التجارة الالكترونية

تعلم كيفية تعدين البيتكوين من الكمبيوتر

طريقة تعدين البيتكوين من الكمبيوتر تستطيع من ورائها جني الكثير من الأرباح، ولكن يجب عليك إتباع الطريقة الصحيحة في سحب الأموال من تلك المنصات التي تتيح عملية التعدين وحتى سحب الأموال من محافظ الكريبتو إلى رصيد حسابك البنكي أو إلى فودافون كاش أو أي طريقة سحب لديك داخل بلدك، دعنا نتعرف على كيفية تعدين البيتكوين من الكمبيوتر وكيف يمكن سحب الرصيد إلى حسابك الشخصي.

طريقة تعدين البيتكوين من الكمبيوتر

طريقة تعدين البيتكوين من الكمبيوتر

تعتبر طريقة تعدين البيتكوين من الكمبيوتر من أسهل طرق الربح من الإنترنت والتي ستجني من خلالها الكثير من الدولارات الشهرية بل أنك تستطيع سحب أرباحك كل يوم، ولكن يجب أن تضع لنفسك خطة مالية وإدارة لعملية التعدين أو إذا قمت بوضع رأس مال فيجب أن تحرص على الحفاظ عليه.

يوجد العديد من المواقع والمنصات وحتى المحافظ الإلكترونية التي تتيح عملية تعدين البيتكوين أو أي عملة رقمية أخرى ولكن تختلف كل شركة عن الأخرى في طريقة الدفع وحجم الأرباح والعمولات المأخوذة عند وضع رأس مال.

وباستثمارك في تلك المواقع سيفتح لك استراتيجيات خطيرة للغاية إذا قمت بتنفيذ أحدها ستجني أرباح طائلة تتجاوز الألف دولار شهريًا، بالإضافة إلى العمل التلقائي من قبل منصات التعدين الذي لن يطلب منك أي جهد أو مراقبة والمواجهات والعوائق التي ستقابلك لن تكون في جني الأموال ولكن ستكون في سحبها إلى حسابك الشخصي وسنعرفك كيف يمكنك حل تلك المشاكل، ولكن أولًا دعنا نتعرف على أفضل منصات التعدين الموجودة حاليًا.

موقع unMineable

من المتوقع أنك لم تسمع بهذا الموقع أو منصة التعدين تلك من قبل ولكن هل تعرف أن تلك المنصة تستطيع من خلالها ربح الكثير والكثير من خلال التعدين على أي عملة موجودة على الإنترنت، وميزة المنصة أنها تتيح قوة تعدين تتناسب مع قوة جهاز الكمبيوتر أو أجهزة كروت الشاشة كما يقدم العديد من الطرق التي تستطيع تنفيذها من خلال ربط بعض الأجهزة ببعضها البعض والتعدين بقوة مضاعفة والموقع يقوم بسحب أموالك على محفظتك كل فترة تقوم أنت بتحديدها من على الموقع الخاص بالمنصة.

منصة unMineable تعطيك حرية الاختيار في العملة أو عدد العملات التي تستطيع التعدين عليها بجهاز كمبيوتر واحد أو عدة أجهزة فالموقع يدعم خيارات التعدين المختلفة التي تختلف باختلاف حجم الرامات وكارت الشاشة الخاص بجهازك أو مجموعة الأجهزة التي ستقوم بالتعدين عليها ويدعم الموقع:

التعدين من خلال Ethash Graphic card ويعتبر هو أعلى كارت شاشة يمكن أن تقوم بالتعدين عليه وذلك النوع الخاص بكروت الشاشة ذو الحجم 6 جيجابايت VRAM، وتكون الأرباح جاهزة للاستلام كل أربع دقائق بعمولة 1% فقط من الأرباح ويتم تسليم الأرباح على محفظتك تلقائيًا أو يدويًا وتلك الخاصية مبرمجة للعمل على مشروع كروت الشاشة للتعدين.

أيضًا يوفر الموقع إمكانية التعدين باستخدام كارت الشاشة Ethash Graphic card ذو الحجم 3 جيجابايت VRAM وتستطيع تحصيل الأرباح كل 7 دقائق بعمولة 1% فقط من الأرباح.

يمكنك التعدين باستخدام تقنية Kawpow Graphic card ويستخدم لمجموعة من كروت الشاشة التي تحتاج الى حجم 3 جيجابايت VRAM وتستطيع جمع الأرباح كل 4 دقائق بعمولة 1% وتستطيع التحكم في الأرباح أو جمعها تلقائيًا.

يمكنك أيضًا التعدين بتقنية Random X CPU بجهاز واحد عن طريق تشغيل المعالج CPU الخاص به في حل العمليات الحسابية المعقدة والربح من خلال تلك العملية التي تحتاج إلى 5 دقائق للحصول على الأرباح ولكن هناك حدود لسحب الأرباح على محفظتك تلقائيا او يدويا بعمولة 1%.

كيفية التسجيل على موقع unMineable

موقع unMineable لا يحتاج إلى تسجيل ولكن يحتاج إلى اتباع خطوات تركيب وإدراج اسمك وعنوان محفظتك وبريدك الإلكتروني في الكود الخاص بالمنصة، ويتم ذلك عن طريق تحميل نظام التعدين على جهازك الحاسوب وعند فتح الملف المحمل ينبغي عليك إدراج عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك وعنوان محفظة العملة التي تقوم بالتعدين عليها.

بعد ذلك ستقوم بالرجوع إلى الموقع ووضع عنوان محفظة الكريبتو التي قمت بإدراجها في كود البرمجة الخاص بالملف المحمل ومتابعة رصيد التعدين الخاص بك ومتى سيتم نزوله إلى محفظتك إذا كنت قد قمت بتفعيل auto pay الزر أسفل كلمة pay now فيمكنك تحصيل أرباحك تلقائيًا عن طريق الموقع، كلما قمت بتعدين 0.0011 بيتكوين أو ما يساويه من العملات الأخرى الموجودة على المنصة.

كما تتيح منصة unMineable الربح من خلال إدخال أشخاص من خلال لينك التسجيل الخاص بك ويتيح الموقع نسبة من الربح تحدد بنسبة تعدين الشخص الداخل للشركة عن طريقك ونسبة التعدين للمنصة نسبة ثابتة وهي 1% من الأرباح، كما توفر الشركة الكثير من العروض التي تستطيع الاشتراك بها وكسب الكثير من الأموال.

أقرأ أيضًا: تعرف على طريقة تعدين البيتكوين من الهاتف

طريقة تحويل الأرباح إلى فودافون كاش

هناك العديد من الطرق التي تستطيع من خلالها سحب أرباحك إلى العديد من المحافظ وليس محفظة فودافون كاش فقط وتعتبر تلك الطرق هي أفضل طرق السحب ولكن المشكلة الوحيدة التي تواجهك هي أن العمولة تعتبر كبيرة نسبيا عن سعر الدولار الموجود بالسوق.

موقع money exchange من أفضل المواقع التي يمكنها تحويل لك أي رصيد موجود على محفظة الكريبتو أو دولار رقمي أو أي عملة وتحويلها إلى رصيد فودافون أو أورانج أو اتصالات كاش أو تحويلها إلى حسابك البنكي أو بنك cib أو البنك الأهلي وغيرهم من البنوك المصرية أو تحويلها كحوالة بنكية بأي عملة ويمكنك الدخول على الموقع من خلال الرابط التالي.

في النهاية نكون قد عرضنا لكم طريقة تعدين البيتكوين من الكمبيوتر وكيف يمكن التعامل مع موقع التعدين unMineable وكيف يمكن سحب الأرباح على محفظتك الإلكترونية وتحويل تلك الأموال إلى فودافون كاش أو أي حساب بنكي لديك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى