تطبيقات

افضل تطبيقات الطقس لمتابعة الاحوال الجوية 2021

لم يعد الطقس بحالة مستقرة كما كان سابقا بل اصبح متقلبا كثيرا كحال العديد من الامور الاخرى لذا قمنا بتوفير بعض تطبيقات الطقس التي تساعدك على معرفة الاحوال الجوية بشكل مفصل و معرفة مواعيد و اماكن سقوط الامطار و كذلك درجة الرطوبة و العديد من التفاصيل الاخرى .

افضل تطبيقات الطقس لمتابعة الاحوال الجوية 2021

افضل تطبيقات الطقس لمتابعة الاحوال الجوية

1Weather

واحدا من افضل تطبيقات الطقس على متجر بلاي و حصل على تقييم رائع و تعليقات ايجابية عديدة و يمكنك من خلاله تتبع خريطة الطقس لليوم و لعدة ايام قادمه مما يساعدك على التخطيط بشكل مثالي لاسبوعك بالاضافة الى امكانية رؤية الطقس على واجهة شاشة الهاتف كـ widget .

و ستعرف ايضا بعض المعلومات عن سرعة الرياح و درجة الرطوبة و الاشعه فوق البنفسجية و الاعاصير و غيرها من التقلبات الجوية بالاضافه الى تنبيهات في حالة الطقس السىء و الاماكن التي يتواجد فيها هذا الطقس و يدعم 25 لغة و هو مجاني .

افضل تطبيقات الطقس لمتابعة الاحوال الجوية 2021

قد يعجبك ايضا : افضل تطبيقات التخزين السحابي للاندرويد 2021

AccuWeather

احد تطبيقات الطقس الرائعه التي تعتمد على تصميم رائع و مميز بالاضافه الى ميزة MinuteCast و هي تساعدك على التنبؤ بالطقس بتفاصيل فورية (دقيقة بدقيقة) للساعتين التاليتين مما يجعلك تخطط ليومك بشكل افضل و كذلك رادار الطقس المباشر و بامكانك ان تتحكم في نوع تنبيهات الطقس التي تحصل عليها من خلال تخصيص الاشعارات .

و يعتبر التطبيق رائع لمستخدمي الساعات الذكية التي تعمل بنظام اندرويد و يوفر لك التطبيق كل المعلومات اللازمه عن الطقس و الرياح و الرطوبة و الامكار و غيرها الكثير .

افضل تطبيقات الطقس لمتابعة الاحوال الجوية 2021

WeatherBug 

اذا كنت مستخدم للايفون فيمكنك الان الحصول على تطبيق الطقس الرائع weatherbug و هو تطبيق مجاني و يحتوي على 18 خريطة طقس مختلفة و يساعدك التطبيق ايضا على معرفة كيف سيؤثر الطقس على رحلاتك و التدريبات و الحساسية و الألم المزمن بالاضافة الى حركة المرور بالاضافه ايضا الى مؤشر الأشعة فوق البنفسجية و حركة الرياح و درجة الرطوبة و تنبيهات سريعة في حالة العواصف و تقلبات الطقس السريعة و يمكنك معرفة الطقس لعشر ايام متتالية و هو مجاني .

افضل تطبيقات الطقس لمتابعة الاحوال الجوية 2021

The Weather Channel

واحد من اشهر تطبيقات الطقس على App Store بالرغم من ان واجهته بسيطه الا انه يقدم توقعات يومية وكل ساعة و 15 يومًا و يمكن من خلاله تتبع العواصف و موسم الامطار و الحصول على تنبيهات سقوط الامطار على شاشتك الرئيسية .

و يحتوي التطبيق على ميزة Feels Like لتساعدك على اختيار ما ترتديه و يمكن من خلال التطبيق الحصول على المعلومات الكافية عن الرياح و الرطوبة و جميع انماط الطقس باستخدام الرادار المباشر و يمكنك اكتشاف أحوال الطريق المتعلقة بالطقس و مقاطع فيديو للتنبؤات بخصوص الطقس في منطقتك .

افضل تطبيقات الطقس لمتابعة الاحوال الجوية 2021

Yahoo Weather

يأتي التطبيق بتصميم رائع و بسيط مما يجعل استخدامه بسيط و سهل و يمكنك من خلاله معرفة مواعيد شروق الشمس و غروبها و جميع معلومات الطقس الأساسية و تنبيهات الطقس و يحتوي التطبيق على ما يفوق 20 مدينه و يسمح لك ايضا بتصفح الخرائط التفاعلية مثل الرادار والأقمار الصناعية و الحرارة و تساقط الثلج و هو مجاني .

افضل تطبيقات الطقس لمتابعة الاحوال الجوية 2021

خاتمة

كانت تلك افضل تطبيقات الطقس التي تساعدك على تتبع الحالة الجوية اولا باول و كلها تدعم خاصية عناصر واجهة الشاشة “Widgets” اذا كنت ترغب في تثبيتها على شاشة هاتفك و بعضها يدعم الساعه الذكية سواء للايفون او للاندرويد و كلها مجانية و لكن تحتوي على اعلانات نظير تقديمها الخدمه وتحتوي ايضا على عناصر قابلة للشراء و امكانية حذف الاعلانات بشكل مدفوع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى