أندرويدتطبيقات

افضل التطبيقات المفيدة للاندرويد 2021 [تطبيقات عمليه #1]

نقدم لك في هذا الموضوع عدد من التطبيقات المفيدة للاندرويد التي قد تأخذك بعيدا عن عالم التواصل الاجتماعي الترفيهي و تنقلك الى الاستفاده من الهاتف الذكي بشكل اكثر عمليه و توفر عليك بعض الجهد و الوقت في حياتك بشكل عام و سنعمل على تحديث القائمة باستمرار حتى يمكنكم تحقيق اقصى استفادة ممكنه من الاندرويد .

افضل التطبيقات المفيدة للاندرويد 2021 [تطبيقات عمليه #1]

افضل التطبيقات المفيدة للاندرويد

AirDroid

يأتي في بداية القائمة هذا التطبيق الشهير فهو يسمح لك بالربط بين جهازك الكمبيوتر و هاتفك الاندرويد و يمكنك من خلاله عرض اشعارات الهاتف على الكمبيوتر اثناء عملك بالاضافه الى امكانية ممارسة الالعاب و تصفح التطبيقات من الكمبيوتر .

يمكن ايضا نقل جميع انواع الملفات بين كلا الجهازين عن بعد بالاضافه الى ميزة تتبع جهازك أو إصدار طلب قفل للاندرويد أو مسح جميع البيانات و الملفات على الهاتف بعد تمكين Find Phone بالاضافه ايضا الى ميزة اجراء المكالمات من خلال الكمبيوتر باستخدام سماعة الراس او سماعة البلوتوث .

افضل التطبيقات المفيدة للاندرويد 2021 [تطبيقات عمليه #1]

قد يعجبك ايضا : افضل 5 تطبيقات تعليمية للكبار 2021

Mint

التطبيق الاكثر من رائع الذي يعمل على تنظيم حياتك المالية و كذلك تنظيم ميزانيتك الشهرية و كيفية ادارتها فالتطبيق يعمل في المقام الاول على تقديم النصائح حول الميزانية لمساعدتك على الادخار لتحقيق أهدافك و ذلك من خلال تتبع نفقاتك و مشترياتك بشكل دقيق .

يساعدك التطبيق ايضا على وضع حد شهري للانفاق و في حال الاقتراب من تجاوزه فيقوم بتنبيهك ، يمكنك كذلك اضافة معاملاتك البنكية من ضمن المعلومات على التطبيق لمساعدتك على تحديد موقفك المالي و و كل تعاملاتك الشرائية و الادخارية في مكان واحد .

افضل التطبيقات المفيدة للاندرويد 2021 [تطبيقات عمليه #1]

Reddit

بدا كمنتدى للمشاركة و النقاش و الحصول على المعلومات و المشورى في عدة مواضيع و الان هو متوافر على الاندرويد كتطبيق و يمكن من خلاله الحصول على النصائح و البرامج التعليمية و المعلومات حول أي شيء بشكل أساسي .

يمكنك الحصول على اجابات اسئلة لا تستطيع سؤالها في مجتمعك مع اسامي مستخدمين غير شائعه حتى لا يمكن لاحد ان يجدك على التطبيق و قد تجد بعض النقاشات تهتم بها و البعض الاخر يمكنك ببساطه عدم الالتفات له و لكن بشكل عام يمكنك الاستفاده بشكل كبير من خلال احد افضل التطبيقات المفيدة للاندرويد .

افضل التطبيقات المفيدة للاندرويد 2021 [تطبيقات عمليه #1]

Colorfy

من ضمن التطبيقات المفيدة للاندرويد التي تجعلك تسترخي قليلا و تبتعد عن الضغوطات هو تطبيق التليون الرائع Colorfy فيمكن من خلاله تلوين العديد من الرسومات بشكل هادىء و تأتي اللعبة على شكل كتاب رسم به العديد من التصميمات للاختيار من بينها و ستجد العديد من الرسومات الرائعه مع بالتة الوان كبيرة يمكنك اختبار ذوقك في اضافة اللمسات الرائعه لتخرج الرسومات بشكل مبهج و هو تطبيق مجاني .

افضل التطبيقات المفيدة للاندرويد 2021 [تطبيقات عمليه #1]

CamScanner 

افضل تطبيق ماسح ضوئي للاوراق و الملفات على الاندرويد بما في ذلك الإيصالات و الملاحظات و الفواتير و اي شىء مكتوب على سبورة بيضاء و بطاقات العمل و الشهادات و غيرها الكثير من المستندات الورقية و يمكنك التعديل كما تشاء في الصورة لتحسين جودة المسح الضوئي من خلال القص الذكي او التحسين التلقائي .

يمكنك ايضا مشاركة المستندات بتنسيق PDF أو JPEG مع الاصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي و تعيين رمز مرور لعرض المستندات المهمة بالاضافه الى ميزة مشاركة الصور عبر البريد الالكتروني مما يجعله واحده من التطبيقات المفيدة للاندرويد .

افضل التطبيقات المفيدة للاندرويد 2021 [تطبيقات عمليه #1]

كانت تلك افضل التطبيقات المفيدة للاندرويد التي يمكنك الاستفاده منها بشكل كبير في عدة جوانب مما يجعلنا نتمكن من تحقيق اقصى استفادة من الهاتف الذكي و نأمل ان تنال اعجابكم .

Amr Ibrahim

. Always Up to date

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى