس عليك التفكير مُطلقاً في الأجهزة الخاصة ولا أجهزة الكمبيوتر المرتفعة الثمن، ولا حساب الكهرباء ولا تقوم بفعل أي شئ قط.

فقط متابعة أرباحك، حيث تحتاج هذه الطريقة أن تكون لا تمتلك سوى المال للإستثمار في الربح بالبيتكوين، وذلك عن طريق التسجيل في مواقع تقوم مسبقاً بالعمل في التعدين وتقوم بشراء جزء من هذه السحابة أو ال Cloud وتقوم بجني أرباحك ولكن ليس كل شئ خالي من العيوب، فهذه الطريقة من الممكن أن تكون معرضة للسرقة، ف لا تتعامل مع أي موقع يقول لك أنا سأعدن لك !

خدمات مقابلها عملات Bitcoin

نعم ف يمكنك تقديم خدمات بشكل مباشر والحصول مقابلها على عملات بيتكوين وهناك بعض المواقع التي تقوم بالعمل في هذا الشأن خصوصاً تكون لتقديم الخدمات وإدارة الموضوع حيث لا يتم التلاعب من قبل الأفراد، والخدمات عبارة عن أكواد تقوم بحلها.

فهل رأيت أسهل من ذلك ؟ وأيضاً عليك معرفة أنه بعض الخدمات تتيح لك مجرد فتح الموقع وجني الأرباح، هذا وأن ذلك الموقع يقوم بالتعدين بإستخدام جهازك الكمبيوتر.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *