أندرويد

افضل تطبيقات لمحافظ العملات الرقمية “بيتكوين” للاندرويد

في هذه التدوينة سنشاركك قائمة أفضل تطبيقات تعمل كمحفظة للعملات الإفتراضية مثل البيتكوين Bitcoin لهواتف الآندرويد، فهي تعتبر أفضل وسيلة لمُساعدتك على إدارة عملاتك الرقمية بكل سهولة، مثل البيع والشراء أو المتابعة والمضاربه وغيرها من الأمور الآخرى.

العملات الرقمية تظل حتى الآن من أشهر الأشياء حديثاً اليوم ولن تقوم بالهبوط في أي وقت قريب، فهذه التطبيقات وهذه المحافظ تساعدك على جلب بعض العملات الإفتراضية اليوم.

أفضل تطبيقات للعملات الرقمية لهواتف ال Android

تطبيق Coinbase

أول تطبيق يأتي معنا في القائمة هو تطبيق Coinbase فهو يعتبر في القمة من بين التطبيثقات الآخرى ويستعرض كل الأسواق، ويُمكنك فعل ما تُريد مثل الشراء أو البيع من خلال البنك الخاص بك، كما أنه هُناك بطاقات Cards أو عملات، وكل هذا يتم من خلال بيئه آمنه.

تطبيق Coinbase واحد من أفضل التطبيقات المعروفة والموثوقه كتطبيقات bitcoin، كما بإمكانك إرسال أو إستقبال العملات من خلال هذا التطبيق المميز.

ستمستع بكل تأكيد بواجهة الإستخدام السريعة والسهلة أيضاً في آن واحد، والتي تساعدك على ادارة عملاتك الرقمية بكل سهولة ويسر مثل عملات البيتكوين أو حتى عملات آخرى مثل الإيثيريم و لايت كوين، كل هذا في تطبيق واحد، بعد ربطة بحساباتك البنكية، كما أن التطبيق يتعامل بشكل متوافق جدا مع خدمات آخرى مثل ال PayPal بدون أي مشاكل تُذكر.

للتحميل – Coinbase

تطبيق Blockchain Luxembourg Coin & Wallet

تطبيق آخر مشهور ويعتبر خيار جيد كمحفظة لك لعملاتك الرقمية مثل البيتكوين، فهذا التطبيق مزود بواجهة إستخدام جميله للغاية، وسهلة الإستخدام بشكل كبير إضافة لذلك فأنت تمتلك عدد كبير جداً من الخيارات والمزايا لكل ما تريده في عمليات التعدين.

قم بإبقاء عملاتك الرقمية جميعها بآمان وإطمئنان ويمكنك تحويلها بشكل سهل إن أردت ذلك لأي شخص تريده في هذا العالم.

هذا التطبيق مزود بنظام حماية مثل التأكد من أنك صاحب الحساب الموجود على التطبيق من خلال إرسال أكواد لك على هاتفك الجوال أو أي وسيلة آخرى، كما أن التطبيق يمتلك أكثر من 25 لغة، ورسوم بأرقام متفاوته وغيرها من الأمور التي ستثير إعجابك عند إستخدامه، وإضافة لكل هذا فهو مزود بخريطة لمُساعدتك في إستعراض حالة العملات اليومية.

يعتبر تطبيق Blockchain يعتبر من أكثر التطبيقات التي ستستخدمها بشكل يومي فهو يمتلك جميع المزايا ولو بشكل مصغر فهذا سيوفر عليك الكثير من الأمور في حال لم تستخدمه.

للتحميل – Blockchain Luxembourg Coin & Wallet

تطبيق Bitcoin Checker

خيار آخر موثوق للتعامل مع العملات الرقمية وهو Bitcoin Checker، فهو واحد من أكثر التطبيقات المشهورة بشكل عام على المتجر، بالأخص للمبتدئين في عالم التعدين والعملات الرقمية فإن كُنت مبتدء وهذه أول تجربة لك في عالم التعدين ف التطبيق موجه لك بشكل كبير للغاية.

الواجهة الخاصة بهذا التطبيق هي بسيطة للغاية، وأيضاً يمكنك التعامل معها من أول مره بدون أي تعقيد، ولكن هُناك شئ آخر جيد في هذا التطبيق، فسوف يُمكنك من متابعة عملاتك الرقمية المُفضلة مثل Dogecoins و Bitcoins وغيرهما المزيد، فهو يتيح لك معرفة جميع البيانات عن أي عملة تُريد مهما كانت، فهو تطبيق عظيم.

التطبيق ليس فقط يستعرض لك الأسعار ولكن يُمكنك التعلم في نفس الوقت من خلال إستخدام هذا التطبيق، قم بتحميله على الفور.

للتحميل – Bitcoin Checker

تطبيق Cryptonator

الخيار اللاحق هو تطبيق Cryptonator فهو تطبيق أكثر جدية وبسيط للغاية يُمكنك من خلاله متابعة حسابك البنكي والحماية أيضاً والشراء والبيع والإستقبال أو تحويل الأموال بشكل عام لعملاتك الرقمية وغيرها من الأمور الكثيرة.

ولكن مع هذا التطبيق يُمكنك متابعة عملاتك المفضلة وأيضاً يُمكنك من رؤية قيمتها طوال الشهر بالكامل، ويُمكنك التحويل لأكثر من 500 نوع أو حتى إدارة ال Portfolio الخاص بك بشكل سهل للغاية، وكل هذا في تطبيق واحد للمستخدمين الذين يريدون تطبيق ينجز لهم مهامهم بشكل سريع وبسيط دون أي تعقيد يُذكر أبدا.

للتحميل – Cryptonator

تطبيق Coins.ph

إذا كُنت تنظر إلى تطبيق يخدمك بشكل يومي وغير مزعج في الإستخدام وبسيط، فإليك تطبيق Coins.ph هو عباره عن محفظة بسيطة يُمكنك شراء الهدايا بإستخدام البطاقات البنكية لأكثر من 120 تاجر بإستخدام عملاتك الرقمية.

محفظة ph ممتازه للتحق من التوازن بين تحويل الأموال أو حتى الدفع بواسطة العملات الرقمية، التطبيق بشكل مُختصر مُفيد أكثر لاؤلئك الذين يفضلون الشراء بتطبيقات الهاتف بإستخدام العملات الرقمية وهذا خيار متنوع فريد من نوعة بكل تأكيد.

للتحميل – Coins.ph

تطبيق Blockfolio

تطبيق blockfolio يسمح لك بمتابعة أخبار التعدين أول بأول بشكل حصري، ومتابعة أكثر من 800 عملة رقمية في الوقت ذاته دون أي عناء، إضافة لذلك فهناك نظام إشعارات يساعدك في إستخدام مزايا التطبيق بشكل يسهل عليك متابعة اي جديد.

وأيضاً يوفر لك التنبيهات للأخبار العاجله والمُهمة وهي تعتبر من أفضل جوانب التطبيق وغيرها من الأمور التي يُمكنك فعلها من خلال هذا التطبيق، ولكن هذا التطبيق يهمك بشكل أساسي إن كُنت من محبين متابعة أخبار العملات الرقمية أو حتى متابعة القيمة صعوداً ونزولاً في الأسواق الرقمية.

للتحميل – Blockfolio

 




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *