كيف تقوم بأخفاء الصور الخاصة بك في تطبيق إنستجرام Instagram

كيف تقوم بأخفاء الصور الخاصة بك في تطبيق إنستجرام Instagram

لا شك أن تطبيق إنستجرام يمتلك شبكة كبيرة من المستخدمين و هو إحدي تطبيقات فيس بوك و المتخصص في مشاركة الصور و مقاطع الفيديو و بطبيعة الأمر فأن المستخدمين يقوموا بمسح الصور الخاصة بهم التي لا يريدوا تواجدها علي التطبيق بعد الآن , و لكن وفر التطبيق في تحديثة الأخير إمكانية أخفاء تلك الصور بدلاً من مسحها لكي يرها المستخدم فقط و هي تعتبر نفس الميزة الخاصة بتطبيق فيس بوك في التعامل مع الصور حيث يمنك أيضاً من أخفاء أي صورة لكي تراها أنت فقط دون غيرك .

كيف يمكنك أخفاء الصور الخاصة بك في تطبيق إنستجرام Instagram ؟!

يمكنك عمل ذلك بسهولة عن طريق ميزة الأرشيف Archive الجديدة و ذلك من خلال أن تقوم بعمل الخطوات التالية و لكن تأكد أنك قمت بتحديث التطبيق لأحدث نسخة موجودة علي متجر جوجل .

قم بالدخول الي التطبيق و فتح حسابك الشخصي .

قم بفتح أي صورة تريد أن تقوم بأخفاءها و سوف تجد في الخيارات التي يمكن تطبيقها علي الصورة خيار يدعي Archive و ذلك من خلال الثلاثة نقاط التي تظهر في أعلي الصورة (قائمة الخيارات) .

بعد الضغط عليه سوف تنتقل الصورة الي ملف منفصل أو مجلد و مخفي عن الأشخاص الأخرين و سيكون هذا الملف بأسم Archive و تستطيع الرجوع أليه في أي وقت من خلال أيقونة هذا الملف في صفحة حسابك الشخصي و لكن تذكر أن هذا المجلد و هذه الميزة متاحة لأخر أصدار فقط من تطبيق إنستجرام Instagram .

كيف تقوم بأستعادة الصور مرة أخري و عرضها في الحساب الخاص بك ؟!

بكل سهولة سوف تقوم بالدخول مرة أخري لملف الأرشيف Archive و فتح الصورة التي تريد أستعادتها و من خلال نفس قائمة الأختيارات ذات الثلاثة نقاط و تقوم بأختيار عرض في الحساب أو Show On Profile و سوف تجد أن الصورة تم أعادة وضعها في الحساب و ظاهرة للجميع .

لتحميل أحدث أصدار من التطبيق من متجر جوجل أضغط هنا .

مقالات قد تعجبك :

كيف تقوم بعمل بلوك في تطبيق فايبر للأندرويد و الآيفون

أنواع معالجات أنتل Intel و أفضل الأصدارات منها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *