افضل 5 تطبيقات تعليمية للكبار 2021

تعرف الان على افضل تطبيقات تعليمية يمكنها ان تساعد على زيادة المعرفة و التطور لديك فكما نعلم اصبحت الدراسه اقرب و اسهل من اي وقت مضى و ذلك من خلال توافر ادوات التكنولوجيا مثل الهواتف الذكية و الاجهزة اللوحية في ايدينا طوال الوقت مما يسمح بتخصيص وقت لزيادة المعرفة في اي مجال تختاره سواء له علاقة بعملك او لا و ادناه ستجد بعض افضل تلك التطبيقات الرائعة .

افضل 5 تطبيقات تعليمية للكبار

Udemy

ليس فقط واحدا من افضل تطبيقات تعليمية و لكن قد يعتبره البعض الافضل على الاطلاق لما حصلوا منه على كورسات و خبرات ساعدت في حصولهم على وظائف عدة .

يحتوي التطبيق على قوائم منفصلة في شتى المجالات التعليمية مثل لغات البرمجه و الـ web design و تطوير الالعاب و كذلك المونتاج و الجرافيك و اللغات و الاقتصاد و التسويق و التصوير الفوتوغرافي و الموسيقى و مجالات اخرى عديده مثل الحرف اليدوية و الرسم مع توافر اكثر من 57000 معلم خبير يدرسون بأكثر من 65 لغة مختلفة و يوجد بعض المواد المجانية و اخرى مدفوعه بعروض رائعه و هو مجاني .

افضل 5 تطبيقات تعليمية للكبار 2021

Khan Academy

يأتي ضمن افضل تطبيقات تعليمية التطبيق الاكثر من رائع Khan Academy المتخصص في العلوم و الاقتصاد و الرياضيات و الفيزياء و غيرها من المواد التعليمية الثقيلة و هو مناسب سواء كنت طالبا او مدرسا او مجرد هاو او حتى مدير تعود ادراجك لتنشط معرفتك او تترقب ما هو جديد .

يمكنك استخدام التطبيق في وضع عدم الاتصال بالانترنت من خلال تحميل مقاطع الفيديو على التطبيق و يحتوي على أكثر من 10000 مقطع فيديو بالإضافة إلى دروس و دورات متنوعة بالاضافه الى الآلاف من التمارين التفاعلية و مقاطع الفيديو و المقالات و دروس ليس لها حصر من الاقتصاد و التاريخ و العلوم الانسانية و غيرها الكثير و هو تطبيق مجاني .

افضل 5 تطبيقات تعليمية للكبار 2021

قد يعجبك ايضا : افضل تطبيقات تنظيم الراتب الشهري و ادخار الاموال 2021

Coursera

قد لا يختلف كثيرا عن تطبيق Udemy فهو يقدم مجموعة متنوعة من الدروس والفصول التعليمية و تضم أكثر من 1000 دورة تتراوح من الرياضيات إلى العلوم و حتى المواد التكنولوجية تحتوي الفصول الدراسية على محاضرات و واجبات قراءة و محتوى فيديو .

في نهاية كل دورة تعليمية بعد اجتياز الاختبار يمكنك الحصول على شهادتك و يمكنك التعلم وفقًا لجدولك الزمني من خلال المحاضرات عبر الإنترنت عند الطلب و مقاطع الفيديو القابلة للتحميل حتى تشاهد في وضع عدم الاتصال بالانترنت و يحتوي على دورات العلموم الانسانية و التكنولوجية و الفن و الرياضيات و ما الى ذلك و هو مجاني .

افضل 5 تطبيقات تعليمية للكبار 2021

LinkedIn Learning

قد يعتبره البعض تطبيق معقد او تطبيق يصيب الشخص بالاحباط و لكنه قد يكون طريقك الصحيح لتنمية مهاراتك العملية و التعرف و التواصل مع زملائك ف ينفس مجال عملك و ايضا تكوين علاقات عملية طيبة .

يحتوي على مجموعه ضخمه من البرامج التدريبة مع الشهادات الخاصه بها بالاضافه الى الكورسات الخاصه بتطبيق Lynda الشهير متوافره ايضا و يمكنك الحصول على دروس تخص مجال عملك او دروس في التسويق و الاداره و التصوير و البرمجه و تكنولوجيا المعلومات و الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد و الفوتوشوب مع امكانية حفظ الدورات لمشاهدتها لاحقًا و العديد من العلوم الاخرى التي لا حصر لها و هو تطبيق مجاني .

افضل 5 تطبيقات تعليمية للكبار 2021 1

Photomath

احد افضل تطبيقات تعليمية لكل من الكبار و الطلاب فهو تطبيق يعتمد على الذكاء الاصطناعي في حل المسائل الرياضية و قراءة المعادلات التي تقوم بكتابتها و ذلك من خلال كاميرا الهاتف الذكي الخاص بك .

يقوم التطبيق بحل المعادلات خطوة بخطوة مع الشرح من خلال الرسوم المتحركة و يحتوي على الة حاسبه متعدة الوظائف بالاضافه الى الرسوم البيانية و يدعم الاعداد الصحيحة و العشرية و الجذر و علم المثلثات و حساب التفاضل و التكامل بالاضافه الى الجبر و الاحصاء و تقريبا كل ما يخص الرياضيات و هو مجاني و يوجد اصدار اخر مدفوع من التطبيق بمميزات اخرى .

افضل 5 تطبيقات تعليمية للكبار 2021 2

كانت تلك قائمتنا بأفضل تطبيقات تعليمية للكبار التي يمكنها ان تساعد بشكل جيد على التعلم و التطوير .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *