كيفية ربط حساب انستقرام بحساب فيسبوك

يعتبر انستقرام واحدا من اكبر منصات التواضل الاجتماعي لمشاركة الصور و مقاطع الفيديو و كذلك القصص “Stories” فهو يجعلنا نشارك اللحظات السعيده مع الاصدقاء و العائله بسهولة فعلى المستوى الشخصي يمكنك دوما مشاركة رحلاتك و قصصك من خلال منصة انستقرام و التفاعل مع الاصدقاء و العائلة.

و على المستوى العملي فان اعين المستهلك في الغالب قد تقوم بالشراء قبل ان يقوم هو نفسه بذلك فيعتبر اسلوب عرض المنتجات ممتع و مناسب جدا على انستقرام و يساعد العديد من الماركات المشهوره عالميا و حتى المبتدئه على القيام بعملية البيع و الترويج للمنتجات بسهولة فقد وصل عدد الماركات التجاريه على انستقرام ما يقارب الـ 25 مليون حساب فما بالك بعدد المستهلكين على نفس التطبيق .

كيفية ربط حساب انستقرام بحساب فيسبوك

و هو ما يجعل انستقرام لدى البعض اكثر من مجرد تطبيق و لا يزال التطبيق يواصل التطور من اجل ان يصبح التطبيق متناسب دوما مع متطلبات العصر و المستخدمين و ادناه سنتعرف على كيفية ربط حساب انستقرام بحساب فيسبوك و الفوائد التي تعود علينا من هذا الامر .

 

كيفية ربط حساب انستقرام بحساب فيسبوك

يمكنك ذلك بسهولة من خلال الخطوات الاتية :

  • قم بفتح تطبيق انستقرام على هاتفك و في الشاشة الرئيسية لانستقرام قم بالضغط فوق صورة الملف الشخصي الموجوده في الزاوية اليمنى من الشريط الاسفل  .

كيفية ربط حساب انستقرام بحساب فيسبوك

  • بعد فتح شاشة ملف حسابك الشخصي على انستقرام قم بالضغط على الثلاث خطوط الموجودين في اعلى الزاوية المينى .
  • بعد ذلك قم بالضغط على الاعدادات “Settings” الموجودة في اسفل الشاشة كما هو موضح بالصورة ادناه .

 

كيفية ربط حساب انستقرام بحساب فيسبوك

 

  • ستفتح لك الاعدادات “Settings” قائمة طويلة اختر منها الحساب “Account” و قم بالضغط عليه .

 

كيفية ربط حساب انستقرام بحساب فيسبوك

 

 

  • سيظهر لك صفحة الحسابات الخاصه بك “accounts page” قم بالضغط على الحسابات المرتبطة ” Linked Accounts” من اجل ربط حساب انستقرام بحساب فيسبوك .

 

كيفية ربط حساب انستقرام بحساب فيسبوك

 

  • قم بالضغط على علامة فيسبوك من اجل تسجيل الدخول حتى يمكن التأكد من ربط حساب انستقرام بحساب فيسبوك الصحيح الخاص بك .

 

كيفية ربط حساب انستقرام بحساب فيسبوك

 

شاهد ايضا : افضل تطبيقات تحرير فيديو انستقرام للاندرويد 2020

  • الان تم ربط حساب انستقرام بحساب فيسبوك بنجاح و يمكنك مشاركة الصور الخاصه بك على انستقرام على حسابك على فيسبوك .

 

كيفية ربط حساب انستقرام بحساب فيسبوك

 

  • و كذلك يمكنك مشاركة حساب انستقرام بصفحة الفيسبوك الخاصه بك في حالك انك ادمن لاحد الصفحات .

شاهد ايضا : شرح كيفية توفير البيانات على انستقرام (تصفح التطبيق باستخدام بيانات أقل)

مزايا ربط حساب انستقرام بحساب فيسبوك

يوجد العديد من المزيا التي تستطيع الاستفاده بها حين يتم ربط حسابي انستقرام و فيسبوك و هي امور متعلقه اكثر بزيادة نشر العلامه التجاريه و امكانية الوصول لقدر اكبر من العملاء و لا ننسى ان ذلك يعزز ثقة العميل في المنتج سواء في حالة اعلانه على فيسبوك او اعلانه على انستقرام فأصبح العميل متأكدا من ان مالك العلامه التجارية واحد ولا يوجد اي عملية نصب او احتيال .

تعتبر قاعدة مستخدمي فيسبوك اكبر بكثير من قاعدة مستخدمي انستقرام و بالتالي يمكنك الاستفاده من ربط حساب انستقرام بحساب فيسبوك في الحصول على عدد اكبر من المتابعين مما يوسع قاعدة عملائك بأقل تكلفة للوقت و اقل تكلفة للمال فمن خلال ضغطه واحده يمكنك نشر المنتج او الصوره الخاصه بك في كلا الحسابين .

باعتبار ان منصة انستقرام تقوم باعطاء الاولوية للمشاركات الاكثر جاذبية اي الاكثر حصول على اعجابات و بالتالي فان الاعجابات التي تحصل عليها على فيسبوك يمكن ان تساعد في زيادة تصنيف المحتوى الخاص بك .

يساعدك انستقرام على زيادة القاعدة الجماهيرية للعلامه التجارية الخاص بك من خلال اكثر من 200 مليون مستخدم و 75 مليون مستخدم نشط و هو ما يجعل دوما هناك اقبالية كبيره على عرض المنتجات على انستقرام فهو يعتبر سوق كبير يمكنك من خلاله ان تجد العديد من البائعين و كذلك المستهلكين .

كلما كان المنتج الخاص بك مرتبطا بعدة حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفه كلما امكن الوصول لقدر اكبر من العملاء و كلما زادة عملية البيع و امكانية التعرف على اذواق المستهلكين بالقدر الذي يساعدك على تطوير منتجك ليتناسب مع رغبات العملاء .

بالتالي فان ربط حساب انستقرام بحساب فيسبوك له اهمية كبيره للحسابات التجارية و على المستوى الشخصي فهو يساعد على تعريف اصدقائك بحسابك على انستقرام بسهولة مما يعنى زيادة متابعينك و زيادة حصولك على الاعجابات .

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *