التجارة الالكترونية

أهم العملات الرقمية المربحة في عام 2019

تعرف على افضل عملات رقمية يمكن تداولها

يعد تدوال العملات بشكل عام والعملات الرقمية بشكل خاص واحدًا من أهم طرق الربح من الإنترنت، والتي تدر أموالًا ضخمة للمتداولين فيها إذا ما تعلموها وأتقنوها بشكل جيد.

وهناك الكثير من العملات الرقمية أو كما تعرف بالعملات الإلكترونية أو العملات المعماة والتي يمكن تدوالها والكسب منها، وإليكم فيما يلي أفضل العملات الرقمية التي يمكنك العمل عليها وتداولها للربح منها.

البتكوين Bitcoin

تعد عملة البتكوين واحدة من أهم العملات الرقمية بل تعد هي الأهم والأشهر على الإطلاق، وذلك لما شهدته من نجاحات مبهرة في الفترة الماضية، حيث إزداد سعرها لأكثر من 15 ألف دولار في فترة قصيرة جدًا، والبتكوين هي أول عملة لا مركزية ويتم إدارتها بالكامل من قبل مستخدميها.

ظهرت العملة لأول مرة عمل 2009 على يد رجل أطلق على نفسه اسم ساتوشي ناكاموتو، تتميز العملة بسهولة تعدينها من خلال أجهزة الكمبيوتر إلا أن الوضع لم يعد كما هو الآن فقد ازدادت صعوبة تعدينها في الوقت الحالي.

تتميز عملة البتكوين بسرعة التحويل وإنخاض الرسوم، بالإضافة إلى الأمان العالي التي تحظى به هذه العملة الإلكترونية.

لايتكوين Litecoin

يعد اللايت كوين أحد أشهر وأهم العملات الرقمية، وهي عملة حديثة ذات قيمة سوقية عالية.

تشبه عملة لايتكوين عملة البيتكوين إلى حد ما، مع وجود إختلاف جوهري بينهما، وهو وقت المعالجة للكتلة “أي تسجيل المعاملة المالية” حيث أن اللايتكوين يستغرق فقط 2.5 دقيقة تقريبًا، بينما في البيتكوين يستغرق حوالي10 دقائق، وهذه تعد ميزه للايتكوين عن البتكوين.

الايثيريوم Ethereum

يأتي بعد الايتكوين في قائمة أهم العملات الرقمية عملة الايثيريوم، والتي تعد عملة هامة أيضًا حيث أنها حققت نجاحات كبيرة منذ نشأتها وحتى الآن.

بدأت العملة في عام 2015 وكانت قيمتها في هذا الوقت هي 2.5 دولار أمريكي، أما سعرها حاليًا فهو حوالي 12.5 دولار أمريكي، ووصل أعلى سعر لها إلى 22 دولار أمريكي تقريبًا.

عملة الايثيريوم هي عملة حديثة إلى حد ما مقارنة بالعملات الإلكترونية السابقة، ومع ذلك فلها العديد من المميزات أهمها هو سرعة تداولها، فبينما البتكوين تأخذ حوالي 10 دقائق في المعالجة، واللايتكوين حوالي 2.5 دقيقة، فإن عملة الايثيريوم لا تستغرق إلا حوالي 15 ثانية فقط ؛ لذلك فهي تعد عملة سريعة جدًا في التدوال والمعاملات المالية.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق