التجارة الالكترونية

معرفة الرقم السري الخاص بفيزا البريد المصري

معرفة الرقم السري الخاص بفيزا البريد المصري ، سوف نشرح بالتفصيل كيفية معرفة الرقم السري الخاص بالفيزا التابعة للبريد المصري وكيفية تفعيلها وذلك لأول مرة من بعد الحصول عليها من مكتب البريد الخاص بك من خلال موقع علمني دوت كوم.

كيفية تنشيط فيزا البريد المصرى

معرفة الرقم السري الخاص بفيزا البريد المصري

يعد ذلك الأمر من الأمور البسيطة والسهلة فكل ما عليك هو أن تقوم بالاتصال على الرقم الخاص بخدمة العملاء التابعة للبريد المصري 16789 وبعد ذلك قم بإتباع الخطوات التالية مع موظفي خدمة العملاء حتى يتم تفعيل الفيزا الخاصة بك، وعليك أن تعلم أنه قبل اتصالك بخدمة العملاء سوف تكون بحاجة إلى الآتي:

  • الرقم الخاص بالفيزا والمكون من ١٦ رقم.
  • والآن فسوف تكون بحاجة إلى الرقم القومي التابع لك.
  • وأيضاً أنت تكون بحاجة إلى رقم الهاتف الخاص بك.
  • وأيضاً تاريخ الميلاد.
  • والآن أيضاً أنت بحاجة للمبلغ الموجود على الفيزا.
  • هذه المعلومات يطلبها موظفي خدمة العملاء لكي يتم التأكد من أنك المالك الفعلي للفيزا وليس شخص آخر.

معرفة الرقم السري الخاص بفيزا البريد المصري

يعتبر ذلك الأمر من أبسط وأسهل الأمور فعند استلامك للفيزا الخاصة بك من مكتب البريد التابع لك فسوف يكون معها ظرف صغير كما هو موضح لك فى هذه الصورة.

معرفة الرقم السري الخاص بفيزا البريد المصري

بعد ذلك عليك أن تقوم بفتح الظرف بكل حرص وحينها سوف تجد بداخله الرقم السري والذي يتكون من ٤ أرقام كما هو موضح لك في هذه الصورة الأتية.

معرفة الرقم السري الخاص بفيزا البريد المصري

وحينها تستطيع بكل سهولة أن تقوم بتغيير الرقم السري للفيزا الخاصة بك عندما تقوم باستخدامها في داخل مكنة atm وذلك بالطريقة العادية.

أما بالنسبة لتعرضك إلى مشكلة خاصة بنسيانك للرقم السري الخاص بالفيزا التابعة للبريد المصري، ففي هذه الحالة يجب عليك أن تقوم بالاتصال على هيئة البريد المصري على الرقم التابع لها وهو ١٦٧٨٩.

وفي ختام موضوعنا فقد وضحنا لكم الطريقة الصحيحة لمعرفة الرقم السري لفيزا البريد المصري لأول مرة نتمنى أن نكون قد أفدناكم.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق