التجارة الالكترونية

تعرف على طريقة تعدين البيتكوين من الهاتف

طريقة تعدين البيتكوين من الهاتف تمكنك من ربح عدد كبير من الساتوشي وهي الوحدة الصغرى من عملة البيتكوين وتختلف طرق التعدين على الهاتف باختلاف الدخل أو الربح الذي تجنيه من كل موقع ولكن لكل موقع شروط واحكام يجب الحفاظ عليها، كما يجب العمل بحذر تام حتى تستطيع العمل بشكل قانوني على الموقع وتربح منه، دعنا نتعرف على بعض الطرق التي يمكنك من خلالها تعدين البيتكوين على هاتفك المحمول.

طريقة تعدين البيتكوين من الهاتف

تعرف على طريقة تعدين البيتكوين من الهاتف 1

تختلف طريقة تعدين البيتكوين من الهاتف باختلاف نوع الهاتف أيضًا فعملية التعدين تعتمد على تشغيل ال CPU الخاص بالهاتف في حل بعض العمليات الحسابية التي تكافئ عليها بالبيتكوين، ولأن ليس لكل الهواتف الذكية نفس ال CPU فتختلف قوة التعدين أو Hash power الخاصة بكل موقع أو تطبيق يسمح بالتعدين على الهواتف الذكية.

أهم ما يجب الحذر منه هو أن تقوم باستخدام أي برنامج Vpn لأن ذلك لا يسمح به المواقع للتعدين على الهاتف وسيكون هناك خطورة على هاتفك لأنك بذلك تزيد من قوة تشغيل رامات الهاتف بشكل غير مناسب مع قدرتهم الأساسية وذلك منافي للشروط والأحكام الخاصة بتلك المواقع والتي ستعطيك بان مدى الحياة.

والأهم من ذلك هو أنك يجب أن تمتلك محفظة إلكترونية أو طريقة تستطيع من خلالها سحب ارباح التعدين بطريقة أمنه وتحويلها إلى أموال تستطيع استخدامها ومن أشهر المحافظ التي تستطيع من خلالها سحب أرباحك محفظة faucetpay.
ومن خلال تلك المحفظة تستطيع سحب أرباحك عن طريق وسيط مالي تقوم بتحويل أي عملة رقمية أو usdt الدولار الرقمي وفي المقابل يقوم بتحويل رصيد في حسابك البنكي أو على محفظة فودافون واتصالات وأورانج كاش أو على الكثير من وسائل السحب الأخرى.

تطبيق Storm Gain لتعدين البيتكوين

يمكنك تطبيق storm Gain من تعدين البيتكوين بشكل تلقائي من على هاتفك المحمول بدون استهلاك أي شيء من هاتفك المحمول فبمجرد تحميلك للتطبيق والتسجيل عليه تستطيع أن تقوم بتعدين البيتكوين عن طريق تحديثه بالضغط على زر Active كل أربع ساعات حتى تقوم بتجميع 10 دولار وتستطيع سحبهم حين ذاك.

تتعدد استخدامات تطبيق Storm Gain حيث أنه يعتبر منصة لتداول العملات الرقمية والذي يقوم بمنحك حساب تجريبي به بعض الدولارات لكي تقوم بالتداول باستخدام الرافعات المالية على ازواج العملات الرقمية المختلفة، وتستطيع أيضًا أن تقوم بفتح حساب حقيقي وتستخدم الأموال التي تجنيها من خلال التعدين في التداول على المنصة.

كما يمكنك تحويل الدولارات إلى عملات رقمية والقيام بعمليات التداول التي تسمى بال spot وهي عمليات التداول التي تقوم على فرق الأسعار في أوقات زمنية محددة، كما تعتبر محفظة تطبيق Storm Gain محفظة آمنة للغاية وتتيح الكثير من نظم الحماية التي لا يستطيع احد اختراقها، يمكنك التسجيل في تطبيق storm Gain عن طريق الرابط التالي، ويمكنك استخدام برومو كود لربح 25 USDT من خلال الرابط التالي.

موقع globadino للتعدين

يعتبر موقع globadino من أحدث مواقع التعدين على الهاتف والذي يتميز بأنه يستخدم العديد من الطرق لتعدين البيتكوين على الهاتف مثل CPU mining و cloud mining، كما يعطيك الموقع بونص يومي وهو عبارة عن مجموعة من الساتوشي لعملة البيتكوين أو الايثيريم أو الليتكوين أو الداش.

واجهة المستخدم للموقع بسيط للغاية ويقوم بالتعدين التلقائي ولا تحتاج إلى تحديث التعدين كل وقت معين وذلك بالنسبة إلى cloud mining أما بالنسبة لي CPU mining فيجب أن تترك صفحة التعدين مفتوحة والضغط على Star mining حتى ينتهي العد أسفل الصفحة وتستطيع زيادة العداد بشرائه من الموقع، يمكنك التسجيل على الموقع من خلال الرابط التالي.

يعطيك الموقع 1T Hashpower كبونص ترحيبي يمكنك استخدامه في تعدين البيتكوين بشكل مجاني ولكن قوة التعدين لن تكون قوية لكي تربحك نسبة كبيرة ولكن إذا قمت بشراء بعض ال Hashpower ستتمكن من التعدين بقوة أكبر وربح المزيد من الدولارات وتستطيع السحب من الموقع بحد أدنى 5 دولار إلى عنوان محفظة بيتكوين أو USDT أو أي عملة موجودة على الموقع

أقرأ أيضًا: افضل تطبيقات لمحافظ العملات الرقمية “بيتكوين” للاندرويد.

موقع mining.online للتعدين

هل سمعت من قبل أنك تستطيع تأجير أجهزة لتعدين العملات الرقمية من المؤكد أن البعض منكم سمع عن ذلك الموضوع من قبل ولكن هل قمت بتجريبه، لا أظن ذلك لذا إذا كنت تبحث عن موقع أأمن وموثوق تستطيع من خلاله تأجير أجهزة للتعدين أو شراء Hashpower فموقع mining.online هو الأفضل في ذلك.

كما أن الموقع يعطيك بونص ترحيبي 100 جيجا هاش يمكنك للتعدين بهم وأيضًا الموقع يقيم المسابقات التي يمكنك كسب جوائز قيمة منها، كما يمكنك كسب بعض الدولارات عم طريق إجراء بعض الأعمال التي يطلبها الموقع منك كنشر بوست على الفيس بوك أو تويتة على تويتر وكسب مبلغ 5 دولار تستطيع شراء قوة تعدين بهم.

تستطيع إجراء السحب والإيداع عن طريق عنوان محفظة البيتكوين أو بايير أو سكريل أو محفظة الايثيريم أو الريبيل بكل سهولة وسرعة، يمكنك الدخول على الموقع من خلال الرابط التالي.

في النهاية نكون قد عرضنا لكم طريقة تعدين البيتكوين من الهاتف وما هي أفضل المواقع التي تتيح ميزة تعدين العملات الرقمية على الهواتف الذكية.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى