التجارة الالكترونيةمواقع

كيفية العمل على الانترنت

كيف اعمل على الانترنت سؤال يسأله الكثير لأنفسهم بعد توقف سوق العمل لمدة طويلة بسبب جائحة كورونا وما ترتب عليها من أضرار مست حياة الكثير من الأفراد، ولم يجدوا سوى العمل على الإنترنت حتى يساعدهم في تحقيق دخل لأسرتهم يستطيعوا الاعتماد عليه في سد احتياجاتهم الأساسية، يوجد العديد من طرق العمل على الإنترنت ولكن تحتاج إلى الخبرة والمهارة في تحقيق أقصي استفادة من تلك الطرق، دعنا نعرفك على أفضل الطرق التي يمكنك من خلالها تحقيق أرباح شهرية ترضيك.

كيف اعمل على الانترنت

أسألت يومًا نفسك كيف اعمل على الانترنت ولم تجد إجابة مفيدة على سؤالك، من الممكن أن يكون كلامي قد صادفك في وقت ما، حيث أنه يوجد الكثير من الاستراتيجيات التي تعود عليك بالنفع وتكسبك ربح مضمون شهريًا، وتلك الاستراتيجيات هي خبرات لكثير من مستخدمي المواقع والتطبيقات وغيرها من الطرق المضمونة للربح من الإنترنت، وتختلف أساليب الربح من الإنترنت فبعض الأشخاص يلجئون إلى الربح من الترافيك والمشاهدات وعدد الزيارات ويوجد الكثير من المواقع السهلة التي يمكنك الربح منها من خلال الترافيك.

كما يوجد بعض المواقع والشركات التي تعتبر كمنصة حرة تقوم بعملية وساطة بين العامل والعميل أو صاحب الخدمة ومقدم الخدمة وتضمن وسيلة الدفع وتسليم المدفوعات، كما يوجد الكثير من المواقع الاستثمارية التي تضمن لك ربح أو نسبة من الأرباح التي تحققها الشركة وترسلها إلى محفظتك الإلكترونية ولكن تحتاج إلى أن تبدأ الاستثمار برأس مال مناسب لتتمكن من تحقيق ربح مناسب فهي عبارة عن نسبة وتناسب إذا كان رأس المال كبير ستجني أرباح كبيرة.

سنطرح عليكم بعض الطرق الجديدة التي إذا قمتم بتطبيق خطوات التسجيل والعمل عليها ستربحكم الكثير من الأموال وتكون ردُا مناسبُا على سؤال كيف اعمل على الانترنت.

الربح من الترافيك والزيارات

إذا كنت تبحث عن استراتيجية جديدة للربح من الترافيك والزيارات أو حتى إذا كنت مبتدأ في هذا المجال ولكن تريد تجريب تلك الاستراتيجية فيجب عليكم:

  • أن يكون لديكم أحد الأدوات التي ستمكنك من تجميع الزيارات مثلا امتلاكك لأحد المواقع أو المنتديات أو حتى جروبات على الواتس أب أو تليجرام أو فيس بوك.
  • أن تكون تلك المواقع أو الجروبات متفاعلة ويوجد بها عدد كبير من الأشخاص الذين سيقومون بالزيارات أو الدخول على الإعلانات التي ستقوم بعرضها تلك المواقع على مصدر الترافيك الخاص بك.

الربح من المواقع المختلفة

موقع a-ads

كيف اعمل على الانترنت
كيف اعمل على الانترنت

من أشهر المواقع التي تقوم بالدفع مقابل وضع الاعلانات والزيارات التي تقوم بالدخول على موقعك أو مصدر الترافيك الخاص بك، موقع a-ads يعتبر بديل قوي لجوجل ادسنس ولكن الفرق بين الموقعين أن جوجل ادسنس تقوم بالدفع لحسابك البنكي مباشرة وفي الناحية الأخرى موقع a-ads يدفع بعملة البيتكوين لذلك ستحتاج إلى محفظة للعملات الرقمية والتي يمكنك بسهولة امتلاك واحدة ومن خلالها ستقوم بتحويل تلك العملات إلى رصيد حقيقي تستقبله على أي حساب بنكي أو محفظة إلكترونية أو فودافون كاش وسنعرض عليكم بالخطوات كيفية القيام بتلك الاستراتيجية علمًا بأن موقع a-ads يقوم بدفع مقابل الزيارة أو ب 0.62 دولار للنقرة و0.01 دولار مقابل الزيارة الواحدة.

تعرف أيضًا:قائمة بأفضل البدائل لجوجل ادسنس لعام 2018

التسجيل على موقع a-ads

  1. يمكنك الدخول على الموقع الرسمي لشركة a-ads والتسجيل عليها من هنا.
  2. قم بالضغط على زر الثلاث شرط أفقية واختر sign up ويمكنك تسجيل الدخول بكتابة البريد الإلكتروني أو عن طريق Access code أو السوشيال ميديا.
  3. بعد ذلك ستقوم بعمل verify لحسابك من خلال البريد الإلكتروني ورمز التحقق الذي سيرسل إليك.

تركيب الإعلانات a-ads

  • يمكنك تركيب الإعلانات الخاصة بشركة a-ads على موقعك بكل سهولة.
  • قم بالدخول على القائمة ذو الثلاث شرط أفقية واختر منها Earn.
  • قم بكتابة ال URL الخاص بموقعك أو مصدر الترافيك الخاص بك الذي ستعرض عليه الإعلانات.
  • ثم قم باختيار نوع الإعلانات التي تريد عرضها على موقعك واختر مقاس الإعلان وبعد ذلك اضغط على زر تحقيق الكابتشا ثم Creat ad unit.
  • ستظهر لك بعد ذلك كود HTML يجب عليك أخذه ولصقه في مكانه المناسب في كود القالب الخاص بموقعك أو مصدر الترافيك الخاص بك.
  • سيأخذ موقع a-ads بعض الوقت لعمل مسحه على موقعك حتى يتأكد من أن الزيارات ستكون حقيقية وأن الإعلانات مركبة بشكل صحيح ثم ستظهر الإعلانات في صورة بنارات على موقعك ومنها سيتم احتساب دخولك على الموقع.

موقع Time bucks

كيفية العمل على الانترنت 1

تسأل نفسك باستمرار كيف اعمل على الانترنت فموقع Time bucks من المواقع الجديدة التي تعمل بآلية مختلفة عن باقي مواقع الربح من الإنترنت لأن الموقع يعطيك العديد من وسائل الربح من خلاله مثل:

  • مشاهدة الإعلانات والفيديوهات
  • الضغط على اللينكات Short links والزيارات مقابل المال.
  • الاستطلاعات وبناء الآراء والأفكار والمقترحات.
  • تحقيق الأرباح من خلال زيارات مقاطع الفيديو على التيك توك واليوتيوب.
  • الربح من خلال تطوير اللينكات وتقصيرها والربح من خلال الزيارات على تلك اللينكات.
  • الربح من خلال التسويق بالعمولة على الأسواق الأونلاين مثل Ali express و Amazon.

طرق الربح من خلال موقع Time bucks كثيرة ولكن يجب عليك العمل على الموقع حتى تحصل على أول دخل 10 دولار حتى تتمكن من عمل verify لحسابك.
والذي سيتطلب بعض المعلومات الشخصية عنك وصورة البطاقة الشخصية وصورة سيلفي ولكل فرد حق الحصول على حساب واحد فقط وتلك المتطلبات للتأكد من عدم التزوير أو الانتحال.

التسجيل في موقع Time bucks

  1. للدخول الى موقع Time bucks اضغط هنا.
  2. يمكنك التسجيل على موقع Time bucks عن طريق الجيميل أو البريد الإلكتروني أو عن طريق أكونت جوجل أو السوشيال ميديا كالفيس بوك وتويتر.
  3. وبعد التسجيل ستظهر لك الصفحة الرئيسية للمستخدم والتي ستتضمن الأعمال التي ينبغي عليك القيام بها لربح الأموال من الموقع.

الربح من Time bucks

يمكنك الربح من موقع Time bucks بكل سهولة من خلال مشاهدة الإعلانات والدخول على المواقع ومشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب، ولكن أفضل وسيلة تمكنك من عمل رأس مال كبير هي استطلاعات الرأي والتي تأخذ منك بعض المعلومات أو إجابتك ورأيك حول بعض المنتجات أو رأيك الشخصي في قضية عالمية.

تلك الاستطلاعات تدفع أكبر قدر من الربح مقابل تلك الخدمات البسيطة ويمكنك أخذ الأرباح أسبوعيًا على محفظتك الإلكترونية Skrill أو nettler أو حتى بنك Airtm وتحويل تلك الأموال إلى أى فيزا أو بنك أو محفظة عن طريق p2p وتتمثل في تبادل المنفعة مقابل العمولة وتكون عمولة بسيطة، كما يمكن استقبال الأرباح في هيئة بيتكوين على محافظ الكريبتو.

الربح من مواقع الاستثمار

ظهرت الكثير من مواقع الاستثمار في الآونة الأخيرة والتي استحوذت على قاعدة جماهيرية كبيرة ومستثمرين كبار يدعمون تلك المواقع والمشاريع الكبيرة، ومن أهم تلك المشاريع الاستثمارية الموجودة على الإنترنت موقع ai.marketing والذي يعتبر من أفضل مواقع الكاش باك والتسويق بالعمولة على الإنترنت في الوقت الحالي.

بمجرد دخولك إلى موقع ai.markitng ستربح 50 دولار بونص ترحيبي تستطيع من خلالهم بناء حملات اعلانية والتي ستعود عليك بربح يصل حتى 30% من رأس المال، يمكنك وضع إيداع بمبلغ من الأموال على الموقع والتي تستطيع عمل بها حملات اعلانية تلقائية لن تأخذ منك أي جهد أو مشقة بمجرد وضع الأموال سيستغرق البوت 4 أيام حتى يعمل في تحقيق الأرباح ويستغرق الحصول على الأموال مدة تبلغ 30 يوم من بداية عمل البوت.

تستطيع سحب وإيداع الأموال عن طريق الكثير من الطرق البسيطة ومنها محفظة بيرفيكت موني ومحفظة بايير وعن طريق العملات الرقمية بيتكوين وايثيريوم و usdt، الحد الأدنى للسحب على المحافظ الإلكترونية بعد إيداع أول 100 دولار هو 10 دولار والي يعتبر مبلغ تستطيع الحصول عليه من خلال البوت في خلال يومين أو يوم واحد فقط حسب مبلغ الإيداع فإذا كان ايداعك كبير فستحصل على نسبة أعلى من البيع على الموقع والربح بالتأكيد.

التسجيل في موقع ai.marketing

  1. يمكنك التسجيل على موقع ai.marketing عن طريق الرابط التالي.
  2. يمكنك التسجيل من خلال الجيميل أو حسابك على جوجل ولكن تسجيلك بأيقونة التي تشبه الدماغ البشري باللون الأزرق هي التي ستدفع لك 50 دولار بونص ترحيبي وسيخصم منك بعد أول Cash back.

في النهاية نكون قد عرضنا لكم اجابة مقنعة لسؤال كيف اعمل على الانترنت وعرضنا عليكم بعض المواقع المهمة التي تمكنك من الربح من الإنترنت من خلال الطرق المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى